المسائل التي تحتاج الى اهتمام الدهون لمرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1 الحد من الأطعمة الغنية بالدهون: اختيار بدقة انخفاض الكولسترول الغذائي، مثل الخضروات ومنتجات الصويا واللحوم الخالية من الدهون، قناديل البحر، وخصوصا تناول المزيد من الخضروات والألياف، يمكن أن تقلل من امتصاص الأمعاء للكولسترول. ولكن، ليس التركيز من جانب واحد على كمية عالية من الدهون، لأن بعض الأحماض الدهنية الأساسية في النظام الغذائي يمكن أن تكون مفيدة للجسم.

2 تغيير طريقة الطهي والطبخ استنزاف النفط أقل، إلى أقصى حد ممكن مع البخار، مسلوق، طبخ بارد. تناول الأطعمة المقلية أقل.

3 الحلويات الحد: السكر يمكن أن تضافر إلى الدهون الثلاثية الذاتية في الكبد، وارتفاع تركيز الدهون الثلاثية في بلازما الدم، لذا يجب الإقلال من تناول الحلويات.

4 فقدان الوزن: الشعب الوزن أكثر من المعتاد، ويجب أن تكون تحت إشراف تفقد تدريجيا الوزن، وفقدان الوزن شهريا على 1 ~ 2 كلغ من المستحسن. مبدأ تخفيف الوزن والنظام الغذائي هو منخفض الدهون، وانخفاض نسبة السكر، ما يكفي من البروتين.

5 تعزيز النشاط البدني: ممارسة النشاط البدني لا يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة استهلاك الطاقة الحرارية، ولكن أيضا يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتحسين بعض الانزيمات في الجسم، وخصوصا نشاط الليباز البروتين الدهني، يفضي إلى نقل وتحلل الدهون الثلاثية، والحد من الدهون في الدم.

6 الإقلاع عن التدخين، وشرب أقل، وشرب كمية معتدلة يمكن أن تجعل من مصل البروتين الدهني عالي الكثافة مستويات LDL. لذلك، يمكن شرب الكحول بشكل معتدل يقلل من انتشار أمراض القلب التاجية (CHD). الكحول أو الشرب لفترة طويلة، يمكن أن تحفز الاصطناعية الكبد الدهون الثلاثية أكثر الذاتية، وزيادة تركيز الدم من انخفاض الكثافة الكولسترول. لذلك، في منتصف العمر من الأفضل عدم شرب. معدل المدخنين من أمراض القلب والشرايين والوفاة هي 2 ~ 6 مرات من غير المدخنين، وسوف العد اليومي تتحسن مع التدخين.

7 تجنب الإفراط في التوتر: التوتر العاطفي والإثارة المفرطة، ويمكن أن يسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية. كل ديك هذا النوع من الحالات، ويمكن استخدام جرعات صغيرة من المسكنات (وفقا لنصيحة الطبيب).

 

8: العلاج من تعاطي المخدرات بواسطة الأسلوب أعلاه لا تزال لا يمكن السيطرة يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع العلاج من تعاطي المخدرات من المرضى الدهون. المخدرات في الاختيار، يرجى بعد استشارة الطبيب المهنية، واختيار من قبل الطبيب وفقا لمسببات محددة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd

ارتفاع حمض اليوريك مرض دموي النظام الغذائي الاهتمام

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن يخفف بشكل فعال ارتفاع حمض اليوريك في الدم ومرض النقرس. ما هي القضايا ينبغي إيلاء الاهتمام لفي النظام الغذائي لمثل هؤلاء المرضى؟

1 للحفاظ على الوزن المثالي. الحفاظ على الوزن المثالي في مؤشر كتلة الجسم = 20 ~ 25، وتفقد ببطء الوزن، في الشهر مع فقدان الوزن 1 ~ 2 كلغ من المستحسن، ولكن لا ينبغي أن يكون فقدان الوزن عند بداية ظهور أعراض المرض الحاد. يمكن أن تفقد الوزن بسرعة كبيرة تسبب تحلل الأنسجة، مما أدى إلى إنتاج عدد كبير من حمض اليوريك، وهجوم النقرس الحاد.

2 البروتين الاعتدال المدخول. عشاء، عشاء الأحزاب والإفراط في تناول الطعام، من السهل أن البروتين الزائد.

3 لا حمية الأطعمة التي تحتوي على البيورين. مثل فضلات الحيوانات، والمرق السميك، ونخاع العظام، والصدف، سلطعون البحر، والانشوجة، والسردين، وسمك القد، الثعابين، رو، الخ الروبيان واللحم والبازلاء والسبانخ يحتوي أيضا على كمية معينة من البيورين، لذلك لا يمكن أن تأكل أكثر.

4 للحد من استهلاك النفط. يمكن تحويل البخار، الغليان، الهالوجين، الطريقة الباردة من الطبخ.

5 أكثر من شرب الماء. كمية كافية من الماء يمكن أن تجعل إفراز حمض اليوريك، وارتفاع اليوريك المرض حمض دموي، كل يوم لشرب ما لا يقل عن 2500 ~ 3000 مل من الماء. النظر في حالة معينة في المرضى الذين يعانون تعديل لشرب الماء.

6 تجنب الكحول، بما في ذلك البيرة. تحتوي البيرة على عدد كبير من البيورين، يمكن أن الكحول تجعل تركيب حمض اليوريك.

 

7 تناول بعض الأطعمة البوتاسيوم أكثر عالية. مثل الموز والبروكلي، والكرفس، وما إلى ذلك، البوتاسيوم يقلل هطول الأمطار حمض اليوريك، ويساعد على إفراز حمض اليوريك. العلاج الغذائي خلق بيئة جيدة لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض حمض اليوريك دموي مرتفع، يجب ألا نتجاهل دور النظام الغذائي في علاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل