الفشل الكلوي مع ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الفشل الكلوي، وذلك بسبب تلف الكلى، وفشل الكلى قد تفرز الكثير من الرينين، في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو علامة شديد، إذا تسيطر بشكل سيئ، والمرضى الذين لديهم خطر الموت، مما يزيد من الألم لمرضى الفشل الكلوي.

عادة، والعلاج شيوعا لارتفاع ضغط الدم هي ACEI وARB، والتي يمكن أن تستخدم لخفض ضغط الدم المرتفع. هذه الأدوية عن طريق الفم يمكن أن يخفف من علامة الواضح. ومع ذلك، فإن الأطباء الجمع بين مدر مائي لتجنب الآثار الجانبية. لذلك، قبل تناول هذه الأدوية، والتشاور مع الأطباء غير الضرورية. حتى لو الأدوية المذكورة أعلاه يمكن أن يخفف علامة، فإنه لا يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم من جذورها.

 

هل هناك وسيلة فعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم عن طريق تحسين وظائف الكلى. وجدت فقط الطريقة الأصلية في المستشفى، فهو يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، بحيث النشاط الطب يمكن أن يطلق على نحو كاف. ثم، مع المعونة من جهاز التناضح، والطب النشط يمكن أن تعم في الآفات الكلى.

 

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والتدهور ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى وارتفاع ضغط الدم يمكن التخفيف تدريجيا. لمزيد من التفاصيل؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/kidney-failure/38.html

حكة في الجلد وفي أمراض الكلى السكر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 يمكن الكلى في الحالة الطبيعية إزالة النفايات من مجرى الدم. ومع ذلك، عندما يكون الناس مرض السكري الذي ليس تحت السيطرة لفترة طويلة، وسوف تجلب الضرر على الكلى، تفشل الكلى على تصفية النفايات الأيضية والمعادن المفرطة مثل الكالسيوم والفوسفور من الجسم. في هذه الحالة، فإن الجسم إزالة السائل في الجلد إلى مجرى الدم للتعامل مع مستوى المعدنية مرتفعة للغاية. في هذه الحالة، سوف بشرتك عدم وجود ما يكفي من السوائل، مما تسبب في جفاف الجلد. والجلد الجفاف يسبب الشعور بالحكة.

 

ماذا يمكنني أن أفعل مع حكة في الجلد؟

 

لهذا، فإنني أوصي العلاج الطبيعي لتخفيف حكة في الجلد للمرضى مرض السكري الكلى. وهذا هو العلاج حمام. يمكن للمرضى علاج المرض مع أخذ حمام. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج هو مريح جدا وليس لها أي آثار جانبية.

 

أدوية أو مواد محددة وضعت في الماء للمساعدة في تخفيف حكة الجلد. حمام العلاج عادة ما تشمل ما يلي لتخفيف حكة في الجلد، مثل حمام صودا الخبز، حمام دقيق الشوفان، حمام النعناع.

 

يعتبر حمام العلاج كعلاج طبيعية وصحية لعلاج حكة الجلد. الى جانب ذلك، يمكن للحمام العلاج أيضا تعزيز الدورة الدموية والتخلص من التعب وكذلك تحسين نوعية النوم. للحصول على معلومات مفصلة حول حمام العلاج، لا تتردد في استشارة تمارس عبر الإنترنت. أو على البريد الالكتروني: kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/diabetes-kidney-disease/36.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل