علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو نوع من نتيجة ثانوية لعملية الأيض في العضلات. وتصفيتها بشكل طبيعي من الجسم عن طريق الكلى. وهو معيار مهم في قياس مدى تعمل الكلى الخاصة بك. ما هو علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5؟

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

عمل كبيبات كمرشحات في الكلى. وتتكون كل كلية من مئات من الكبيبات. ويمكن لهذه الكبيبات تصفية الفضلات من الجسم بشكل طبيعي.

في الفشل الكلوي، وعدد كبير من الكبيبات تصبح نخرية، وكذلك أجزاء الكلى وغيرها من تغيير في بنية. ونتيجة لذلك، تفشل الكلى المريضة لتصفية الدم، مما يؤدي إلى تراكم عال من الكرياتينين في الدم.

الكرياتينين الطبيعي هو 0.6 ~ 1.3 ملغ / ديسيلتر. يرتبط الكرياتينين 5 إلى تلف خطير في الكلى وارتفاع مستويات النفايات في الجسم.

علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

إذا يزيد مستوى الكرياتينين إلى 5 والمرضى تعاني أيضا ظروف خطيرة وارتفاع البوتاسيوم في الدم، ويمكن وصفه غسيل الكلى عادة. ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن تبقي على المرضى على قيد الحياة، ولكن لا يمكن تحسين وظائف الكلى.

لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5 فعال، فإن أفضل طريقة هي لتعزيز وظيفة الكلى الأم. الخطوة الأولى هي القضاء على الفضلات من الدم. في هذه الخطوة، سيتم تطبيق تنقية الدم في عملية المعالجة هذه. هذا العلاج يمكن تنقية الدم بدقة من خلال القضاء على جميع المواد السامة من الدم.

 

علاج الأعشاب الصينية ا لجزئية  يمكن تحسين وظائف الكلى من خلال استعادة أنسجة الكلى واختلال في والخلايا. هذا هو العلاج الخارجي من الأدوية العشبية الصينية. يمكن اخترقت الأدوية فعالة في آفة الكلى مع مساعدة من التناضح والمعدات اختراق. عندما يتم عكس الأنسجة والخلايا ضعف في الكلى، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. إذا كان الأمر كذلك، سيتم خفض الكرياتينين 5 جذريا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

الكلى الحجم هو 6.7 سم: كيفية عكس ذلك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

حجم الكلى هو معلمة قيمة في قياس مدى تعمل الكلى الخاصة بك. حجم الكلى العادي من الإنسان البالغ حوالي 9-13 سم وحوالي 5 إلى 7.5 سم واسعة. عندما يقلل الكلى في الحجم، وسوف تصبح أقل غير قادر على أداء وظائفها. عندما ينخفض حجم الكلى إلى 6.7 سم، ويمكن أن يكون عكس؟

ماذا يعني مع حجم الكلى 6.7 سم؟

النيفرون هي وحدات الهيكلية الأساسية للكلى وأنها تتألف بشكل رئيسي من الكبيبات والأنابيب الكلوية. وتتكون كل كلية من حوالي مليون النيفرون. مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف يمكن أن تؤثر على النيفرون بطريقة سلبية، مما يؤدي الى ظهور ندوب وتنخر النيفرون. عندما ينخفض عدد النيفرون صحية، وسوف تؤدي إلى تقلص الكلى.

عندما ينخفض حجم الكلى إلى 6.7 سم، ومنطقة تصفية الكلى يصبح أصغر من ذلك بكثير. ونتيجة لذلك، فإن مستويات عالية من الفضلات والسموم تتراكم في الجسم. وهذه المواد الضارة يؤثر متعددة أعضاء الجسم وأنظمة، مما أدى إلى عدد كبير من المضاعفات.

في حين أنه لا يمكن عكس الكلى الصغيرة إلى الحجم العادي، فمن الممكن أن يزيد حجم الكلى وتحسين وظيفتها.

كيفية عكس الكلى مع حجم 6.7 سم؟

الخطوة المعالجة الأولى هي معرفة سبب الضرر لالنيفرون والسيطرة على نحو فعال. هذا يمكن أن تبطئ حجم الكلى من الانخفاض إلى حد ما.

 

لعكس حجم صغير، وأفضل وسيلة لاستعادة النيفرون ضعف. وإذا كان عدد النيفرون عمل صحية يمكن أن تزيد، سيتم زيادة حجم الكلى بشكل أساسي. إذا كان حجم الكلى يمكن أن تصبح أكبر، وسوف تعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل