ما هو مرض عندما مستويات الكرياتينين مرتفعة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو مرض عندما مستويات الكرياتينين مرتفعة الكرياتينين هو دم واحد اختبار البند عادة يتم في المختبر. حالما يتم اختباره أعلى من المعتاد، قد كشف عن بعض الأمراض. ما هو مرض عند مستوى الكرياتينين في الدم مرتفعة؟

مستوى الكرياتينين في الدم

المنتج الكرياتينين، والعضلات واحد الأيض النفايات، وأدخلت إلى مجرى الدم والتي يتم تصريفها في البول عن طريق الكلى. وفي ظرف عادي، ويتراوح مستوى الكرياتينين في الدم من 0.5 ملغ / ديسيلتر إلى 0.6 ملغ / دل، لأن حجم التمثيل الغذائي في العضلات لا تغيير كثيرا من شخص لآخر، ولكن مستوى الكرياتينين في الدم لا تطفو على طول مع التقدم في السن الناس، والجنس، والوزن، الخ

ما المرض لديك إذا كان مستوى الكرياتينين عالية؟

بصفة عامة، ويشير ارتفاع مستوى الكرياتينين انخفاض وظائف الكلى. الكلى المريضة لا يمكن تصفية النفايات بما في ذلك الكرياتينين بكفاءة، مما يؤدي إلى زيادة مستوى الكرياتينين في مصل الدم بسهولة. علاوة على ذلك، بعض الشروط الأخرى يمكن أيضا أن يسبب هذه المشكلة.

- الجفاف الشديد: يمكن أن يسبب هذا أقل للدم بالتدفق من خلال مرشحات الكلى.

- العدوى التي تهدد الحياة: التهابات المسالك البولية، والالتهابات المعوية وبعض الأمراض الأخرى يمكن أن تلحق الضرر الكلى، وذلك لرفع مستوى الكرياتينين في الدم.

- بيلة دموية على المدى الطويل أو بروتينية: الأشخاص الذين يعانون من هذه الأعراض هم أكثر عرضة لارتفاع مستوى الكرياتينين.

- ارتفاع ضغط الدم المزمن: وهذا هو سبب شائع آخر.

- أكثر من التعب أو القيام ممارسة التمارين الرياضية: منذ ينتج الكرياتينين من التمثيل الغذائي في العضلات، وهذا الشرط يمكن أن يؤدي إلى مزيد من تشكيل الكرياتينين.

كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

لأن جميع الشروط المذكورة أعلاه يمكن أن يؤدي إلى مستوى الكرياتينين غير طبيعي، ينبغي أن العلاج يبدأ مع أسباب المقابلة. والمقاصد الأساسية للعلاجات الطبية لزيادة إفراز الكرياتينين ولكن الحد من تشكيلها. ولذلك، فمن الضروري لتحسين وظائف الكلى والترشيح، و الحد من تناول اللحوم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

الأطعمة لتناول الطعام وتجنب المريض مع ارتفاع الكرياتينين مستوى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأطعمة لتناول الطعام وتجنب المريض مع ارتفاع الكرياتينين مستوى ارتفاع مستوى الكرياتينين في المريض مع مرض الكلى وغالبا ما يكون مؤشرا خطيرا. وبراءات الاختراع مع ارتفاع الكرياتينين لديهم الكثير من القيود في نظامه الغذائي، وأنه من الضروري بالنسبة لهم معرفة ماذا نأكل وماذا لتجنب.

الأطعمة لتناول الطعام:

ذات جودة عالية الأغذية البروتينية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن بروتين عالي الجودة، وهذا يرجع إلى المريض يجب أن تأخذ البروتين منخفض، لذلك المريض يجب أن يأخذ بروتين عالية الجودة لضمان حاجة الجسم إلى ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية الضرورية. والأطعمة مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون، الحليب، البيض، الخ، هي مناسبة.

الأطعمة عالية من الكالسيوم: المريض مع ارتفاع الكرياتينين في كثير من الأحيان لديه نقص في الكالسيوم، والتي غالبا ما تؤدي إلى العظام الكلوي، لذلك المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الكالسيوم، مثل الحليب، البيض، الخ

الأطعمة عالية السعرات الحرارية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن يكون النظام الغذائي الذي يحتوي على السعرات الحرارية العالية، والتي يمكن أن تضمن النشاط الجسم المريض، ويمكن أيضا تقليل كمية البروتين المريض، وهو أمر مفيد جدا لحالة المريض ويحتاج المريض إلى الأطعمة عالية السعرات الحرارية مثل. البطاطس، الأرز، الزيوت النباتية، الخ

فيتامين الأطعمة عالية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يحتاج إلى اتخاذ الأطعمة التي تحتوي على فيتامين وفيرة، لأن الفيتامين مهم جدا لصحة الجسم، والمريض يمكن الحصول على الفيتامين من الخضار والفواكه.

الأطعمة التي يجب تجنبها:

الأطعمة عالية البوتاسيوم: المريض مع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم عالية، وذلك لأن المريض غالبا ما يكون اضطراب البوتاسيوم، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية المريض حتى المريض يجب تجنب الأطعمة مثل الموز، والمانجو، والفاصوليا، وغيرها ..

الأطعمة الفوسفور عالية: براءات الاختراع ومع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور عالية، لأن هذا هو السبب الذي غالبا ما تسبب المريض أن يكون مشكلة صحية، والمريض قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة مثل منتجات الألبان، وصفار البيض، والفواكه المجففة، وغيرها .

في النهاية، وهذا هو مجرد مقدمة بسيطة حول ينبغي تجنبها ويؤكل من المريض مع ارتفاع الكرياتينين الأطعمة. وكما نعلم، مختلف المرضى لديهم أعراض مختلفة، لذلك المريض سوف تحتاج إلى اختيار الأطعمة وفقا لحالته الخاصة، وأنه هو من المهم للمريض أن يختار الأطعمة له بناء على نصيحة طبيبه. علاوة على ذلك، إذا كان لديك أي شك في التعامل مع هذه المشكلة، يمكنك أن تقول لنا الشرط الخاص بك، وسنقدم لكم ردا مفصلا في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية القضاء على تورم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، والحد من تناول الصوديوم

التهاب الكلية وأمراض الكلى وتورم يكون احتباس الصوديوم، وينبغي أن جميع الإقلال من تناول الصوديوم، ولكن لا ينبغي أن قليلا جدا، أو الحد الصوديوم على المدى الطويل سوف يسبب إلى نقص صوديوم الدم.

2، إدرار البول

إذا لزم الأمر، في نفس الوقت على الحد من الصوديوم، عليك أيضا أن تأخذ مدرات البول، والتي يمكن أن تعزز التفريغ الصوديوم وتخفيف التورم، ويمكن تخفيف ارتفاع ضغط الدم والافراج عن عبء القلب.

3، بروتينية الحد

يجب السيطرة على بروتينية لتورم أمراض الكلى، يمكنك استخدام المناعية القامع لاسترداد نفاذية الكبيبي.

4، الهيموجلوبين المكمل

تورم سببه تلف الكلى، لذلك يجب علينا التعامل معها من جذورها.

الحارة موجه

الفاصوليا الحمراء: الفاصوليا الحمراء غنية بالبوتاسيوم، ولكن قشر لديه وظيفة قوية من إدرار البول والوجه والقدم تورم سبب تلف الكلى، وسوف تكون فعالة عندما يجعل إلى حساء الفاصوليا الحمراء

البطيخ: قشور البطيخ لها آثار إدرار البول كبيرة، وهي واحدة من علاج داء دواء الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

العلاج الصحيح من التهاب الكبد B التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

    في عملية العلاج من هذا المرض، بغض النظر عن ما إذا كنت تستخدم علاج الطب الغربي والطب الغربي أو استخدام علاج الطب الصيني التقليدي، يجب أن يكون من خلال الطرق التالية للوصول إلى تأثير العلاج:

1) توسيع الأوعية الدموية: لماذا نحن نريد لتوسيع الأوعية الدموية؟ بسبب الشعرية الكبيبي تظهر مرة واحدة ترسب مجمع المناعي، وسوف يكون هناك الشعرية الدم من جميع أنواع الخلايا في نقص الأكسجة نقص التروية، والغرض من توسيع الأوعية الدموية هو محاولة لتحسين الدم الكلوي حالة الدورة الدموية للنظام الدم، وتخفيف الخلايا الكامنة الكلى كل نقص التروية العجز الأوكسجين، والخلايا الظهارية وخلايا مسراق لإصلاح للخطوة القادمة لتوفير بيئة جيدة.

2) المضادة للالتهابات: لماذا المضادة للالتهابات؟ السبب بسيط، هو الحد من التهاب خلايا تسلل، والحد من الكبيبي إصابة الخلايا الظهارية مرة أخرى.

3) تخثر: الخلايا الالتهابية في الدم يزيد، سيرتفع إلى حد ما، تخثر الدم، وهذا يزيد من تخثر الصغيرة في الشعيرات الدموية الكبيبي. استخدام العقاقير المضادة للتخثر من أجل تخفيف الضغط على تخثر الدم، من أجل إرساء أساس للخلايا الظهارية لإصلاح.

4) تدهور: زيادة الخلايا الالتهابية في الشعيرات الدموية الكبيبي والجلطات الدموية الدقيقة في الأوعية الدموية، وترسب مجمع المناعي الناجمة عن فيروس التهاب الكبد ب، يمكن أن تجعل من الظهارية السيتوبلازم والرواسب تراكم الشعرية الكبيبي من السيتوبلازم مسراق الكبيبة والمصفوفة خارج الخلية زيادة. لذلك فقط استخدام العقاقير لتدهور الودائع والمصفوفة خارج الخلية في البول في المختبر.

على تعاطي المخدرات، وينبغي استخدام الأسلوب العلمي في تركيبة مع طريقة الطب الصيني والغربي أو الاستخدام الشامل. لا يمكن استخدام طريقة النقي الطب الصيني التقليدي أو الطب الغربي. كوسيلة للتأثير منفصل دائما محدودة.

من خلال تطبيق معقول من أربعة العلاجات المذكورة أعلاه، سوف الخلايا الظهارية من كبيبي الشعرية الحصول على إصلاح، يمكن وظيفة فسيولوجية طبيعية استعادة الطبيعة. فإن وظيفة حاجز الظهارية أيضا الحصول على الرد، هذه الانتعاش وظيفية بعد والبروتين والأعراض السريرية الأخرى، وسوف تتلاشى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا مرضى الكلى يعانون من فقر الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي يمكن أن تؤثر على إفراز إرثروبويتين، الذي هو أحد الأسباب الرئيسية لفقر الدم الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المواد السامة والضارة في الدم قد تؤثر أيضا على جيل والتمثيل الغذائي للخلايا الدم الحمراء، وبالتالي فقر الدم هو واحد من أكثر المضاعفات شيوعا في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. وبالتالي، ينبغي أن تركز على علاج فقر الدم الكلوي في الكلى والدم.

فقر الدم الناجم عن أمراض الكلى، وسوف يؤدي بدوره إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وذلك لتفاقم مرض الكلى، ويمكن أيضا أن يسبب تلفا للأعضاء الأخرى، وخصوصا في القلب.

ما ينبغي أن يأكل مرضى فقر الدم الكلوي؟

1. المواد الغذائية مع نسبة عالية من البروتين والحديد. الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض والحليب وغيرها من الأطعمة الحديد، مثل اللحوم الخالية من الدهون، بياض البيض، الحليب، لب اللونجان، بذور اليقطين، وبذور السمسم، والكرفس، والاغتصاب، والزبيب، والعناب، والبرتقال، والجريب فروت، التين، الخ

2. يجب على المرضى الذين يعانون من نقص حمض المعدة تأكل بشكل صحيح الأطعمة الحمضية، مثل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C لزيادة حمض المعدة والتي يمكن تحويل الحديد غير العضوي إلى الحديد العضوي.

3. النظام الغذائي لفقر الدم اليوريمي مختلفة من النظام الغذائي العام.

1) الإقلال من تناول البروتين، للحد من نيتروجين غير بروتيني في عبء الدم والكلى. وينبغي أن تكون كمية من البروتين 20-30 غرام يوميا للشخص البالغ.

(2) مراقبة تناول الملح. إذا يعاني المرضى من وذمة خطيرة، وينبغي أن تجنب الملح. إذا كانت ذمة ليست واضحة، اتباع نظام غذائي قليل الملح هو خيار جيد للمرضى.

(3) توريد كميات كافية من الفواكه والخضروات وعصير السكر وذلك لضمان الاحتياجات الغذائية. المرضى الذين يعانون من حجم البول صغير لا ينبغي أن يأكل الأغذية التي تحتوي على البوتاسيوم عالية.

(4) تجنب شرب الخمور قوي وتناول الأغذية الدهنية وحار.

يجب أن يكون المرضى أكثر راحة، وتجنب التعب والبرد ومنع الجلد والتهابات الفم. وينبغي أيضا أن المرضى الذين لديهم مزاج مستقر. يجب أن تحتوي الوجبات الغذائية يكفي من السعرات الحرارية ومنخفضة البروتين. ولكن نوعية من البروتين يجب أن تكون عالية (جودة عالية البروتين الحيواني) وتجنب البروتين النباتي مثل إنتاج فول الصويا. إذا يعاني المرضى من وذمة، ويجب السيطرة على تناول الملح. إذا وذمة شديدة، وتناول الماء يجب أيضا أن تكون محدودة

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أربعة مستويات منخفضة لمرضى الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نظام غذائي منخفض البروتين: كمية البروتين يوميا يعتمد على الوزن، 0.6 ~ 1 جم / كجم هو الصحيح. نقترح المرضى إلى أخذ 100-200 غرام اللحوم الخالية من الدهون، وينبغي أن تكون بقية البروتين من الأرز والمنتجات المصنوعة من الأرز والخضروات، والفواكه، وبذل قصارى جهدكم لتجنب الفول، مثل ormosia والفول مونج، الغلوتين منتجات الفواكه والجوز. عند لحد من البروتين، عليك أن تتحد مع ما يكفي من الحرارة، وبهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على التغذية الجيدة. المرضى يمكن أن تختار هذا الغذاء من البروتين منخفض، ولكن الحرارة العالية، مثل العسل وزيت الزيتون الخ. من أجل تجنب بسبب عدم كفاية الحرارة، وتسبب تحلل بروتين الأنسجة في الجسم، ويزيد من إنتاج النفايات النيتروجينية.

نظام غذائي منخفض البوتاسيوم: تجنب تناول الفواكه البوتاسيوم عالية، مثل الكيوي والطماطم والموز والبرتقال وغيرها، وتناول كميات أقل من نوري، غاريقون، السبانخ، قطيفة الصالحة للأكل. لا تأخذ الأرز مع الحساء اللحوم. شرب أقل القهوة والشاي والمشروبات الرياضية الخ عادي الماء المغلي ومياه الينابيع هي أفضل الخيارات.

نظام غذائي منخفض الصوديوم: إذا كان لدى المرضى وذمة وارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب الاحتقاني، لديهم لتتحد مع اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم. تجنب الطعام الدخان، متبل الغذاء، يمكن ذلك ولكن المرضى يمكن أن تختار السكر والخل والتوابل والبصل الأخضر والزنجبيل والثوم وغيرها من أجل زيادة تذوق الطعام.

نظام غذائي منخفض الفوسفور: لمرضى القصور الكلوي، في مرحلة مبكرة، والمرضى الذين لديهم للحد من كمية الفوسفور، والتي يمكن أن تؤخر انخفاض وظائف الكلى. مثل أكل منتجات الألبان أقل، والفاصوليا، الأرز البني، ونتف والشراب، والبيض الخ الأصفر ولكن يمكن اختيار الطازجة منتجات اللحوم الخالية من الدهون، وتجنب حساء العظام.

واحد السيطرة

التحكم في كمية الماء: وعلى المدى المتوسط ومحطة المزمن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تظهر أقل البول، لذلك لديهم للحد من استهلاك المياه. حجم يوميا = حجم البول في اليوم السابق + 500-700 مل. إذا كان لدى المرضى والتقيؤ، والإسهال، أو الصرف الصحي، وينبغي للمرضى تسجيل إخراج البول. أو تغيير وزن أقل من 0.5 كغم يوميا، وأي تورم، والتي هي مبدأ

وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى الذين لا تأخذ صفة الشعبية أو الادوية العشبية الصينية عرضا، وذلك لتجنب عبء الكلى أثقل. كما أنها يمكن أن تتبع اقتراح الطبيب أن يكون مكملات الفيتامينات المناسبة والمواد المعدنية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية منع ارتفاع حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، تذكر ثلاثة

ثلاثة غرامات من الملح

تناول الملح يوميا لا أكثر من 6 ز بالنسبة للأشخاص العاديين، في حين يجب أن يكون حجم 3 غرام للمرضى الذين يعانون من النقرس. سوف الصوديوم في الملح تعزيز ترسب حمض اليوريك. وبالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من النقرس له في الغالب ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين، وأمراض الكلى، والنقرس etc.So المرضى يجب السيطرة على تناول الملح. التوقف عن تناول الغذاء عالي الصوديوم.

المياه ثلاثة لتر

الماء هو مادة هامة لعملية التمثيل الغذائي. للمرضى الذين يعانون من النقرس، وتناول كمية كافية من الماء هو جيد لتصريف من حمض اليوريك، ومنع حمض اليوريك وحصوات الكلى. مرضى النقرس أن يأخذ المزيد من المياه من الناس العاديين، كان من الأفضل على 3L.

ممارسة 30 دقيقة

ممارسة التمارين لأمر جيد أن الأيض مرضى النقرس "، والتي يمكن الوفاء بها من حمض اليوريك. اختيار بعض درجة المتوسطة والمنخفضة من ممارسة مثل السباحة والمشي والرقص. للمرضى الذين يعانون من العمر 50 عاما، والعرق قليلا طيب، ومعدل ضربات القلب تصل إلى 110-120 / دقيقة على ما يرام. القيام في الصباح والمساء على التوالي 30 دقيقة. الثالث إلى الخامس أسبوع واحد على ما يرام.

2، وقائمة الطعام البيورين وضعت في الاعتبار

قائمة للمحتوى البيورين الحيوان (الأعلى إلى الأقل)

مخلفاتها الحيوانية والمواد الغذائية الماء المنخفض (الكبد والسمك والجمبري)

السمك والجمبري، سرطان البحر (الجمبري يحتوي على أعلى)

اللحوم ومنتجات اللحوم

الدم والحساء

قائمة لمحتوى النبات البيورين (الأعلى إلى الأقل)

الفطريات الجافة والطحالب

الفاصوليا الجافة ومنتجاتها

الفطريات الطازجة وطحلب

الجوز، وبذور

الحبوب ومنتجاتها

النباتية ومنتجاتها

درنة والنشا ومنتجاتها

الفواكه ومنتجاتها

3، وإعداد لكأسين من الماء، كوب واحد هو لتجنب تركيز البول في الليل، وخاصة بعد أن المأكولات البحرية واللحوم وشرب. فمن الأفضل أن تأخذ بعض الماء قبل النوم أو في منتصف الليل. معتدل معتدل هو أفضل، وبعد الشرب والبول في الليل يمكن تفريغ من حمض اليوريك إضافية.

إذا كان لديك طرفا فيها، ويجب شرب لإظهار المجاملة، يمكنك إعداد كوب من الصودا في البداية، أو تناول أقراص الصودا وذلك لانحلال والتفريغ من حمض اليوريك في البول.

4، لا تنس القيام اليوريك اختبار درجة حمض عند القيام اختبار بدني، شرط أن الغذاء المحتوى الغضب، وارتفاع البيورين من السهل أن يسبب النقرس.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا بروتين في البول من الصعب القضاء

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بروتينية هو البروتين في البول. من المفترض أن يكون في الدم لتوفير التغذية البروتين.

ليس فقط أو هناك بروتين قليل في البول الأشخاص الأصحاء و. عموما، يجب أن يكون البروتين في البول خلال 24 ساعة أقل من 0.15 غرام. إذا كان أكثر من 0.15 غرام، انها ايجابية في اختبارات، وهي زائد في هذه التقارير. إذا كان أكثر من 3.5 غرام، فمن بروتينية ضخمة ويسمى أيضا بروتينية الكلى.

يتدفق الدم إلى الكلى لمدة 50 مرات كل يوم. عادة، يتم مرشح البروتين الكبيبات واستيعابها من قبل الأنابيب والعودة إلى الدم.

لماذا لا يوجد البروتين في البول؟

واحد هو السبب الفسيولوجية. كما ذكر سابقا، يتدفق الدم إلى الكلى 50 مرة كل يوم. ولكن اذا لم نفعل العمل الشاق، هل ممارسة التمارين الرياضية، وقد تقلب المزاج العنيفة أو أكل الطعام غضب، وسيتم تعزيز الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الكلى على نحو أكثر تواترا مما يزيد العبء على الكلى. طالما تجاوزت الكبيبي سرعة الترشيح سرعة استيعاب أنبوبي، سيتم تسريبه من البروتين، وهو أمر غير بروتينية. ولكن بصفة عامة في هذه الحالة، يختفي بروتينية قريبا، وأنها ليست على 2+. والثاني هو السبب المرضي. هذا هو بسيط. الضرر في نتائج الكلى في تسرب البروتين. هذا الضرر يمكن أن يكون الضرر في الكبيبات أو في الأنابيب. سببي تتجلى بشكل مختلف، ومعاملة مختلفة. إذا وجدت بروتين زائد في تقرير اختبار البول الخاص بك، فإنك بحاجة إلى إيلاء اهتمام وتحديد وفقا لوصف أعلاه.

أما بالنسبة للعلاج، وهي مقسمة إلى نوعين:

واحد هو هرمون قمع، وهو العلاج الأكثر تقليدية بسبب يهدف الهرمون في خفض نفاذية خلايا الكلى وذلك لوقف تسرب البروتين. وهذا له مزايا وعيوب. من مزايا وتأثير سريع و سهل التطبيق مثل هذا العلاج ناضجة ويمكن أن يكون تطبيق في مستشفى العاديين. العيب هو تكرار. قمع ليس لعلاج. يتوقف تسرب البروتين بالقوة. عندما يختفي تأثير المبيدات الحشرية أو المرضى التوقف عن تناول الدواء، وسوف تتكرر بالتأكيد. الثاني هو العلاج الشامل، الذي يتعافى من خلايا الكلى وإزالة السموم في الدم والكلى لوقف الخلايا من النخر، وحماية وظائف الكلى المتبقية والقضاء على بروتينية. هذا أيضا ميزة والحرمان. وميزة شامل وليس تكرارها. العيب هو تأثير بطيء لأنه يتعافى من خلايا الكلى واختيار الأدوية والعلاجات ومعقدة بحيث مستشفى العاديين لا يمكن أن توفر هذا العلاج.

ينطبق مستشفانا المعالجة الثانية. نحدد اللجوء من البروتين في البول، والجزء المحدد من أضرار في الكلى مع وسائل التشخيص المتقدمة في الطب الغربي. ثم نستخدم الطب الصيني التقليدي والعلاجات المختلفة لإزالة السموم. جنبا إلى جنب مع الطب الغربي، وتعزيز تأثير العلاج. التشخيص في الطب الغربي، التقليدية علاج الطب الصيني والجمع بين الطب الغربي جعل المعاملة الخاصة مع الطب الصيني التقليدي في المستشفى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا نستخدم مستوى الكرياتينين لقياس حالة الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو الترشيح الكبيبي التي كتبها، وتفريغها خارج الجسم عن طريق البول. في حالة تلف الكلى، لن تبرأ الكرياتينين من الجسم، فإنه سيدخل في الدم، والذي هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم. لأن الكلى لديها القدرة على تعويض قوية، والأضرار طفيفة لا يسبب إلى ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم. حتى عندما يذهب مستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك، فهذا يعني أن الكلى قد تضررت بشكل خطير.

الكرياتينين واليوريا هي سنتان مؤشر مهم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. إذا كان كل منهم، أكثر من المستوى العادي، وسوف يكون الفشل الكلوي. كعكة هو المنتج التمثيل الغذائي للبروتين، ويظهر ارتفاع لها أن تضررت مستوى الكرياتينين الخاص بك.

عموما، نحن لا تعتمد خطة العلاج المباشر، وسوف تستخدم لغسيل الكلى عندما يصل الى 500 بالاضافة الى ذلك، في حين إذا كان وصولا الى بولينا، وغسيل الكلى يكون الخيار الوحيد.

هذا هو السبب في أنه لا يمكن علاجه، لماذا؟

غسيل الكلى هو مجرد مقياس للتنظيف، فإنه لا يمكن وقف إنتاج وارتفاع الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن مجرد تنظيف الجزيئات الصغيرة، فإنه لا يمكن تنظيف المواد الجزيئات. الآن وقد تقدمت هذه التقنية، وبعض التقنيات الجديدة يبدو مثل تبادل البلازما وتنقية الدم.

هذه ليست سوى الخطوة الأولى، والهدف النهائي هو الوصول الى وقف ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ووفقا لهذه الفكرة، ونحن نعلم أن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع عندما تلف الكلى، لذلك يصبح السؤال الذي كيفية كبح جماح تلف الكلى، أي وقف عملية التدهور، غسيل الكلى لا يمكن أن نفعل ذلك.

نحن نستخدم الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى من الخلايا، أي تنظيف مجمع المناعي عن طريق تنشيط الدم. تحسين خلية حالة الدماغية عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى وذلك للسماح تبقى وظيفة الكلى تأخذ الآثار.

لدينا فكرة ليست فقط تنظيف السموم، ولكن أيضا الحفاظ على وظائف الكلى عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis

ما هي الفائدة من غسيل الكلى البريتوني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو غسيل الكلى البريتوني

غسيل الكلى البريتوني لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي ينبغي ليس غريبا، لأن هذا الأسلوب من العلاج ببدائل الكلوي، أنقذت حياة الكثير من الناس وتحسين نوعية حياتهم. غسيل الكلى البريتوني ما هو؟ لديها ما الاستفادة من غسيل الكلى البريتوني؟

غسيل الكلى في المنزل - مناسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة لتختلف عن غسيل الكلى في الدم، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني في الجسم الخاصة تجويف البطن والبطن وتحيط بها. والعلاج غسيل الكلى البريتوني ينطبق على ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لإزالة منتجات الأيض، والمواد السامة من خلال التغيير المستمر السائل البريتوني، والوفاء غرض تصحيح المياه، المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة اضطرابات في التوازن. البريتوني، وباختصار، مثل غربال، ترك الأشياء المفيدة في الجسم، وإخراج السموم. حتى ميزته هي مريحة وعملية، آمنة واقتصادية ويمكن تمديد حياة المرضى.

فكيف لجعل غسيل الكلى السوائل في تجويف البطن؟ قبل البدء في غسيل الكلى البريتوني، والمرضى الذين يحتاجون إلى أن تكون عملية صغيرة، وضعت لأول مرة دعا لينة، أنابيب مرنة إدراجها في تجويف البطن، واحدة من نهاية الأنابيب في تجويف البطن، في منتصف دفن تحت الجلد، والطرف الآخر في جدار البطن خارج، لذلك يمكنك إعداد ورقة مالية لمسار السائل.

ما أهم مزايا غسيل الكلى البريتوني هو أنه يمكن حفظ وظيفة الكلى المتبقية المريض. الكلى من مرضى تلف ولكن هناك وظائف الكلى المتبقية، في هذه اللحظة إذا كان استخدام غسيل الكلى، وتغييرات جذرية في البيئة الداخلية قد يضر بقايا وظائف الكلى، وتغيير هيئة تدفق الدم الطبيعي البشري ويؤدي إلى نقص تروية عضلة القلب وعدم انتظام ضربات القلب. على النقيض من ذلك، غسيل الكلى البريتوني له تأثير ضئيل على وظائف الكلى، والقلب، وقوة الدورة الدموية الجسم البشري. غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يكون العمل في أي مكان نظيف. الوقت غسيل الكلى مرنة. أقل القيود المفروضة على النظام الغذائي. مع عملية بسيطة ومريحة، لا تحتاج إلى آلة وثقب. وتكلفة منخفضة نسبيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل