كيفية تنظيف الكلى وبطبيعة الحال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية تنظيف الكلى وبطبيعة الحال عادة، يتم تنظيف الكلى صحية في حد ذاتها. ومع ذلك، عندما يفقدون الترشيح، وتنظيم وإفراز وظيفة، منتجات المزيد والمزيد من النفايات، والسوائل والسموم تتراكم في الدم ويسبب العديد من المضاعفات. في هذه الحالة، والمرضى يجب أن تأخذ العلاجات البديلة لتنظيف الكلى والجسم كله. هل من الممكن لتنظيف الكلى بشكل طبيعي؟

العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى

كما نعلم جميعا، الكلى هي المسؤولة عن تطهير نظام الجسم الداخلية من خلال تصفية النفايات والسموم والسوائل الزائدة. لدينا الكلى لديها قدرة تعويضية قوية. في حالة تلف الكلى قليلا، فإنها لا تزال تنظيف أنفسهم. ومع ذلك، إذا فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى، وسوف تبدأ النفايات تتراكم في الدم. غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني والعلاجات التقليدية لتنظيف الكليتين، ويتم نقلهم عادة عندما وظيفة الكلى هي أقل من 15٪.

غسيل الكلى، وإما غسيل الكلى والغسيل البريتوني، ويركز على استبدال الكلى التالفة للحفاظ على البيئة الداخلية نظيفة ولكن الكلى لا بفعالية كما صحية. الى جانب ذلك، أثناء أو بعد العلاج غسيل الكلى، والمرضى قد يعانون من مضاعفات مختلفة. بعضها قد يكون حتى مهددة للحياة.

هل هناك بديل طبيعي لغسيل الكلى لتطهير الكلى؟

لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم. بعض العلاجات لا يساعد على تنظيف الكلى مع آثار جانبية أقل والمزيد من الضرر. تابع القراءة لمعرفة أي واحد هو مناسب لك.

- الشاي الطبيعي لإزالة السموم من الجسم كله: بعض الشاي تأتي من عشب الطبيعي أن يكون قادرا على زيادة معدل الترشيح الكلوي والكلى كمية مطرح، أكثر من ذلك الفضلات يمكن ازالتها بها. شرب كوب واحد من الشاي الطبيعي، لذلك يمكنك أن تجد فرقا كبيرا.

- بعض الفواكه والخضروات: العديد من الفواكه والخضروات، مثل الليمون والخيار، لديها ممتلكات مدرات البول. هذا يعني أنها يمكن أن تساعد الكلى نظيفة بشكل طبيعي. في محاولة لتناول الكمية الصحيحة من هذه الأطعمة في حياتك اليومية.

- الصغرى، الطب الصيني الساخن ضغط العلاج: هذا العلاج ضغط الساخنة أساسا هو تطبيق واحد خارجيا الطب الصيني. في درجة حرارة مناسبة، يتم وضع اثنين من أكياس صغيرة في المرضى أسفل الظهر، من المكونات الفعالة في الطب الصيني يمكن أن تصل إلى آفة الكلى مباشرة. مع فوائد منع تخثر الدم، ومكافحة الالتهابات، وتوسيع الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتضررت ولكن لا يمكن خلايا الكلى الميتة استرداد للعمل تدريجيا.

 

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو مزيد من المعلومات حول الأساليب المذكورة أعلاه، وإرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyhospital-china@hotmail.com.أو ترك رسالة أدناه. كلا يمكنك الاتصال بنا مباشرة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

شفاء الصيني لالفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

شفاء الصيني لالمزمنة الفشل الكلوي المزمن الفشل الكلوي يصف اضطرابات في الكلى واحد أن تفشل الكلى على العمل تدريجيا. كما الادوية الغربية فقط يمكن السيطرة على الأعراض المرضى وتبطئ التقدم من الفشل الكلوي، والتركيز أكثر وأكثر خبراء الكلى على معرفة الشفاء الصيني لالفشل الكلوي المزمن.

ما يمكن الشفاء أو العلاج الصيني يفعله الفشل الكلوي المزمن؟

كما عرضته الكلى والأدوية الغربية تركز أكثر على علاج مرض حاد أو إصابة، في حين أن الأدوية الصينية لديها تفوق واضح على التعامل مع الأمراض المزمنة واضطرابات في نظام الجسم الداخلية. لذلك، والطب الصيني، وخاصة العلاجات الابتكار، ويحصل على تفضيل المزيد والمزيد من الكلى مرضى الفشل ". الآن، وقد استخدمت الشفاء الصينية على نطاق واسع من قبل المرضى الكلوي في جميع أنحاء العالم.

خيارات العلاج الصيني للفشل الكلوي المزمن؟

وحتى الآن، وهناك العديد من الخيارات العلاجية التي تتناسب مع مختلف المرضى. تابع القراءة لمعرفة أفضل واحد بالنسبة لك، بمساعدة طبيب أون لاين.

- الطب الصيني التقليدي: وهو العلاج الأكثر التقليدية التي لديها بعض الفوائد الأساسية لمرضى الكلى. على سبيل المثال، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة كمية الكلى مطرح، والتخفيف من المرضى والتعب، وفقر الدم وتشنجات العضلات، الخ، كل هذه الآثار يمكن أن تساعد في عكس حالة المرض المريض إلى حد كبير. ومع ذلك، الأدوية الصينية الخام تلعب وظيفتها ببطء. وهذا هو السبب الرئيسي الذي الطب الصيني التقليدي لم يكن شائعا حتى في الماضي.

- الطب الجزئي الصيني : بناء على الطب الصيني التقليدي، هو العلاج الوحيد الذي يمكن أن تعزز الآثار العلاجية للمرضى فحسب، بل أيضا تقصير وقت العلاج إلى حد كبير. قبل استخدام، وحطم الأدوية الموصوفة بشكل كامل ومن ثم وضعها مرة في ظل المرضى مع جهازين التناضحي. لذلك، يمكن أدوية فعالة تصل إلى آفة الكلى والعمل مباشرة. أخيرا، حالة طبية المرضى يمكن عكسها بشكل أساسي.

 

- بعض الطرق المساعدة: تعزيز الآثار العلاجية، هناك حاجة إلى بعض الطرق المساعدة أيضا لمنع تكرار الإصابة بأمراض الكلى وتساعد على تحسين وظائف الكلى. الدوائية حمام، حمام القدم، الوخز بالإبر، تدليك، دائرة العلاج وغيرها، وكلها خيارات جيدة على أساس حالة فردية المرضى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل