ثلاث وظائف أساسية الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، إنتاج البول، وإفراز نواتج الأيض. ويتم إنتاج أنواع متعددة من النفايات في عمليات التمثيل الغذائي في الجسم، ومعظم النفايات مرشح من قبل الكبيبي والإفراز الأنبوبي الكلوي ثم الخروج من الجسم في خلال البول.

2، والحفاظ على توازن السوائل والتوازن الحمضي القاعدي في الجسم. من خلال الترشيح الكبيبي في الكلى، استيعاب الأنبوبي الكلوي وإفراز، تصريف المياه الزائدة في الجسم، وتنظيم التوازن الحمضي القاعدي، والحفاظ على استقرار البيئة الداخلية.

3، وظيفة الغدد الصماء.

(1)، وإفراز الرينين، البروستاجلاندين، كاينين. من خلال نظام رينين أنجيوتنسين-الالدوستيرون، ونظام كاينين-البراديكينين-البروستاغلاندين على تنظيم ضغط الدم.

(2)، وإرثروبويتين، ويحفز نخاع العظام تكون الدم.

(3)، ونشط فيتامين D3. تنظيم الكالسيوم والفوسفور الأيض.

(4)، مكان الغدد الصماء تدهور هرمون - مثل الأنسولين والهرمونات القناة الهضمية وهلم جرا. عندما الكلوي وظيفة القصور، هذه الهرمونات T1 / 2 لفترات طويلة، يمكن أن يسبب اضطرابات التمثيل الغذائي.

(5)، والأجهزة المستهدفة من الهرمونات من الكلى. مثل هرمون الغدة الدرقية وprocalcitonin. تأثير وتنظيم وظائف الكلى.

ماء

ضمان عدم الكثير من الرطوبة في الجسم، ولكن أيضا ليست أيضا أقل

التوازن الحمضي القاعدي

تنظيم PH الجسم

ضغط الدم

الحفاظ على استقرار ضغط الدم

قلب

الشوارد (البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم) التوازن يعتمد على وظائف الكلى الطبيعية، وعدم التوازن قد يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب

النفايات الأيضية

حمض اليوريا، والسموم، والنفايات الأيضية الأخرى اليوريك واضحة

العظام

الكلى مكانا هاما لتنشيط فيتامين د، وتنظيم امتصاص الكالسيوم

دم

 

الافراج عن الإريثروبويتين (EPO)، ونخاع العظام تعزيز لإنتاج المزيد من خلايا الدم الحمراء

http://www.kidneyfailurearabic.com

ما هي أسباب تورم بسبب إعتلال الكلى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نصيحة الأساسية: مع التطور التدريجي للاقتصاد، على تطوير المجال الطبي دراسة أخرى لأمراض الكلى، خصوصا لأسباب اعتلال الكلية السكري الكلى.

من الناحية النظرية الطبية، يحدث اعتلال الكلية السكري عندما تم تلف الكلى بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم ويتبع دائما من قبل مجموعة من المظاهر، مثل التورم. ومع ذلك، ما هي أسباب تورم؟ دعونا نتحدث عن ذلك باختصار.

عادة ما تحمل المرضى الذين يعانون من نقص التروية الحاد الناجم عن الإ غراء الدم الذي هو نتيجة المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم، وعندما يمر الدم من خلال الشعيرات الدموية الكبيبي، فإنه يجلب الضرر، والخلايا البطانية التي ستتعرض للهجوم في المقام الأول. • تعزيز الدم واللزوجة صب الدم إلى ينوال، مما يزيد من الضغط على الخلايا البطانية. ونتيجة لذلك، فإن الثقوب الترشيح، وتسمى أيضا النفاذية، وسيعزز هذا هو السبب وراء تسريب خلايا الدم الحمراء والبروتين وبعض الماء في البلازما التي فشلت في أن مرشح، وهذا هو السبب الرئيسي لانتفاخ.

النتائج نقص تروية حادة في نقص الأكسجين ومن ثم يحدث تورم.

الهيئة سوف تتخذ رد فعل الإجهاد ومن ثم تفرز االمنفحة للتعامل مع نقص الأكسجين ونقص التروية. سوف االمنفحة تزيد باستمرار مع تقدم نقص الأكسجين ونقص التروية. احتباس الماء والصوديوم ويحدث في الماضي، والذي يظهر التورم.

 

إذا كان لديك أي شكوك، من فضلك لا تتردد في طرح الأطباء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd-treatment/875.htm


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل