كيفية وقف التقيؤ لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية وقف التقيؤ لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي كيف لوقف القيء لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي؟ وكما نعلم، والغثيان والقيء من الأسباب الشائعة لمرضى الفشل نهاية مرحلة الكلى، والتي أثارت امتعاض معظم المرضى. والقيء تقلل من شهية المرضى، وجعلها غير قادرة على توفير ما يكفي من التغذية لهذه الهيئة، مما جعلها أكثر المرضى. من أجل الحصول على علاج لوقف القيء لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة، يجب علينا أولا إيجاد الأسباب الأساسية للالتقيؤ لهم.

ما يمكن أن يسبب القيء لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي؟

1. احتباس السوائل في الرئة

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وغالبا ما يكون من أعراض تورم، وعند حدوث تورم في الرئة، وسوف تسبب التقيؤ لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي.

مستوى اليوريا النيتروجين 2. الدم المرتفع

عندما يحصل الناس على نهاية فشل مرحلة الكلى، قد خفضت ظائف الكلى بشدة جدا، وظيفة الكلى التالفة غير قادر على إزالة كعكة الزائدة من الدم، والذي يؤدي الدم المرتفع مستوى اليوريا والنيتروجين. في هذه الحالة، والناس سوف أيضا الحصول على القيء.

3. الحماض

الحماض هو أيضا من الأعراض الشائعة لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة، لأن الكلى تفشل في العمل بشكل طبيعي، والتي سوف تسبب القيء.

4. الجانبين يؤثر على الأدوية الغربية

التقيؤ يمكن أيضا أن تكون الآثار الجانبية للمرضى عندما تتخذ بعض الأدوية الغربية لعلاج مرضهم.

5. مستوى البوتاسيوم عالية

غير قادر على وظائف الكلى فشل تصفية البوتاسيوم الزائد في الدم، وعندما يعاني المرضى من مستوى عال البوتاسيوم، سيكون لديهم التقيؤ.

كيف لوقف القيء لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي؟

كما يسبب القيء لنهاية مرضى الفشل الكلوي مرحلة تختلف من حالة إلى أخرى، وبالتالي فإن العلاج يكون مختلفا أيضا. يجب علينا أولا معرفة السبب الأساسي، ثم الحصول على العلاج المناسب لوقف التقيؤ.

1. إذا كان سبب التقيؤ عن طريق احتباس السوائل في الرئة، والمرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى لإزالة السوائل الزائدة في الجسم، لأن احتباس السوائل على المدى الطويل سوف تتسبب في ظروف أكثر خطورة. عندما تتم إزالة السوائل الزائدة، وينبغي أن يكون المرضى العلاج لتحسين وظائف الكلى، والتي سوف تساعد في تخفيف التورم.

2. إذا كان سبب القيء من قبل الآثار الجانبية لاستخدام الأدوية، وينبغي أن المرضى يخبر الاطباء لديهم تعديل أو بديلا.

3. أسباب أخرى من القيء بشكل رئيسي بسبب تلف الكلى، لذلك المرضى يجب أن يكون العلاج لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، والذي سيساعد على وقف التقيؤ بشكل أساسي.

 

في هذه الحالة، فإننا نوصي باستخدام الأدوية الصينية لوقف القيء، وكما الأدوية الصينية لها آثار جانبية أقل، ولها وظيفة إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على علاجات أكثر تفصيلا عن القيء وتلف الكلى، يمكنك أن تطلب من الخبراء على الانترنت. نحن 24 ساعة على الانترنت لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية خفض ارتفاع البوتاسيوم مستوى 5.6 لأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية خفض ارتفاع البوتاسيوم مستوى 5.6 للمرضى أمراض الكلى كيفية خفض ارتفاع مستوى البوتاسيوم 5.6 لمرضى الكلى؟ هذا هو السؤال الذي حصلنا عليه من أحد مرضى الكلى لدينا. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ومستوى البوتاسيوم عالية هو عرض من أعراض شائعة بالنسبة لهم. ومستوى البوتاسيوم عالية ومانغ آثار سيئة على المرضى، ولذلك ينبغي أن يكون علاجا فعالا لخفض ارتفاع مستوى البوتاسيوم بهم.

لماذا الفشل الكلوي براءات الاختراع لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية الضائعة والسموم في الدم، ويمكن أيضا الحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء. مع وظائف الكلى الطبيعية، فإن كميات من العناصر في الدم تبقى في المعدل الطبيعي، والمعدل الطبيعي مستوى البوتاسيوم في الدم هو 3،5-5،2 مليمول / لتر. مرة واحدة معطوبة الكلى، سيتم تخفيض وظائف الكلى، وأنها غير قادر على تصفية العناصر الزائدة في الجسم، والذي يؤدي اضطراب المنحل بالكهرباء. ثم على مستوى عال البوتاسيوم سيكون الأعراض الشائعة لمرضى الكلى.

ما هي الآثار السيئة لمستوى البوتاسيوم عالية للحصول على براءات أمراض الكلى؟

عندما يكون مستوى البوتاسيوم ليست عالية جدا، قد يكون الناس أي أعراض مع مستوى البوتاسيوم عالية، ولكن مع مستوى البوتاسيوم تدريجيا، والمرضى قد يعانون من أكثر وأكثر خطورة الأعراض، مثل تشانغ في التنفس، واضطرابات في عضلة القلب، ويجوز أيضا أن يسبب مشكلة خطيرة في القلب أو حتى الموت.

كيفية خفض ارتفاع مستوى البوتاسيوم 5.6 لمرضى الكلى؟

1. تجنب الأطعمة البوتاسيوم عالية.

وينبغي أن المرضى تجنب الأطعمة البوتاسيوم عالية من أجل قطع كمية الموارد البوتاسيوم الخارجي، ثم فإن مستوى البوتاسيوم في الدم لا يزيد.

2. اتخاذ بعض مدرات البول التي يمكن أن تقلل من ارتفاع البوتاسيوم

وهنا بعض مدرات البول شيوعا والتي يمكن أيضا إفراز البوتاسيوم خارج، مثل هيدروكلوروثيازيد، furosemidum وحمض الإيثاكرينيك، والتي سوف تساعد على خفض مستوى البوتاسيوم عالية.

3. علاج الفشل الكلوي

 

كما نعلم، فإن السبب الأساسي لمستوى البوتاسيوم عالية في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى هو الفشل الكلوي، ولذلك ينبغي أن يكون العلاج لعلاج الفشل الكلوي وتحسين وظائف الكلى، والتي سوف خفض ارتفاع مستوى البوتاسيوم بهم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل