تنقية الدم يعامل الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تنقية الدم يعالج الفشل الكلوي عندما يذكر تنقية الدم، والناس غالبا ما يعتقدون من غسيل الكلى. كما واقع الأمر، وبصرف النظر عن غسيل الكلى، وبعض تقنيات تنقية الدم الجديدة، مثل ترشيح الدم، وتبادل البلازما، والامتزاز المناعي وظهرت هلم جرا في السنوات الأخيرة. تنقية الدم هو العلم الحدود متعدد التخصصات، ويمكن علاج أمراض الكلى، وأمراض الدم والروماتيزم والأمراض المناعية، وأمراض الجهاز العصبي وهلم جرا. المعلومات التالية هي حول كيفية تعامل تنقية الدم الفشل الكلوي.

عندما تتطور الحالة إلى الفشل الكلوي، تراكمت النفايات والسموم الكثير في الدم، وهو لأن فشل الكليتين لإخراجها من الجسم. إذا كانت هذه النفايات والسموم البقاء دائما في الدم، وسوف تصل إلى كل ركن من أركان الجسم مع تدفق الدم والكلى الضرر وغيرها من الأجهزة. لذلك هناك حاجة لتنقية الدم للتعامل مع هذه المشكلة.

في هذا الوقت، يتم التعامل مع مرضى الفشل الكلوي عادة غسيل الكلى، والأكثر شيوعا بين تقنيات تنقية الدم. غسيل الكلى يمكن أن تساعد حقا مرضى الفشل الكلوي إزالة بعض أنواع النفايات من الجسم والحفاظ على حياتهم إلى حد ما، ونحن لا يمكن ولن ينكر. ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى فقط القضاء على الكرياتينين وحمض اليوريك، واليوريا والنيتروجين في الدم وغيرها من الجزيئات الصغيرة. هناك أنواع كثيرة من المواد السامة في الدم، لذلك غسيل الكلى له حدوده، والمواد السامة الأخرى التي غسيل الكلى لا يمكن القضاء على سيبقي البقاء في الدم وتلف الأجهزة. من أجل تحسين تأثير العلاج، ونحن بحاجة إلى أنواع أخرى من تقنيات تنقية الدم.

ترشيح الدم يمكن القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، البيليروبين وغيرها من المواد الجزيئية المتوسطة. نضح الدم يمكن أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. تبادل البلازما يمكن القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا.

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن هذه الأنواع من تقنيات تنقية الدم هي أكثر تقدما وشمولا من غسيل الكلى. إذا كان هناك بعض من النفايات والسموم ذكرنا أعلاه في الدم مرضى الفشل الكلوي، ليس هناك شك في أن الوحيد غسيل الكلى لا يمكن علاج حالة جيدة.

وبطبيعة الحال، قبل استخدام تقنيات تنقية الدم، ومرضى الفشل الكلوي بحاجة إلى القيام فحص شامل للكشف عن أنواع من المواد السامة البقاء في الدم، ثم سنختار النوع المناسب من تنقية الدم للقضاء على المواد المقابلة، التي يمكن أن تحسن تأثير العلاج كثيرا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

علاج الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما تتطور حالة المرض إلى الفشل الكلوي، قد تعرضت للتلف الكلى بشدة وفقدت وظيفة الكثير الكلى. لمرضى الفشل الكلوي، ما هي أنواع من العلاجات يمكنها أن تختار؟

علاج غسيل الكلى

لأن فشل الكلى لإزالة الفضلات من الجسم في مرحلة الفشل الكلوي، المرضى الذين لديهم لطرح الجهاز للحصول على المساعدة، وهذا الجهاز يمكن أن تساعدهم على مسح النفايات في الدم. غسيل الكلى يمكن أن تساعد حقا المرضى خفض مستوى النفايات، والحفاظ على حياتهم إلى حد ما. ولكن علينا أن نقول ان لدينا الكلى صحية لها العديد من الوظائف، غسيل الكلى محل واحد فقط منهم. علاج غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، بعض مرضى غسيل الكلى أن تتحمل الآثار الجانبية مثل الصداع، والغثيان، والتقيؤ، وانخفاض ضغط الدم الناجم عن غسيل الكلى. من خلال الغسيل الكلوي يمكن أن يطيل حياة بعض المرضى، ويبدو أنهم لا مفر منه لمواجهة زرع الكلى. الآن، وقد قرر المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى على التخلص من غسيل الكلى.

زراعة الكلى

يبدو زرع الكلى لتكون القشة الأخيرة لإنقاذ الحياة. زرع الكلى يمكن أن يساعد مرضى الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى وتمتد حياتهم، ومع ذلك، ليس كل مريض يتلقى زرع الكلى هو محظوظ جدا ولا أحد يستطيع أن يضمن العملية يمكن أن تكون ناجحة 100٪. من أجل الحصول على زرع الكلى، والانتظار للحصول على كلية جديدة قد يستغرق سنوات. بعد تلقي زرع الكلى، والمرضى يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم، ولكن هذه الأدوية يمكن أن تدمر نظام المناعة الفطري لها، قد تجد أنه بعد فترة من الزمن، فإن مستوى الكرياتينين تصبح أعلى من جديد .

العلاج بالخلايا الجذعية

 

العلاج المناعي هو العلاج المنهجي مع أي من المرضى قد لا تكون مألوفة. ويشمل العلاج المناعي ست خطوات، وهم التشخيص المناعي، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعة، والتكيف المناعة، وحماية جهاز المناعة. كل خطوة لها هدف واضح الخاص بها. والغرض من العلاج المناعي هو لإصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. أكبر جاذبية من العلاج بالخلايا الجذعية هو استخدام الطب الصيني التقليدي، وأنه يلعب دورا هاما جدا في العملية برمتها.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل