ما هي أعراض بولينا المبكر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، فقدان الشهية، وفقدان الشهية، والغثيان

السموم المتراكمة في فترة زمنية معينة في الجسم يمكن أن تؤثر على وظيفة الجهاز الهضمي من الجسم، ولها شيوعا في المرضى في مرحلة مبكرة ضعف الشهية، من دون شهية أو الشعور بالشبع كما تناول القليل. جنبا إلى جنب مع تطوير حالة من هذا العرض سيكون أكثر خطير والقيء والغثيان والانتفاخ في البطن وهلم جرا.

2، وغالبا ما يشعر التعب، والضعف، والصداع

لأن وظيفة الخلية الأيض تتأثر الخلل، ويمكن الاحتفاظ على المدى الطويل المواد الضارة في الجسم يسبب الخلايا العصبية الآفة، حمض قاعدة التمثيل الغذائي الخلل بالكهرباء مختلطة وغير منظم، وارتفاع ضغط الدم الكلوي، وما إلى ذلك التزامن من الأمراض غالبا ما تسبب الدوخة، والصداع، والتعب، وفقدان الذاكرة وغيرها من الأعراض. لكن هذه الأعراض للشباب وغالبا ما يعتقد أنه أول يوم لم أنم جيدا، أو العمل الشاق، وضغط الحياة. اعتقد انه طالما يملك راحة جيدة يمكن أن يخفف، من السهل جدا بشكل خاص ل يمكن تجاهلها.

3، وارتفاع ضغط الدم،

إذا كان هناك كثير من الأحيان والدوخة، والدوار، وطنين، يرافقه من ارتفاع في ضغط الدم يجب أن يكون سبب تأخذ على محمل الجد لأننا نعلم جميعا أن الوظيفة الرئيسية للكلى هي الصوديوم، التبول، وعندما تلف الكلى، وسوف تظهر الجسم احتباس الصوديوم المياه ، ويزيد من حجم الدم تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، نتيجة للأكسجين نقص التروية الخاصة الكلى أن زيادة الرينين إفراز، مما يؤدي إلى الكلى مرتفعة زيادة ضغط الدم في عدد من المواد، والحد من المواد لخفض ضغط الدم. ولذلك، في وقت مبكر مرضى يوريمية له درجات مختلفة من ارتفاع ضغط الدم.

4، وجه أصفر

اللون الأصفر لديها علاقة وثيقة مع فقر الدم، ولأن المرضى الذين يعانون من فترة يوريمية المستقلب السام الاحتفاظ في الجسم، مما يسبب لتدمير خلايا الدم الحمراء أو قد تقصر من عمر، وإلى توليد عدد خلايا الدم الحمراء للحد من النزيف ومجموعة متنوعة من الأعراض تسبب فقر الدم في المرضى الذين يعانون من الأعراض تحدث، وليس واضحا، والعديد من المرضى على المدى القصير لن يتم الالتفات أيضا إلى أعراض.

5، وانخفاض حجم البول، ومرات المرحاض أقل

كثير من الناس يشعرون بأنهم أكثر شرب عدد طبيعي ولكن المرحاض أكثر، وشرب أقل كمية البول أقل، حتى لا تدفع عمدا الانتباه إلى كمية البول. في الواقع خلاف ذلك، في العام، البول العادي يجب أن تبقى في 1000 مل، والمرحاض عموما خلال النهار لمدة 4-6، 0-2 مرات في الليل. مرضى يوريمية بسبب ترشيح وظائف الكلى الانخفاض، وسوف يكون هناك جزء من المرضى الذين يعانون من تفاقم البول الحد تدريجيا. جزء من المرضى الذين يعانون من البول أمر طبيعي، ولكن كما التدهور في وظائف الكلى، وحتى نوعية من البول كما خفضت، وإزالة السموم من البول انخفاض، والنفايات الكثير في الجسم مما يؤدي إلى المرضى من مزيد من التدهور في الدستور والمرض.

6، يظهر الجسم وذمة

 

الأعراض بينما سهلة للكشف، ولكن يمكن أيضا تجاهل. ذمة أيضا بسبب الكلى لا يمكن طرد الرطوبة الزائدة. مرضى المبكر غالبا ما تظهر على إيقاظ ذمة الجفن، تورم الكاحل، ولكن اختفى بعد الراحة. تظهر المرضى خطيرة في الساق الاستسقاء أو وذمة النظامية، وفي اليوم الأول من الكثير من الناس يعتقدون أنه متعب جدا أو خطأ ضعية النوم، ولم يهتم بشكل خاص. وبالطبع سبب ذمة الكثير ،، هذه تحتاج أيضا إلى التمييز بعناية من قبل المرضى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

علاج المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. هرمونية.

هذا هو العلاج الأكثر شيوعا في الوقت الحاضر. ويشفى البول في الدم والبول البروتين من قبل بهذه الطريقة، لذلك المرضى تعقد آمالا كبيرة على ذلك. ولكن هناك عيب أن حالة المرض لا يمكن السيطرة مستقر والانتكاس بسهولة مع الجانب الآثار في وقت قصير. هذا العدد الكبير من المرضى الذين يرفضون هذا العلاج.

2. العلاج بالطب الصيني التقليدي.

العديد من المرضى سوف يختار هذا العلاج لتعزيز الدورة الدموية وإذابة ركود الدم. لكن في بعض الأحيان لا نستطيع السيطرة البول في الدم الشديد بشكل جيد بسبب تأثيره بطيء، بعض الآفات أشد قد تحدث من خلال عملية المعالجة. لذا يرجى توخي الحذر من اتخاذ هذه الطريقة .

3. لدينا مستشفى لديه معاملة مميزة يسمى الجمع بين العلاج من الطب الصيني والغربي التقليدي.

العلاج بالخلايا الجذعية، علاج الطب الصيني غرب متكاملة، يمكن أن توفر المرضى الذين يعانون من الآثار العلاجية مرضية بل هو علاج الطبيعي مع أي آثار جانبية ويمكن تقسيم عملية المعالجة الكاملة في 4 خطوات على النحو التالي ..:

1. التفتيش الخاصة.

وتشمل اختبارات طبية محددة وCYS-C، غلوبولين كبروي β2، الألبومين الصغير، انزيم البول، NAG، GGT، بروتين الكهربائي، الخ هذه الاختبارات يمكن أن تعكس أي جزء من الكلى يحصل تلف، أي نوع من الودائع مجمع المناعي في الكليتين، و الكلى كم تحصل على تضررت.

2. مسح النفايات والمواد السمية في جسم الإنسان.

هناك نوعان من مجمع المناعي في جسم المريض ': واحد يعمل مع الدورة الدموية، والآخر هو تودع في الكلى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن ازالة مجمع المناعي تودع في الكلى وتسبب رد فعل للالتهابات، و. التقنيات المناعية مكثف، وتبادل البلازما وتنقية الدم يمكن أن يساعد المرضى تفريغ مجمع المناعي في الدم.

3. إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء هيكل الكلى.

فإنه يمكن إصلاح الخلايا التالفة الكلوي (لم يموتوا بعد). الطب الصيني لديه وظيفة مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهابات، ومنع الجلطة، والتدهور. ما هو أكثر من ذلك، خيارات أخرى مثل الدوائية حمام، حمام القدم، والماي كانغ التركيب يمكن أن تنظم البيئة الداخلية للجسم البشري.

4. تعزيز مناعة المريض نفسه.

 

العلاج بالخلايا الجذعية هو نوع من طريقة لتعزيز مناعة المريض نفسه، طالما مناعة المريض نفسه يمكن أن تتعزز. ويمكن تحسين القدرة القتالية الجسم كله ضد الأمراض إلى حد كبير. والغرض من ذلك هو للقتال مع المرض مناعة المريض نفسه، في الطريقة التي حالة من متلازمة الكلوية لن يكون من المرجح أن تتكرر

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل