مرض الكلى المتعدد الكيسات هو حالة واحدة في أي انتشار الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي تسبب الأكياس مملوءة بسائل لتطوير في الكلى المرضى. وفقا لطرق وراثية، وينقسم إلى PKD ADPKD وARPKD. يحدث ARPKD عادة بين الرضع والأطفال وحديثي الولادة، ومعظم المرضى اتباع نظام غذائي عدة أشهر إلى سنوات بعد الولادة. ADPKD يتقدم ببطء، والمرضى عادة ليس لديهم أي أعراض في مرحلة مبكرة. ومع ذلك، مع التوسع في الخراجات الكلى، قد تسبب الخراجات الكلى الموسع الأضرار التي لحقت الكلى تعمل الأنسجة بسهولة.

 

الدقيقة الطب الصيني بدعة من الطب الصيني التقليدي (TCM)، والتي تأتي من الطبيعة. وميكرون الأدوية إلى جزيئات صغيرة جدا جدا وتستخدم خارجيا.

 

يمكن أن توقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز من الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات.

 

مع تحسين الدورة الدموية الصغرى في الكلى، الكيسات الكلوية السوائل يمكن استيعابها. يمكن الكيسات الكلوية نقصان أو إلغاؤها. وكما يقول أكبر حجم الدم عن طريق الكلى، والسموم بناء في الكلى يمكن أن يتم خارج على الرغم من الدم. وهكذا، خلايا الكلى الحصول على ظروف مواتية للتعافي.

http://www.kidney-hospital.com/pkd/3.html