كيف يمكن تحسين وظائف الكلى من المريض مع الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو المرحلة التي الكلى يفقد وظيفته جزئيا أو كليا، وأنه هو حالة شديدة جدا. وبالتالي، هل هناك أي طريقة التي هي فعالة في تحسين وظائف الكلى المريض؟

يتكون الكلى النيفرون، وهناك أكثر من مليون النيفرون في الكلى. في الواقع، إذا النيفرون الوحيدة ليست نخرية، فمن الممكن لإصلاح وظيفة هذه الأجزاء. بالنسبة للمرضى الذين لديهم فشل كلوي، في معظم الحالات، النيفرون له هي في حالة تلف، لذلك فمن الممكن لتحسين وظائف الكلى المريض في هذه الحالة.

بشكل عام، يمكن اتخاذ إجراءات في هذه الجوانب:

العلاج:

الطريقة الأكثر فعالية لتحسين وظائف الكلى هو أن يكون العلاج المناسب. بينما في كثير من البلدان، والمريض قد قال أنه لا يوجد طريقة لتحسين حالة المريض إلا قبول غسيل الكلى أو زرع الكلى، لكنه لم يكن، لأن وظيفة الكلى ويمكن تحسين حتى المريض هو بالفعل في نهاية فشل مرحلة الكلى.

الطب الصيني التقليدي هو جيد في تحسين وظائف الجسم المريض، وبعض العلاجات التقليدية هي مفيدة جدا في علاج المرض، مثل الوخز بالإبر والكى، العديد من الأدوية العشبية، ونظرية TAICHI، الخ، والتي أثبتت فائدة الشعب الصينى.

الى جانب ذلك، العديد من العلاجات الصينية الحديثة هي أيضا فعالة جدا في علاج أمراض الكلى، مثل علاج الأعشاب الصينية الجزئية، دم ملوثة العلاج، والعلاج المناعي، الخ على سبيل المثال،علاج الأعشاب الصينية الجزئية  هو يهدف العلاج في علاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تحسين وظائف الكلى المريض. في هذا العلاج، وسيتم نقل المكونات المفيدة في الجزء الآفة من الكلى عن طريق الاجهزة الطبية الحديثة، ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر، والذي يتجنب نقص الطب الصيني التقليدي والتي تحتاج وقتا طويلا ليكون لها تأثير في علاج المرض.

نمط الحياة:

أسلوب حياة المريض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحسين وظائف الكلى المريض. يمكن للمريض أن تتخذ تدابير في جانبين هما: النظام الغذائي والحياة عادة.

في النظام الغذائي، فمن الأفضل للمريض لطلب المساعدة من طبيب واختصاصي تغذية، لأن خطة النظام الغذائي يجب أن يتم وفقا لحالة المريض، وينبغي اتخاذ العديد من الجوانب في الاعتبار. وكما نعلم، والمرضى مختلفة وظروف مختلفة، بحيث أنها سوف تحتاج ترتيبات النظام الغذائي المختلفة. في الواقع، فإن المريض يحتاج أيضا ترتيب نظام غذائي مختلف عندما يكون في مراحل مختلفة.

في الحياة، يجب أن المريض جعل نفسه لديهم عادات التي هي مفيدة لصحته. مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والحفاظ على المشاعر الجيدة، stoping من التدخين وشرب الكحول، الخ

في حين أن هذه ليست كافية بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

العلاجات العشبية لإصلاح الكلى الأضرار

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العلاجات العشبية لإصلاح الكلى الأضرار عندما يتدفق أقل الدم إلى الكلى أو بعض المواد الضارة يهاجمون الكلى، سوف تتضرر الكلى الخلايا الكامنة تدريجيا. كما قدم خبراء الكلى، والعلاجات العشبية، مقارنة مع الأدوية الغربية، ولها التفوق على إصلاح تلف الكلى. وبالتالي ، ما العلاجات العشبية هي مفيدة؟

نحن نعلم الدورة الدموية لديه ارتباط وثيق مع الكليتين. الكلى السليمة تزيل الفضلات والسموم من الدورة الدموية في الدم. في المقابل، يكمل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا الكامنة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الدم أيضا حماية الكلى من الاضرار التي ل تنظيم نظام المناعة، وتوفير نظام الجسم الداخلية نظيفة.

ومع ذلك، مع أمراض الكلى أو غير طبيعي الدورة الدموية، وسيتم بالانزعاج هذا الرابط. وأخيرا، تدفق كمية أقل من الدم إلى الكليتين، مما يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين. وفي الوقت نفسه، معطوبة المزيد والمزيد من خلايا الكلى المتأصلة ولا يمكن القيام بعملهم بشكل صحيح. ثم ، وكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الدم في هذه الحالات، هناك حاجة إلى بعض العلاجات الطبيعية والفعالة.

العلاجات العشبية تشير إلى استخدام الطب الصيني التقليدي، والوخز بالإبر، حمام العلاج، والعلاج الحجامة وبعض العلاجات الطبيعية الأخرى، لتغيير حالة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وتطهير الدم الملوث. الى جانب ذلك، فائدة أخرى كبيرة من العلاجات العشبية هي زيادة الذات القدرة -curative من الخلايا التالفة. وفقط من خلايا الكلى ضعف يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية والقدرة العلاجية قوية، وتضررت ولكن ليس على الخلايا الميتة يمكن استرداد للعمل تدريجيا.

على الرغم من هذه العلاجات يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى، لم يستخدم على نطاق واسع في الماضي لعلاج أمراض الكلى، والسبب هو أن وقت العمل من العلاجات العشبية التقليدية طويلة ومعظم المرضى لا تنتظر وقت طويل للتعافي.

في ضوء ذلك، فإن العديد من خبراء الكلى تعمل معا. لحسن الحظ، وجدوا انفراجة كبيرة واحدة، ودعا الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وبمساعدة من الأجهزة ناضح، يمكن أن الأدوية العشبية المدمرة بالكامل تتخلل في الكلى عن طريق الجلد مباشرة. لذلك، وهذا خارجي العلاج التطبيق يمكن تقصير وقت العمل من العلاج بالاعشاب التقليدية إلى حد كبير. عموما، إلا بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، يمكن للمرضى الحصول على تحسن واضح.

 

إذا كنت تبحث عن العلاجات العشبية لإصلاح تلف الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب على الانترنت سواء كنت مرشحا لهذا العلاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل