هناك بعض الأطعمة التي قد تريد أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك للمساعدة في تطهير الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هناك بعض الأطعمة التي قد تريد أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك للمساعدة في تطهير الكلى الخاصة بك. من المعروف أن العناصر التالية للمساعدة في طرد السموم والنفايات واضحة من الكليتين والجهاز الهضمي. محاولة بما في ذلك أكثر من هذه الأطعمة في النظام الغذائي الخاص بك.

1. الكرفس

الكرفس هو جذر الكرفس يحتوي على مظهر جذاب نوعا ما ولكن هو غذاء ممتازا للصحة الكلى.

ويوفر وفرة من المواد الغذائية التي تعود بالفائدة لغسل الكلى

2. الهليون

خصائص مدر للبول وقلوية مساعدة الهليون تمنع أو أذابه حصى الكلى. كما أنه يساعد تفريق بلورات حمض الأكساليك شكلت في الكلى.

3. البطيخ

ويتكون البطيخ في المقام الأول من الماء، مما يجعلها مدر للبول الطبيعي. أكل البطيخ في إضافة شرب العصير. إضافة الأطعمة التي تعزز الجهاز الهضمي وتساعد في عملية نقل المواد الغذائية من خلال النظام الخاص بك هو واحد من المكونات الرئيسية لأداء تطهير الكلى.

 

تطهير الكلى هو طريقة بسيطة لمنع الانتفاخ وغيرها من علامات مشكلة في الكلى. النظر في استخدام الوصفات الواردة أعلاه أو للبحث عن وصفات عصير الأخرى التي تشمل بعض من الأطعمة والتوابل المذكورة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لا نضيع أكثر، وهذا 6 أنواع من الجلد الفاكهة تحتوي على التغذية مذهلة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

"أكل العنب لا يبصقون قشر العنب"، أنها ليست مجرد الاعصار اللسان الصيني، الذي أعرب أيضا عن الجلد الفواكه ذات القيمة الطبية والرعاية الصحية. ومع ذلك، في الحس السليم الجميع، جميعا أن تناول الفاكهة وقشر لهم. قشر التفاح، الكمثرى الجلد، قشر البرتقال، الخ، ونحن جميعا رميه جانبا. تميل إلى أن تكون "متعة" معنا، وهذه يبدو أن لا يصدق قشر الفاكهة له قيمة غذائية أكبر، تقشير أكل أمر مؤسف حقا!

قشر التفاح، ومضادات الأكسدة.

قشر التفاح غني بالألياف الغذائية يمكن أن تساعد في عملية الهضم. ووجدت الدراسة أن ما يقرب من 50٪ من فيتامين C في التفاح موجودة في منطقة قريبة من الجلد. تأثير التفاح الجلد المضادة للأكسدة أقوى من الجسد التفاح. باحثون في جامعة كورنيل بحثها وتحليلها قشر التفاح الأحمر، تم العثور على قشر التفاح لاحتواء 12 نوعا من مجمع تريتيربيني المختلط، يمكن أن تمنع بشكل فعال في نمو الخلايا السرطانية، ومنع السرطان. لذلك، على فرضية نظيفة، وتناول التفاح مع تأثير الجلد هو أفضل

قشور العنب - مضاد للسرطان

قشور العنب تحتوي على مواد مضادة للسرطان - ريسفيراترول، يمكن أن تمنع السرطان انطلاق، وتعزيز وتقدم ثلاث مراحل. محتويات مادة في قشر هي أكثر بكثير من تلك التي في الجسد. والجلد العنب هو رقيق جدا، وتناول الطعام مع اللحم لن يؤثر على الطعم، لذلك يمكنك محاولة لتناول الطعام العنب الأرجواني مع الجلد التي يمكن أن تمنع السرطان بشكل فعال.

قشر البرتقال، وبلغم فاتح للشهية

البرتقال غني بفيتامين C والكاروتين، وكميات كبيرة من البروتين والمواد المغذية الأخرى. تجفيف أو تمزيق قشر البرتقال، وجعل الشاي مع الماء المغلي والروائح والأذواق على حد سواء بشكل جيد، ولها وظائف من فاتح للشهية، والتهوية الجسم ومنعش. قشر البرتقال يمكن أن تفعل عصيدة، يمكن أن تخفف من أعراض سخام الصدر والبطن، والسعال والبلغم.

الجلد البطيخ الحرارية تطهير وإزالة السموم

البطيخ هو أجزاء جيدة للتخفيف من ضربة الشمس. يحتوي البطيخ الجلد أيضا غنية بالسكريات والمعادن، والفيتامينات، وأيضا تأثيرات مثل الحرارة المقاصة، والتخفيف من ضربة الشمس، وخفض ضغط الدم، وهلم جرا. يمكن القيام به سلطة أو المقلي مع اللحم، حساء هو أيضا خيارا جيدا.

الجلد الطماطم، الوقاية من السرطان

الليكوبين هو أحد مضادات الأكسدة القوية، ويمكن منع مرض القلب والأوعية الدموية، والوقاية من السرطان، والجلد الطماطم يحتوي على كميات كبيرة من الليكوبين. لذلك، والطماطم تأكل مع الجلد سيكون أفضل.

الخيار الجلد - طرد السموم

يحتوي الخيار أكثر تيالين، انها التغذية من جوهر الخيار. أكل الخيار لا يمكن إلا أن يجعل البشرة تمتص تماما فيتامين C، ويمكن أن يساعد الجسم على إزالة السموم بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، والخيار له مضاد للجراثيم تأثير مضاد للالتهابات.

 

عندما يأكل الناس البطيخ والفواكه المستخدمة في التخلص من الجلد، ولكن لا أعرف فاكهة البطيخ هو "دواء جيد" للوقاية والعلاج من الأمراض، ولها تأثير جيد للصحة الجسم البشري، لذلك، في وقت لاحق لا يلقون قشر، وهذا هو الإسراف.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل