هل هناك أي وسيلة بديلة لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى وزرع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هل هناك أي وسيلة بديلة لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى وزرع هناك أي وسيلة بديلة لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى وزرع؟ من أجل السيطرة على أمراض الكلى والخبراء يقضون سنوات من الجهد للعثور على بعض علاجات جديدة، وأخيرا، علاج الأعشاب الصينية الجزئية يأتي إلى واقع ملموس، الذي هو مزيج جيد من الطب الصيني والطب الغربي. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض فرصة أفضل العيش من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

كيف يمكن علاج الأعشاب الصينية الجزئية علاج أمراض الكلى؟

فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من خلال ست خطوات، وفيما يلي بعض التفاصيل عنهم:

الخطوةالاولى

تطبيق كيس الأدوية العشبية على ظهر المريض، شن شو نقاط الوخز، ابتداء من آلة العلاج.

الخطوة الثانية

جزيئات عشب تتخلل في الجسم من خلال سطح الجلد، والبشرة، الأدمة واللحمة بالتتابع.

الخطوة الثالثة

جزيئات الطب الصيني في الجسم تتخلل من خلال الكلى وتتدفق مع الدم في الشعيرات الدموية في الدم الكلى.

الخطوة الرابعة

جزيئات الطب الصيني تكبير الشعرية الدموية التالفة لتحسين سلاسة التداول في.

الخطوة الخامسة

سوف جزيئات الطب الصيني تحط من زيادة المصفوفة خارج الخلية واستعادة الخلايا التالفة إلى وضعها الطبيعي.

الخطوة السادسة

سوف جزيئات الطب الصيني تبديد ركود الدم والسموم في الأوعية الدموية تدريجيا مع الدورة الدموية ويمكن أن تحيل نقص الأكسجين (الأوكسجين الفقراء) من الدورة الدموية الصغرى. في هذا الوقت، الكلى تعود إلى وضعها الطبيعي. الجسم كله مليء جزيئات الطب الصيني حفظ وظائف الجسم الطبيعية من خلال الدورة الدموية.

 

مما سبق يمكننا أن نعرف أن علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو بديل جيد لغسيل الكلى وزرع، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من خلال تحسين الدورة الدموية الصغرى الكلى واستعادة وظيفة الكلى التالفة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

العلاج البديلة التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العلاج البديلة التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى "أنا أبحث عن بديل لغسيل الكلى، وجدتي لديها زيادة كبيرة في مستوى الكرياتينين أنها نحو 4،3-4،5" هناك سؤال المعنية من قبل العديد من الناس، هل هناك أي العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى؟

لماذا يريد الناس للعثور على بعض العلاجات البديلة؟

في الواقع، هناك الكثير من الناس، وخاصة الناس الذين تتراوح أعمارهم بين، أنهم يبحثون عن العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من أو تجنب غسيل الكلى. كما أن الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، غسيل الكلى تفعل يمكن مساعدة الناس على العيش فترة أطول ولكن أيضا سوف يجلب بعض غير مريح. بالنسبة لبعض الناس، معظمهم من كبار السن، وحتى لا يمكن الوقوف عليه، وبالتالي فإن أفضل طريقة بالنسبة لهم هو العثور على بعض العلاجات البديلة.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل؟

بعد سنوات من البحث وعيادة التجربة، وجد الخبراء بعض العلاجات مميزة استنادا التقليدي عشبية الطب الصيني، التي ثبت لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. من بينها، علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو الأكثر شهرة، ويتم استخدامها الآن على نطاق واسع في علاج بديل لغسيل الكلى.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، ومرات الغسيل الكلوي يمكن تخفيض. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تساعد في تخفيف الآثار الجانبية لغسيل الكلى.

 

إذا كنت مهتما في علاج الأعشاب الصينية الجزئية  أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل