العلاج المنهجي لمراقبة وتخفيف الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

والعلاج المنهجي لمراقبة وتخفيف الفشل الكلوي الفشل الكلوي هو مرض المستعصي بحيث لا توجد علاجات محددة لحل مشاكل المرضى. في العالم، والعلاج من أعراض أكثر شيوعا لاستخدامها لمراقبة وتخفيف حالة مرض المرضى. هنا تهدف هذه المادة في تقديم العلاج المنهجي التي يمكن أن تساعد براءات الاختراع أكثر لعلاج الضرر بهم الكلوي. مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت مجانا بشكل مباشر وسريع مجانا.

ويسمى هذا النوع من العلاج المنتظم أربع 'واحد' الصينية العلاج التقليدية. وهو يشتمل على زجاجة الدواء براءات الاختراع الصينية، جرعة من ديكوتيون من المكونات الطبية، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض الطب حمام القدم.

ووفقا تشخيص وعلاج خاص لدينا، فإنه يمكن أن تكون أساسا مقسمة إلى ثلاث عمليات لإزالة السموم في الدم: طرد السموم العكرة، وإزالة ركود السموم والقضاء على السموم الراكدة.

أولا، وزجاجة من دواء براءات الاختراع الصينية: مي كانغ حجي. ثلاث وظائف رئيسية منها: تونيفي تشي، تنشيط الدورة الدموية ونعرات الضمانات. حتى ماي كانغ حجي هو الخيار الأول للقضاء على السموم الراكدة، وأنه هو أيضا من الأدوية الأساسية من خلال علاج أمراض الكلى.

ثانيا، جرعة من ديكوتيون من المكونات الطبية التي أمر ضروري للمرضى كل يوم. استنادا إلى مختلف براءات الاختراع، حالة المرض ومراحل العلاج، والطبيب ضبط الدواء في أي وقت لتحقيق تأثيرات مختلفة على إزالة السموم. ومن متنوعة لمختلف المرضى والمرض والوقت. الى جانب ذلك، فمن الضروري للمرضى لاتخاذ كل يوم.

ثالثا، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني. ويمكن استخدامه لمسح وتفعيل قنوات والضمانات، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم.

أربعة، حوض الطب حمام القدم. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز تسريع الدورة الدموية الجهازية.

 

بل هو علاج منهجية لتخفيف "العبء الكلوي والمرضى السيطرة" المرضى حالة المرض. الى جانب ذلك، لدينا علاجات أخرى لحل مشاكل الكلى الخاصة بك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي مضاعفات المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. العدوى. بسبب ضخمة خاسرة الجلوبيولين المناعي في البول، وانخفاض بروتينات البلازما التي سوف تؤثر على تكوين الأجسام المضادة. تطبيق القشركظرية الهرمونات والسامة للخلايا الأدوية يمكن أن تنخفض مقاومة الجسم. أنه يدفع بسهولة التهابات الجلد، التهاب الصفاق الأساسي والجهاز التنفسي والجهاز البولي وحتى تسمم الدم.

2. مرض الشريان التاجي. المرضى عادة مع فرط شحميات الدم وحالة مفرط الخثورية، التي تؤدي بسهولة إلى مرض الشريان التاجي. ويذكر أن معدل حادثة احتشاء عضلة القلب للمرضى هو ارتفاع ثمانية أضعاف تلك الناس العاديين.

3. تشكيل خثرة. وهاجم المرضى بسهولة من قبل الجلطة. خاصة بالنسبة للالاعتلال من مرض الغشاء الكلى، حتى أنها يمكن أن تصل إلى 25٪ -40٪. وتشمل الأسباب الرئيسية تورم، والأنشطة الصغيرة، الركود الوريدي، وارتفاع الدهون في الدم، وزيادة اللزوجة بسبب تركز الدم، على نسبة عالية من الفيبرينوجين، الخ

4. الفشل الكلوي الحاد. المرضى تقع بسهولة في حالة نقص حجم الدم، والقيء مفرط الخثورية واضح، والإسهال، التي تسببها بروتينية ضخمة، نقص بروتينات الدم، وفرط شحميات الدم. عندما تأخذ أدوية لخفض ضغط الدم وإدرار البول، ونضح الدم خفض في فجأة، الأمر الذي سيقلل من معدل الترشيح من الكبيبات وتؤدي إلى الفشل الكلوي الحاد في الماضي. وعلاوة على ذلك، تورم الخلالي كلوي ويلقي شكلتها تركيز البروتين الأنابيب حجب الكلى يمكن أيضا أن يؤدي إلى فشل كلوي حاد.

 

5. اضطراب المنحل بالكهرباء والتمثيل الغذائي. أخذ مدر للبول، والحد من تناول الملح بشكل غير صحيح لفترة طويلة يمكن أن تحفز نقص صوديوم الدم. كمية كبيرة من حجم البول هو نتيجة لاستخدام هرمون قشر الكظر والكثير من مدر للبول، في هذه الحالة، يحدث نقص بوتاسيوم الدم بسهولة بسبب عدم موجه توريد للبوتاسيوم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل