كيفية تنظيف الكلى وبطبيعة الحال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية تنظيف الكلى وبطبيعة الحال عادة، يتم تنظيف الكلى صحية في حد ذاتها. ومع ذلك، عندما يفقدون الترشيح، وتنظيم وإفراز وظيفة، منتجات المزيد والمزيد من النفايات، والسوائل والسموم تتراكم في الدم ويسبب العديد من المضاعفات. في هذه الحالة، والمرضى يجب أن تأخذ العلاجات البديلة لتنظيف الكلى والجسم كله. هل من الممكن لتنظيف الكلى بشكل طبيعي؟

العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى

كما نعلم جميعا، الكلى هي المسؤولة عن تطهير نظام الجسم الداخلية من خلال تصفية النفايات والسموم والسوائل الزائدة. لدينا الكلى لديها قدرة تعويضية قوية. في حالة تلف الكلى قليلا، فإنها لا تزال تنظيف أنفسهم. ومع ذلك، إذا فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى، وسوف تبدأ النفايات تتراكم في الدم. غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني والعلاجات التقليدية لتنظيف الكليتين، ويتم نقلهم عادة عندما وظيفة الكلى هي أقل من 15٪.

غسيل الكلى، وإما غسيل الكلى والغسيل البريتوني، ويركز على استبدال الكلى التالفة للحفاظ على البيئة الداخلية نظيفة ولكن الكلى لا بفعالية كما صحية. الى جانب ذلك، أثناء أو بعد العلاج غسيل الكلى، والمرضى قد يعانون من مضاعفات مختلفة. بعضها قد يكون حتى مهددة للحياة.

هل هناك بديل طبيعي لغسيل الكلى لتطهير الكلى؟

لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم. بعض العلاجات لا يساعد على تنظيف الكلى مع آثار جانبية أقل والمزيد من الضرر. تابع القراءة لمعرفة أي واحد هو مناسب لك.

- الشاي الطبيعي لإزالة السموم من الجسم كله: بعض الشاي تأتي من عشب الطبيعي أن يكون قادرا على زيادة معدل الترشيح الكلوي والكلى كمية مطرح، أكثر من ذلك الفضلات يمكن ازالتها بها. شرب كوب واحد من الشاي الطبيعي، لذلك يمكنك أن تجد فرقا كبيرا.

- بعض الفواكه والخضروات: العديد من الفواكه والخضروات، مثل الليمون والخيار، لديها ممتلكات مدرات البول. هذا يعني أنها يمكن أن تساعد الكلى نظيفة بشكل طبيعي. في محاولة لتناول الكمية الصحيحة من هذه الأطعمة في حياتك اليومية.

- الصغرى، الطب الصيني الساخن ضغط العلاج: هذا العلاج ضغط الساخنة أساسا هو تطبيق واحد خارجيا الطب الصيني. في درجة حرارة مناسبة، يتم وضع اثنين من أكياس صغيرة في المرضى أسفل الظهر، من المكونات الفعالة في الطب الصيني يمكن أن تصل إلى آفة الكلى مباشرة. مع فوائد منع تخثر الدم، ومكافحة الالتهابات، وتوسيع الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتضررت ولكن لا يمكن خلايا الكلى الميتة استرداد للعمل تدريجيا.

 

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو مزيد من المعلومات حول الأساليب المذكورة أعلاه، وإرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyhospital-china@hotmail.com.أو ترك رسالة أدناه. كلا يمكنك الاتصال بنا مباشرة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

شفاء الصيني لالفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

شفاء الصيني لالمزمنة الفشل الكلوي المزمن الفشل الكلوي يصف اضطرابات في الكلى واحد أن تفشل الكلى على العمل تدريجيا. كما الادوية الغربية فقط يمكن السيطرة على الأعراض المرضى وتبطئ التقدم من الفشل الكلوي، والتركيز أكثر وأكثر خبراء الكلى على معرفة الشفاء الصيني لالفشل الكلوي المزمن.

ما يمكن الشفاء أو العلاج الصيني يفعله الفشل الكلوي المزمن؟

كما عرضته الكلى والأدوية الغربية تركز أكثر على علاج مرض حاد أو إصابة، في حين أن الأدوية الصينية لديها تفوق واضح على التعامل مع الأمراض المزمنة واضطرابات في نظام الجسم الداخلية. لذلك، والطب الصيني، وخاصة العلاجات الابتكار، ويحصل على تفضيل المزيد والمزيد من الكلى مرضى الفشل ". الآن، وقد استخدمت الشفاء الصينية على نطاق واسع من قبل المرضى الكلوي في جميع أنحاء العالم.

خيارات العلاج الصيني للفشل الكلوي المزمن؟

وحتى الآن، وهناك العديد من الخيارات العلاجية التي تتناسب مع مختلف المرضى. تابع القراءة لمعرفة أفضل واحد بالنسبة لك، بمساعدة طبيب أون لاين.

- الطب الصيني التقليدي: وهو العلاج الأكثر التقليدية التي لديها بعض الفوائد الأساسية لمرضى الكلى. على سبيل المثال، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة كمية الكلى مطرح، والتخفيف من المرضى والتعب، وفقر الدم وتشنجات العضلات، الخ، كل هذه الآثار يمكن أن تساعد في عكس حالة المرض المريض إلى حد كبير. ومع ذلك، الأدوية الصينية الخام تلعب وظيفتها ببطء. وهذا هو السبب الرئيسي الذي الطب الصيني التقليدي لم يكن شائعا حتى في الماضي.

- الطب الجزئي الصيني : بناء على الطب الصيني التقليدي، هو العلاج الوحيد الذي يمكن أن تعزز الآثار العلاجية للمرضى فحسب، بل أيضا تقصير وقت العلاج إلى حد كبير. قبل استخدام، وحطم الأدوية الموصوفة بشكل كامل ومن ثم وضعها مرة في ظل المرضى مع جهازين التناضحي. لذلك، يمكن أدوية فعالة تصل إلى آفة الكلى والعمل مباشرة. أخيرا، حالة طبية المرضى يمكن عكسها بشكل أساسي.

 

- بعض الطرق المساعدة: تعزيز الآثار العلاجية، هناك حاجة إلى بعض الطرق المساعدة أيضا لمنع تكرار الإصابة بأمراض الكلى وتساعد على تحسين وظائف الكلى. الدوائية حمام، حمام القدم، الوخز بالإبر، تدليك، دائرة العلاج وغيرها، وكلها خيارات جيدة على أساس حالة فردية المرضى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف يمكن تحسين وظائف الكلى من المريض مع الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو المرحلة التي الكلى يفقد وظيفته جزئيا أو كليا، وأنه هو حالة شديدة جدا. وبالتالي، هل هناك أي طريقة التي هي فعالة في تحسين وظائف الكلى المريض؟

يتكون الكلى النيفرون، وهناك أكثر من مليون النيفرون في الكلى. في الواقع، إذا النيفرون الوحيدة ليست نخرية، فمن الممكن لإصلاح وظيفة هذه الأجزاء. بالنسبة للمرضى الذين لديهم فشل كلوي، في معظم الحالات، النيفرون له هي في حالة تلف، لذلك فمن الممكن لتحسين وظائف الكلى المريض في هذه الحالة.

بشكل عام، يمكن اتخاذ إجراءات في هذه الجوانب:

العلاج:

الطريقة الأكثر فعالية لتحسين وظائف الكلى هو أن يكون العلاج المناسب. بينما في كثير من البلدان، والمريض قد قال أنه لا يوجد طريقة لتحسين حالة المريض إلا قبول غسيل الكلى أو زرع الكلى، لكنه لم يكن، لأن وظيفة الكلى ويمكن تحسين حتى المريض هو بالفعل في نهاية فشل مرحلة الكلى.

الطب الصيني التقليدي هو جيد في تحسين وظائف الجسم المريض، وبعض العلاجات التقليدية هي مفيدة جدا في علاج المرض، مثل الوخز بالإبر والكى، العديد من الأدوية العشبية، ونظرية TAICHI، الخ، والتي أثبتت فائدة الشعب الصينى.

الى جانب ذلك، العديد من العلاجات الصينية الحديثة هي أيضا فعالة جدا في علاج أمراض الكلى، مثل علاج الأعشاب الصينية الجزئية، دم ملوثة العلاج، والعلاج المناعي، الخ على سبيل المثال،علاج الأعشاب الصينية الجزئية  هو يهدف العلاج في علاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تحسين وظائف الكلى المريض. في هذا العلاج، وسيتم نقل المكونات المفيدة في الجزء الآفة من الكلى عن طريق الاجهزة الطبية الحديثة، ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر، والذي يتجنب نقص الطب الصيني التقليدي والتي تحتاج وقتا طويلا ليكون لها تأثير في علاج المرض.

نمط الحياة:

أسلوب حياة المريض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحسين وظائف الكلى المريض. يمكن للمريض أن تتخذ تدابير في جانبين هما: النظام الغذائي والحياة عادة.

في النظام الغذائي، فمن الأفضل للمريض لطلب المساعدة من طبيب واختصاصي تغذية، لأن خطة النظام الغذائي يجب أن يتم وفقا لحالة المريض، وينبغي اتخاذ العديد من الجوانب في الاعتبار. وكما نعلم، والمرضى مختلفة وظروف مختلفة، بحيث أنها سوف تحتاج ترتيبات النظام الغذائي المختلفة. في الواقع، فإن المريض يحتاج أيضا ترتيب نظام غذائي مختلف عندما يكون في مراحل مختلفة.

في الحياة، يجب أن المريض جعل نفسه لديهم عادات التي هي مفيدة لصحته. مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والحفاظ على المشاعر الجيدة، stoping من التدخين وشرب الكحول، الخ

في حين أن هذه ليست كافية بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

العلاجات العشبية لإصلاح الكلى الأضرار

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العلاجات العشبية لإصلاح الكلى الأضرار عندما يتدفق أقل الدم إلى الكلى أو بعض المواد الضارة يهاجمون الكلى، سوف تتضرر الكلى الخلايا الكامنة تدريجيا. كما قدم خبراء الكلى، والعلاجات العشبية، مقارنة مع الأدوية الغربية، ولها التفوق على إصلاح تلف الكلى. وبالتالي ، ما العلاجات العشبية هي مفيدة؟

نحن نعلم الدورة الدموية لديه ارتباط وثيق مع الكليتين. الكلى السليمة تزيل الفضلات والسموم من الدورة الدموية في الدم. في المقابل، يكمل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا الكامنة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الدم أيضا حماية الكلى من الاضرار التي ل تنظيم نظام المناعة، وتوفير نظام الجسم الداخلية نظيفة.

ومع ذلك، مع أمراض الكلى أو غير طبيعي الدورة الدموية، وسيتم بالانزعاج هذا الرابط. وأخيرا، تدفق كمية أقل من الدم إلى الكليتين، مما يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين. وفي الوقت نفسه، معطوبة المزيد والمزيد من خلايا الكلى المتأصلة ولا يمكن القيام بعملهم بشكل صحيح. ثم ، وكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الدم في هذه الحالات، هناك حاجة إلى بعض العلاجات الطبيعية والفعالة.

العلاجات العشبية تشير إلى استخدام الطب الصيني التقليدي، والوخز بالإبر، حمام العلاج، والعلاج الحجامة وبعض العلاجات الطبيعية الأخرى، لتغيير حالة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وتطهير الدم الملوث. الى جانب ذلك، فائدة أخرى كبيرة من العلاجات العشبية هي زيادة الذات القدرة -curative من الخلايا التالفة. وفقط من خلايا الكلى ضعف يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية والقدرة العلاجية قوية، وتضررت ولكن ليس على الخلايا الميتة يمكن استرداد للعمل تدريجيا.

على الرغم من هذه العلاجات يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى، لم يستخدم على نطاق واسع في الماضي لعلاج أمراض الكلى، والسبب هو أن وقت العمل من العلاجات العشبية التقليدية طويلة ومعظم المرضى لا تنتظر وقت طويل للتعافي.

في ضوء ذلك، فإن العديد من خبراء الكلى تعمل معا. لحسن الحظ، وجدوا انفراجة كبيرة واحدة، ودعا الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وبمساعدة من الأجهزة ناضح، يمكن أن الأدوية العشبية المدمرة بالكامل تتخلل في الكلى عن طريق الجلد مباشرة. لذلك، وهذا خارجي العلاج التطبيق يمكن تقصير وقت العمل من العلاج بالاعشاب التقليدية إلى حد كبير. عموما، إلا بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، يمكن للمرضى الحصول على تحسن واضح.

 

إذا كنت تبحث عن العلاجات العشبية لإصلاح تلف الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب على الانترنت سواء كنت مرشحا لهذا العلاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

مستوى الكرياتينين 9.5: كيفية تجنب غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

السبب الكامن وراء الكرياتينين 9.5 هو انخفاض وظائف الكلى، وذلك لتقليل زيادة مستوى الكرياتينين، والمعالجة الأولية هي لتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، حتى لو غسيل الكلى يمكن خفض الكرياتينين، السموم والنفايات التفريغ، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها.

 

على العكس من ذلك، وسوف تجلب مجموعة من الآثار الجانبية والمضاعفات. مرة واحدة تبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى، فإنها قد لا يمكن التخلص منه بعد الآن، ومنذ ذلك الحين مع الوقت، فإن الحالة المادية تصبح أكثر حدة، فإن الحصانة تنخفض على محمل الجد.

 

الدقيقة الطب الصيني هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا المتقدمة والمعدات. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، واثنين من أكياس يرد الدواء المدمر توضع على ظهر المريض، ثم، مع مساعدة من جهاز التناضح، والطب نشط يمكن اختراقها في الآفات الكلوية مباشرة. في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات والمهينة مصفوفة معقدة وهيولي المناعة، ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين 9.5 يمكن أن يخفض بشكل فعال. أي اهتمام لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العلاج؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي صحي، على سبيل المثال، قليل الدسم، منخفضة البروتين ومنخفض الملح، لأن الكثير من الدهون والبروتين وزيادة عبء فشل الكلى، فإنه ليست مفيدة للسيطرة على عملية حالة المرض. وبالإضافة إلى ذلك، الملح هائل سيضر أيضا الأوعية الدموية، تفاقم ارتفاع ضغط الدم

http://www.kidney-hospital.com/high-creatinine/48.html

مستوى الكرياتينين 9.5: كيفية تجنب غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

السبب الكامن وراء الكرياتينين 9.5 هو انخفاض وظائف الكلى، وذلك لتقليل زيادة مستوى الكرياتينين، والمعالجة الأولية هي لتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، حتى لو غسيل الكلى يمكن خفض الكرياتينين، السموم والنفايات التفريغ، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها.

 

على العكس من ذلك، وسوف تجلب مجموعة من الآثار الجانبية والمضاعفات. مرة واحدة تبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى، فإنها قد لا يمكن التخلص منه بعد الآن، ومنذ ذلك الحين مع الوقت، فإن الحالة المادية تصبح أكثر حدة، فإن الحصانة تنخفض على محمل الجد.

 

الدقيقة الطب الصيني هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا المتقدمة والمعدات. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، واثنين من أكياس يرد الدواء المدمر توضع على ظهر المريض، ثم، مع مساعدة من جهاز التناضح، والطب نشط يمكن اختراقها في الآفات الكلوية مباشرة. في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات والمهينة مصفوفة معقدة وهيولي المناعة، ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين 9.5 يمكن أن يخفض بشكل فعال. أي اهتمام لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العلاج؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي صحي، على سبيل المثال، قليل الدسم، منخفضة البروتين ومنخفض الملح، لأن الكثير من الدهون والبروتين وزيادة عبء فشل الكلى، فإنه ليست مفيدة للسيطرة على عملية حالة المرض. وبالإضافة إلى ذلك، الملح هائل سيضر أيضا الأوعية الدموية، تفاقم ارتفاع ضغط الدم

http://www.kidney-hospital.com/high-creatinine/48.html

الفشل الكلوي مع ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الفشل الكلوي، وذلك بسبب تلف الكلى، وفشل الكلى قد تفرز الكثير من الرينين، في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو علامة شديد، إذا تسيطر بشكل سيئ، والمرضى الذين لديهم خطر الموت، مما يزيد من الألم لمرضى الفشل الكلوي.

عادة، والعلاج شيوعا لارتفاع ضغط الدم هي ACEI وARB، والتي يمكن أن تستخدم لخفض ضغط الدم المرتفع. هذه الأدوية عن طريق الفم يمكن أن يخفف من علامة الواضح. ومع ذلك، فإن الأطباء الجمع بين مدر مائي لتجنب الآثار الجانبية. لذلك، قبل تناول هذه الأدوية، والتشاور مع الأطباء غير الضرورية. حتى لو الأدوية المذكورة أعلاه يمكن أن يخفف علامة، فإنه لا يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم من جذورها.

 

هل هناك وسيلة فعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم عن طريق تحسين وظائف الكلى. وجدت فقط الطريقة الأصلية في المستشفى، فهو يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. أولا، سوف ميكرون الأعشاب، بحيث النشاط الطب يمكن أن يطلق على نحو كاف. ثم، مع المعونة من جهاز التناضح، والطب النشط يمكن أن تعم في الآفات الكلى.

 

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والتدهور ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما تم تعزيز وظيفة الكلى وارتفاع ضغط الدم يمكن التخفيف تدريجيا. لمزيد من التفاصيل؟ إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/kidney-failure/38.html

حكة في الجلد وفي أمراض الكلى السكر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 يمكن الكلى في الحالة الطبيعية إزالة النفايات من مجرى الدم. ومع ذلك، عندما يكون الناس مرض السكري الذي ليس تحت السيطرة لفترة طويلة، وسوف تجلب الضرر على الكلى، تفشل الكلى على تصفية النفايات الأيضية والمعادن المفرطة مثل الكالسيوم والفوسفور من الجسم. في هذه الحالة، فإن الجسم إزالة السائل في الجلد إلى مجرى الدم للتعامل مع مستوى المعدنية مرتفعة للغاية. في هذه الحالة، سوف بشرتك عدم وجود ما يكفي من السوائل، مما تسبب في جفاف الجلد. والجلد الجفاف يسبب الشعور بالحكة.

 

ماذا يمكنني أن أفعل مع حكة في الجلد؟

 

لهذا، فإنني أوصي العلاج الطبيعي لتخفيف حكة في الجلد للمرضى مرض السكري الكلى. وهذا هو العلاج حمام. يمكن للمرضى علاج المرض مع أخذ حمام. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج هو مريح جدا وليس لها أي آثار جانبية.

 

أدوية أو مواد محددة وضعت في الماء للمساعدة في تخفيف حكة الجلد. حمام العلاج عادة ما تشمل ما يلي لتخفيف حكة في الجلد، مثل حمام صودا الخبز، حمام دقيق الشوفان، حمام النعناع.

 

يعتبر حمام العلاج كعلاج طبيعية وصحية لعلاج حكة الجلد. الى جانب ذلك، يمكن للحمام العلاج أيضا تعزيز الدورة الدموية والتخلص من التعب وكذلك تحسين نوعية النوم. للحصول على معلومات مفصلة حول حمام العلاج، لا تتردد في استشارة تمارس عبر الإنترنت. أو على البريد الالكتروني: kidney-hospital@hotmail.com.

http://www.kidney-hospital.com/diabetes-kidney-disease/36.html

مرض السكري الكلى: لماذا بروتينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى السليمة تنتج البول، تفريغ النفايات، تصفية المواد غير المرغوب فيها من الجسم، وفي الوقت نفسه، يمكن أن الكلى يساعد أيضا على تنظيم ضغط الدم وهلم جرا. ومع ذلك، في أمراض الكلى والسكري، ويرجع ذلك إلى تلف الكلى، الكبيبات لا يمكن تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي، في هذه الحالة، وتدفق البروتين الهائل في البول، وبالتالي، يحدث بروتينية.

 

وتحدث بروتينية لا يعني ان لديك مرض الكلى السكري، ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من هذا المرض ويكون بروتينية واضحة، فمن الضروري اتخاذ تدابير للتخفيف من علامة وإيجاد وسيلة فعالة. لذلك، وكيفية التخفيف من الإشارة؟ علاج الطب الغربي مشتركة للعلامة هي للسيطرة على ضغط الدم، مثل، ACEI وARB، السكرية، immunosuppressor وهلم جرا. ومع ذلك، بعد العلاج، فمن الممكن أن تؤدي إلى تفاقم عبء فشل الكلى وتؤدي إلى مجموعة من الآثار الجانبية.

 

في المستشفى، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط جعل أن يمتص الدواء الفعال من قبل الآفات الكلى مباشرة، ولكن أيضا يمكن تجنب الآثار الجانبية للعلاج الطب الغربي. في الغالب، يتم استخدامه من الخارج، عن طريق تحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وإصلاح أنسجة الكلى الكامنة والخلايا، يمكن الكبيبات تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي. إلا إذا أمكن إصلاح الكبيبات، بروتينية يمكن أن يعفى من جذورها. أي اهتمام حول العلاج؟

البريد الإلكتروني لkidney-hospital@hotmail.com، وسوف نقدم المزيد من المعلومات لك.

الأدوية الصينية عالج PKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

فاطمة، أنثى، 52 سنة. وقالت إنها عانت من PKD لمدة 24 عاما، وقد تم تشخيص إصابتها PKD، 4 مرحلة الفشل الكلوي في المستشفى. اختبار لها تبين أن: مستوى الكرياتينين 2.64، واليوريا النيتروجين 46، الزلال 4.3 و 140/90 ضغط الدم.

 

ليس هناك علاج فعال في بلدها. ما ينتظرها هو الفشل الكلوي في نهاية المطاف. لحسن الحظ، رأت موقعنا على شبكة الإنترنت، وقالت انها تريد لمحاولة الأدوية الصينية البقاء على قيد الحياة لها، ويعيش حياة سعيدة. مع حوالي 10 معاملة أيام، والآثار على المدى القصير واضحة. تحولت بروتينية إلى المؤنث، وأنها يمكن أن يشعر شعور دافئ ما أنها لا يمكن أن يشعر من قبل. وقد تحسنت لها نوعية النوم الكثير مقارنة مع قبل.

 

ما الذي تلقته في مستشفى لدينا هي الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام وحمام القدم. ويمكن لهذه العلاجات إصلاح تلف الكلى وإعادة بناء الخلايا وأنسجة الكلى. ما هو أكثر أهمية، ويمكن لهذه العلاجات تحسين وظائف الكلى على نحو فعال، لذلك سوف يعفى PKD حالة طبيعية. سوف الكلى الخاصة بك أن تكون أقوى وأقوى مع هذه العلاجات. هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج؟ البريد الإلكتروني لkidney-hospital@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل