الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية. حتى مع استخدام حقن الانسولين، والناس الذين لديهم مرض السكري لبعض الوقت غالبا ما يعانون من تلف في الأوعية الدموية الصغيرة من الجسم. وهذا قد يسبب تلف شبكية العين ويؤدي إلى فقدان الرؤية. أيضا، قد يكون معطوبا الأوعية الدموية الدقيقة في مرشحات الكلى. في مرحلة مبكرة، ويظهر هذا الضرر من خلال إيجاد البروتين في البول.

 

في بعض الأحيان في مرحلة لاحقة، يتم فقدان الكثير من البروتين من الدم الذي المياه من التحركات الدم إلى أنسجة الجسم ويسبب تورم (وذمة). بعد عدد من السنوات، ومرشحات الكلى يمكن أن تتلف ذلك مرض السكري أن تفشل الكلى.

 

تلف الأعصاب. يمكن للسكري أن يضر أيضا الأعصاب في أجزاء كثيرة من الجسم. عندما يتأثر المثانة، قد يكون من الصعب تمرير البول. الضغط من البول بناء في المثانة يمكن ان يسبب تلفا للكلى.

 

الالتهابات. البول من مرضى السكري يحتوي على نسبة عالية من السكر. هذا يشجع نمو البكتيريا والتهابات في الكلى قد تحدث. الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري يجب أن تأخذ رعاية خاصة لتجنب الإصابة بالأمراض، ويكون لهم تعامل على الفور.

 

كم يمكنك أن تأكل؟

 

مراجعة أحجام العاملين في تسميات التغذية - أنها قد تكون أصغر مما كنت اعتقد. فقط أكل كمية من المواد الغذائية في خطة السكري وجبة الخاص بك. السعرات الحرارية الزائدة تؤدي إلى الدهون الزائدة وجنيه.

 

لا تخطي وجبات الطعام، على الرغم من. تناول الطعام لهم، وكذلك الوجبات الخفيفة، في أوقات منتظمة كل يوم.

 

ما هو TLC (التغيرات في نمط الحياة العلاجية) النظام الغذائي لمرضى السكري

 

الحد من الدهون إلى 25٪ -35٪ من مجموع السعرات الحرارية اليومية.

 

الحصول على ما لا يزيد عن 7٪ من السعرات الحرارية اليومية من الدهون المشبعة، 10٪ أو أقل من الدهون غير المشبعة، وتصل إلى 20٪ من الدهون الأحادية غير المشبعة (مثل الزيوت النباتية أو المكسرات).

 

حافظ على الكربوهيدرات إلى 50٪ -60٪ من السعرات الحرارية اليومية.

 

تهدف لمدة 20-30 غراما من الألياف يوميا.

 

سماح 15٪ إلى 20٪ من السعرات الحرارية اليومية للبروتين.

 

الكولسترول كاب في أقل من 200 ملليغرام في اليوم الواحد.