ما يجب القيام به مع المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. لماذا المتلازمة الكلوية الانتكاس بسهولة عند لقاء مع البرد؟

المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية وعادة ما يكون حالة بدنية ضعيفة. خلايا المناعة لديهم أقل من تلك التي عامة الناس، مما يؤدي إلى وظيفة المناعة رفض. عندما تغزو الجراثيم جسد واحد، والخلايا المناعية حزمة لهم بدلا من ابتلاع لهم. الجراثيم تجمع الأضداد مع الجراثيم أنفسهم ومن ثم تشكل مجمع المناعي. ستودع مجمع المناعي في الغشاء القاعدي الكبيبة في عملية الدورة الدموية. قد الكثير من البروتين الخسائر والتي سوف تضر الكلى. وهذا قد يؤدي إلى انتكاسة المتلازمة الكلوية أو تفاقم حالة المرض في الماضي.

2. الحصول على العلاج الفوري إذا الانتكاسات المتلازمة الكلوية.

تفتقر إلى المعرفة الشاملة من المرض والمرضى دائما تجاهل أهمية من نزلات البرد. ونتيجة لذلك، وهذا المرض الانتكاسات بسهولة. البرد هو العامل الرئيسي لتكرار البول في الدم والبول البروتين. تحت هذا الشرط، فإن الخلايا المناعية يبلعم الجراثيم والفيروسات الغازية في. الأجسام المضادة تأتي إلى حيز الوجود بعد ذلك الخلايا سوف يموت. يقتل الجراثيم في نهاية المطاف، وبالتالي يتم ترك أي آثار من خلال هذه العملية.

3. علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية الآخرين من مجرد اعتمادا على الهرمون.

 

المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية يجب الحصول على علاج فوري وخصوصا عندما يتكرر هذا المرض. لا بد من التعامل معها من السبب الأساسي --- التي ترميم غشاء القاعدي التالفة. علاج أعراض من قبل الطب الغربي يجب أن تتحد مع السيطرة على الأنسجة التالفة وحماية تلك التالفة من قبل الصغير العلاج اختراق الاعشاب التي من شأنها تعزيز القدرة على إزالة السموم. ليبتون العشبية الصغيرة يمكن أن تخترق بسهولة الغشاء القاعدي الكبيبي ومن ثم القضاء على مجمع المناعي. يجعل الكلى قادرة على إصلاح نفسها وتعمل بشكل جيد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

النظام الغذائي لتكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تكيس مرضى الكلى يجب أن يتبعوا النظام الغذائي على ضوء والخضروات والفواكه الطازجة بدرجة أكبر مثل الجزر، وفيتامين ج محتوى فاكهة الكيوي والبرتقال والتمر والأكل السليم يمكن ان يقوى الجهاز المناعي، فإنه ليس من السهل أن يصاب ببرد.

1. الحد من الإفراط في تناول البروتين: أقل الدجاج والبط والسمك وغيرها من البروتين الحيواني والدهون العالية والأطعمة الدهنية. تناول المزيد من النباتات الغنية بالبروتين، مثل الفاصوليا ومنتجات الصويا نوع (وخاصة الفشل الكلوي والمزيد من مرضى الكلى الكيسي). منخفض البروتين الغذائي، من أجل تخفيف العبء على الكلى تلعب دورا هاما في التخفيف من المرض.

2. الحد من الأطعمة الغنية بالتوابل: مثل الفلفل، والنبيذ، والتدخين، والشوكولاته، القهوة، السمك والجمبري وسرطان البحر وهلم جرا.

3. الحد من الأطعمة المالحة: مثل مخلل مثل الأغذية المالحة. بالطبع، مكافحة الملوحة، وفقا لحالة المريض ومدى وظائف الكلى لتعديلها، وليس كل المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية يكون تقييد الملح صارمة.

4. القيود ملوثة الغذاء: مثل زنخ وغير الصحية، والغذاء الشواء.

 

5. الحد من استخدام الكلى من الآثار الجانبية السامة من المخدرات. إذا لزم الأمر، عندما يكون هناك ارتفاع ضغط الدم وذمة، والحد من تناول الصوديوم، في حين لا تزال تحتاج إلى استخدام الأدوية الخافضة للضغط. (على الرغم من بعض الآثار الجانبية، ولكن ارتفاع ضغط الدم مرتفع جدا سيجعل أكبر تلف الكلى)

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل