النظام الغذائي لمرض الأكياس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكيس الكلوي هو خاص، والذي ينتمي إلى مشاكل في الكلى. من دون علاج جيدة، وأنها سوف تتدهور الفشل الكلوي الكلوي وبولينا. ومع ذلك، فإن النظام الغذائي كجزء مهم، ويلعب دورا هاما في عملية التعافي.

أولا، الحفاظ على توازن النظام الغذائي مهم جدا، وينبغي اتخاذ كل أنواع الأطعمة، مثل: الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه الطازجة والأبقار والأغنام، لحوم الخنازير والدواجن والبيض والحليب والسمك وهلم جرا. الحبوب الكاملة هي مع وظيفة الأعشاب، لذلك تناول نظام غذائي مع الحبوب الكاملة هي جيدة لالكيسات الكلوية.

الثانية، والسيطرة على كمية بروتين عالي الجودة، والانتباه إلى نسبة عالية من الألياف، والسليلوز عال ومنخفض الدهون المكملات الغذائية، سليم حمية السكر. على وجه الخصوص، وكمية صغيرة من البروتين الحيواني، وذلك لأن البروتين الحيواني يؤدي بسهولة إلى ارتفاع ضغط الدم.

ثالثا، وتجنب النشاط البدني شاقة والصدمة في منطقة البطن، وإذا كان الكيس هو كبير، ويجب أن يتم استبدال حزام من جالوس، من أجل تجنب تمزق الكيس. مراجعة في ستة أشهر وتجنب المخدرات كلى.

رابعا، السيطرة على الصوديوم وكمية. وينبغي أن يكون تعتمد على حالة والكلى وظيفة خاصة. ولكن ليس كل المرضى الذين يعانون من قصور كلوي يحتاج إلى الحد من تناول الصوديوم.

خامسا، يجب أن المرضى الذين يعانون من كيس الكلى السيطرة على كمية من الماء. للمرحلة الأولى من الفشل الكلوي، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى، الأيضية في الجسم يحتاج الى مزيد من المياه لتفريغها من الكلى. إذا لم يكن هناك تورم، وفشل القلب وارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن المياه لا تكون محدودة.

 

سادسا، ينبغي الكلوي المرضى الكيس لا تأكل حار، دهني الغذائية ملوثة الغذاء والطعام المشوي، الطعام حار ودهني يشمل الفلفل الحار، والنبيذ، والجمبري، سرطان البحر، الخ

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي أسباب الانتكاس من متلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تشير المتلازمة الكلوية إلى سلسلة من مجمع أعراض أن المرضى الذين يعانون من مرض الكبيبي سيعاني. بروتينية ضخمة، حيث أن أعراض السريرية الأكثر شيوعا لهذا المرض، غير المتكررة بسهولة. في هذه الحالة، وهذا المرض انتكاسات كذلك. يتم سرد أسباب المتلازمة الكلوية على النحو التالي.

1. عامل الوراثة. انها ليست شائعة ولكنها موجودة في الواقع. بعض الكريات البيض المستضدات التي هي وراثية قد يحرض الهجوم المتكرر من المتلازمة الكلوية.

2. عامل العدوى. وينبغي أن المرضى في محاولة لتجنب العدوى، وإصابة الجهاز التنفسي وأجهزة الجسم الأخرى من شأنه أن يتسبب بروتينية ومن ثم تؤدي إلى الانتكاس من متلازمة الكلوية. وهكذا، وإيلاء الاهتمام للوقاية من نزلات البرد ومثل هذه الأمراض البسيطة.

3. العوامل الهرمونية. بعض المرضى أخذ العلاج الهرموني، والتي عادة ما يجلب آثار جانبية هائلة. ضمور قشرة الغدة الكظرية هو نتيجة لاتخاذ الهرمون لفترة طويلة. في هذه الحالة، ووقف في وفجأة قد يسبب إفراز غير كافية من هرمون الجسم ثم يتكرر المتلازمة الكلوية. على الرغم من أن الهرمون يمكن السيطرة على فقدان البروتين في البول جيشان في وقت قصير، وهذا المرض الانتكاس بسهولة دون الأدوية.

 

4. غير - الأدوية القياسية. تفتقر بعض المرضى معرفة المرض، لذلك اختاروا الطب عمياء، مثل أدوية إدرار البول أو القضاء على البروتين في البول. البعض الآخر وقف المخدرات طالما يقلل بروتينية. هذه يؤدي أيضا إلى انتكاس المرض

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل