هل الفراولة مناسبة لمرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفراولة مناسبة لمرضى الفشل الكلوي؟تقريبا كل أمراض الكلى المرضى يشعرون المتاعب عندما سئل عن الغذاء الصحي.في بعض الأحيان، أنهم لا يعرفون حتى ما يمكن أن تأكل.حسنا، هنا المادة سوف اعطيكم بعض النصائح عن الغذاء الصحي.

أولا، الفراولة هو مناسب لك.فهي غنية في فيتامين ج والمعادن مثل الكالسيوم، الفوسفور، الخ، والتي هي مفيدة لزيادة المناعة و المقاومة الكلية المرض المرضى.ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أيضا منع ظهور تصلب الشرايين CHD (أمراض القلب)، التي يمكن أن تقلل من خطر حدوث مضاعفات خطيرة من الفشل الكلوي.وفي الوقت نفسه، وتحسين ضغط الدم المرتفع، يعكف (الدهون) التي تنشأ عن تلف الكلى.بحيث لا يمكن ان تكون كمية مناسبة من الفراولة جيدا عن حالة المريض.

ثم هناك قائمة بسيطة عن الفواكه صحية لمرضى الفشل الكلوي.

1 - التوت البري، الفلفل الأحمر، الكرز و ما هي جيدة للحصول على حالة المرضى.

2 - لا المكسرات المواد الغذائية.وسيزيد عبء الكليتين حتى يتفاقم المرض الشرط الخاص بك.لأن الكثير من الدهون و البروتين النباتي في أنه لا يمكن رشح للقضاء من الجسم أقل بارد الفواكه مثل البطيخ والجريب فروت الكمثرى، وهي ليست جيدة بالنسبة للمرضى.

3 - بعض الفواكه يجب اتباع نصيحة الطبيب، مثل الموز والتفاح.

 

في الواقع، رجيم صحي فقط توفر الحماية التي قد تحول دون المزيد من الضرر على الكلى.ومع ذلك، فإن الأسلوب الأساسي هو أخذ العلاجات فعالة وفي الوقت المناسب.الطب الصينى التقليدى تقدم العديد من العلاجات لمساعدة المرضى سلوف المشاكل.علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو وسيلة هامة جداً للتحكم في تخفيف الأعراض بشكل كبير.وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تحسين تدفق الدم و ميكروسيركولاسيون كثيرا، والذي هو مفيد لتوفير مساحة أفضل لإصلاح الكلى.مع بداية العلاج الضروري لمرضى الفشل الكلوي.في بعض الأحيان، والعلاج الصحيح هو الأمل في البقاء.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

قليلة من البروتين لمرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كمية قليلة من البروتين إلى مرضى الفشل الكلوي الفشل الكلوي المرضى عادة ما يتم الخلط حول كمية محددة من البروتين.تسرب هائل من البروتين يؤدي انخفاض المناعة و سوء التغذية، وهي سيئة من أجل تأهيل مرضى الفشل الكلوي.حتى إذا كنت مع تشخيص الفشل الكلوي، طبيبك قد ينصح لك أن تأخذ حالة انخفاض البروتين الخاص بك للسيطرة على المرض.

لذا كم من البروتين ينتمي إلى انخفاض المدخول؟

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، المعروض من البروتين يوميا حوالي 0.6 ميكروغرام / كغ.وبعبارة أخرى، فإن كمية البروتين ينبغي أن يقتصر في 20-40 ز يوميا على أساس حالة المرضى.ومع ذلك، فمن الصعب جدا أن المرضى لتقدير كمية البروتين في الغذاء اليومي.هنا سنقدم لك بعض أمثلة بسيطة عن البروتين في بعض الأطعمة الشائعة التي قد تساعدك على اتخاذ النظام الغذائي السليم.

البيض غني بالبروتين الذي يحتوي على حوالي 13 غرام بروتين.لذلك فهي مناسبة للمرضى أن تأخذ 2 بيضة كل يوم.الى جانب ذلك، بياض البيض يحتوي على حوالي 6 غرام بروتين، وكذلك زجاجات الحليب.المرضى يمكن أن تأخذ الأطعمة المناسبة لكم بعد نصيحة الطبيب.وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المرضى هم من عشاق اللحوم, اللحوم حتى لا غنى لهم.في الواقع، من الضروري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى إلى اتخاذ نظام غذائي خفيف.ولكن لا أقول أن المرضى يمكن أن لا أكل اللحوم تماما.100 غرام من اللحوم الخالية من الدهون يحتوي على حوالي 13، 14 غرام من البروتين، وهي مناسبة للمرضى يستغرق حوالي 100 غ في اليوم فقط.وعلاوة على ذلك، فإن الأسماك مفيدة على حالة المرضى بسبب ارتفاع البروتين منخفض الدهون فيه.ز حوالي 100 - 150 غ من السمك ما يكفي لتوفير البروتين للمرضى.لا تأخذ أكثر من ذلك، أو أنها قد تزيد من عبء الكلى حتى يتفاقم المرض الخاص بك.

 

على الرغم من أننا يمكن أن تجعل قائمة من نفس البروتين، حالة المرضى ليست متطابقة.حتى إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن حالة المرض الخاص بك، يمكنك التحدث إلى الطبيب حياتنا أو ترك رسائل على اقل شيء عن مرضك و نحن سعداء لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

هل يمكنني استخدام معجون الطماطم لمرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكنني استخدام معجون الطماطم على المصابين بالفشل الكلوي معجون الطماطم والتوابل اللذيذة التي يتمتع معظم الناس.ولكن يمكن ان المصابين بالفشل الكلوي استخدامه؟في ما يلي، يمكنك ان ترى بعض المعلومات ذات الصلة.

الفوائد الصحية من استخدام معجون الطماطم لمرضى الفشل الكلوي

تقوية جهاز المناعة

على الرغم من معجون الطماطم لا تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة مثل الطماطم الطازجة هل عملية صنع معجون الطماطم يجعل بعض المواد المضادة للاكسدة في الطماطم أكثر أحيائياً.مضادات الأكسدة هي مركبات كنس الجذور الحرة في الجسم المرتبطة المرض، والتي يمكن أن تحميك من الأمراض المختلفة، مثل البرد و العدوى.

تحسين فقر الدم

بسبب ضعف الكلى، كثير من المصابين بالفشل الكلوي يعانون من فقر الدم - معجون الطماطم هو مصدر جيد للحديد.لكل ملعقة كبيرة من الميزات 5 ملغ من الحديد.وهي تساعد وظيفة خلايا الدم الحمراء السليمة وتحسين فقر الدم.

الوقاية من السرطان

وبالإضافة إلى ذلك، الليكوبين في البندورة قد تساعد على خفض خطر الاصابة بالسرطان عن طريق إبطاء نمو الخلايا السرطانية و تفعيل الانزيمات التي تعمل على إزالة السرطان من جسمك.

عيوب استخدام معجون الطماطم لمرضى الفشل الكلوي

ومع ذلك، معجون الطماطم غني بالبوتاسيوم.لكل ملعقة طعام على 162 ملغ من البوتاسيوم.الصوديوم يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم و احتباس الماء.بينما البوتاسيوم عدادات من آثار الصوديوم.ولذلك، في المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، كمية مناسبة من معجون الطماطم يساعد على خفض ضغط الدم وتخفيف التورم.ولكن مع تطور الفشل الكلوي، الكلى يمكنك لا تفرز البوتاسيوم الزائد من جسمك، يجب عليك تحديد كمية من معجون الطماطم لأن الكثير من بناء البوتاسيوم في الجسم يؤدي إلى التهيج، تشنجات في البطن، وضعف العضلات، أو حتى من أمراض القلب.

 

إذا كان يمكنك أن تأكل معجون الطماطم أو لا ينبغي أن يتوقف على الحالة الصحية الخاصة بك.يجب عليك استشارة أخصائي التغذية و تقديم خطة حمية الفردية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أفضل الأطعمة على إصلاح تلف الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أفضل الأطعمة على إصلاح تلف الكلى الكلى عندما تفقد قدرتها على تطهير الدم، والمرضى قد تواجه سلسلة من المشاكل.في هذه الحالة، بعض الأطعمة تكون قادرة على المساعدة في تحسين الحالة الصحية لهؤلاء المرضى.اليوم وأخصائيي التغذية في كلية صحية الانترنت هنا أن أعرض ما هي أفضل الأطعمة التالفة الكلى.

الكلى هي أجهزة الإخراج الرائع.بالإضافة إلى تصفية النفايات، وتنظيم ضغط الدم، والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء وغيرها من وظائف الكلى.لأن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها بفعالية، الأطعمة التي يمكن أن تعزز وظائف الكلى، أو على الأقل لا يزيد العبء على الكلى ضرورية.اذا كنت يحدث لديهم تلف الكلى، الأطعمة التالية قد يكون يستحق المحاولة.

1.البصل

كما قال أحد أعضاء عائلة ثوم, البصل يحتوي على مركبات الكبريت الغنية التي تجعل الناس تبكي بسهولة.علاوة على ذلك، بل هو أيضا عالية من الفلافونويد المضادة للأكسدة قوية واحدة.وتفيد التقارير أن مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في الوقاية من التهاب الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.وأخيرا، الممتلكات انخفاض البوتاسيوم عالية الكروم أيضا يحدد البصل هو مناسبة للظهور في ملاءمة النظام الكلى.

2.التوت

التوت، الفراولة، التوت، التوت العليق هي مصدر جيد من فيتامين جيم - أنها يمكن أن تساعد في حماية المعدة و الجهاز الهضمي من البكتيريا وتحسين الصحة.وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تحمي الكلى من أضرار أخرى.

3.زيت السمك

مثل زيت الزيتون وزيت بذور الكتان، زيت السمك هو مصدر كبير من الأحماض الدهنية أوميغا، المضادة للالتهابات الأحماض الدهنية.زيت السمك يمكن أن تساعد في إبطاء تقدم مرض الكلى وتحسين صحة القلب.

4.ملفوف

 

منخفض ولكن ارتفاع في البوتاسيوم وفيتامين ج، فيتامين ك، و حامض الفوليك فيتامين B6، والملفوف لن تزيد العبء على الكليتين ومن يمكن أن تساعد في حماية وظائف الكلى المتبقية.إذا كنت تبحث للحصول على صحة أكل الخضروات، يمكنك أن تجرب الملفوف.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل