علاج الفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

علاج الفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى على الرغم من الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي يمكن أن يحدث في أي عمر، فإنه لا يزال لديه بعض الميل السن ويبدو أكثر شيوعا لدى البالغين كبار السن من الشباب. لمرضى الكلى المسنين، عدد قليل من المرضى يريدون عذاب الغسيل الكلوي صارمة. وبالتالي، فإن معظم منهم في محاولة لإيجاد علاجات للفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى.

لماذا كبار السن يرفض العلاج غسيل الكلى؟

غسيل الكلى، سواء غسيل الكلى والغسيل البريتوني، يحتاج أداء منتظم، وهذا العلاج دائما يجعل المرضى يشعرون التعب والضعف. بالإضافة إلى ذلك، كل من هذه الخيارات غسيل الكلى قد تتسبب في آثار جانبية أو مضاعفات بسهولة. حتى بالنسبة للمريض أصلح، غسيل الكلى ليست واحدة معالجة سهلة. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى المسنين تحويل تركيزها إلى العلاجات البديلة الطبيعية.

هناك مثل هذا العلاج لعلاج الفشل الكلوي في كبار السن؟

نعم هنالك. وينبغي أن يكون هذا العلاج قادرة على الحفاظ على حياة المرضى وتحسين نوعية حياتهم دون الشعور ديس والآثار الجانبية غير مريحة. علاج الأعشاب الصينية الجزئية  هو مجرد مثل هذا الخيار العلاج. أثناء فترة العلاج كاملة، والشيء الوحيد المريض يحتاج إلى القيام به هو الكذب في السرير. وبصفة عامة، بعد أسبوع أو أسبوعين، يمكن أن المرضى الذين لديهم التحسينات التالية.

- تورم يخفف

- تم العثور على مادة تشبه القطن في البول

- الشهية والنوم الجودة تتحسن

- التنفس يصبح العادي

- يقلل من ارتفاع ضغط الدم

- يشعر أكثر نشاطا

ثم، بعد حوالي ثلاثة أو أربعة أسابيع، وسوف تظهر الآثار العلاجية أكثر وضوحا، بما في ذلك:

- انخفاض مستوى ارتفاع الكرياتينين واليوريا

- البروتين والدم في البول ويقلل

- زيادة مستوى وظيفة GFR والكلى

- تجنب غسيل الكلى بنجاح

 

بالطبع، تتضمن خطة العلاج كلها أساليب مختلفة، لذلك ينبغي أن يعتمد على التشخيص الدقيق وحالة طبية الفردية المرضى. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مرشحا لهذا العلاج، وكنت قد أقول أفضل لنا حالة الطبية الخاصة بك أولا. ترك رسالة أدناه هو مجرد موافق.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية تنظيف الكلى بشكل طبيعي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية تنظيف الكلى بشكل طبيعي، يتم تنظيف الكلى صحي من تلقاء أنفسهم.ومع ذلك، عندما تفقد وظيفتها الترشيح وتنظيم إفراز المزيد من الفضلات و السوائل و السموم تتراكم في الدم تسبب العديد من المضاعفات.وفي هذه الحالة، يتعين على المرضى أخذ العلاج البديل إلى تنظيف الكلى والجسم ككل.هل من الممكن لتنظيف الكلى بشكل طبيعي؟

العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى

وكما نعلم جميعا، والكلى هي المسؤولة عن تطهير الجسم الداخلية نظام النفايات من خلال تصفية السموم والسوائل الزائدة.لدينا القدرة الكلى تعويضية قوية.إذا معطوبة الكلى قليلا، فإنها يمكن أن لا تزال نظيفة نفسها.ومع ذلك، إذا كان أكثر من 50 ٪ من فقدان وظائف الكلى النفايات سوف تبدأ تتراكم في الدم.الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى، وهي عادة ما تؤخذ عندما وظائف الكلى هو أقل من 15 ٪.

اما الغسيل الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني، تركز على استبدال التالفة الكلى الحفاظ على نظافة البيئة الداخلية ولكن ليس بفعالية كما الكلى صحي.الى جانب ذلك، أثناء أو بعد العلاج غسيل الكلى من المرضى قد يعانون من مضاعفات مختلفة.بعضها ربما تكون مهددة للحياة.

هل هناك بديل طبيعي على غسيل الكلى من أجل تطهير الكلى؟

لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم.بعض العلاجات لا تساعد على تنظيف الكلى مع آثار جانبية أقل والمزيد من الضرر.تقرأ على لمعرفة أي واحد هو مناسب لك.

- الشاي الطبيعي لإزالة السموم الجسم كله: بعض الشاي تأتي من الأعشاب الطبيعية التي هي قادرة على زيادة معدل الترشيح الكلوي، الكلى مطرح المبلغ، يمكن إزالة النفايات والمنتجات حتى أكثر.شرب كوب واحد من الشاي الطبيعي، لذلك يمكنك أن تجد فرقا كبيرا.

- بعض الفواكه و الخضار: العديد من الفواكه والخضروات، مثل الليمون والخيار، يكون ملكا مدرات البول.هذا يعني أنها يمكن أن تساعد في تنظيف الكلى بشكل طبيعي.حاول أن تأكل الكمية المناسبة من هذه الأطعمة في حياتك اليومية.

 

الصغرى، الطب الصيني علاج ضغط الساخنة: هذا علاج ضغط الساخنة أساسا هو تطبيق الطب الصيني من الخارج.في درجة حرارة مناسبة، 2 أكياس صغيرة توضع في المرضى، حتى أسفل الظهر على مكونات فعالة من الطب الصيني يمكن أن تصل مباشرة إلى آفات الكلى.مع مزايا تخثر، مضاد للالتهاب، وتوسيع الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية، تضررت لكن ليس نخري خلايا الكلى يمكن استرداد إلى العمل تدريجيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل