كيفية التعامل مع النزيف البولي المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي "

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نزيف البول هو المضاعفات الشائعة والخطيرة إلى المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي أو مرضى الفشل الكلوي. في مثل هذه الحالة، ويشعر كثير من المرضى القلق والقلق، لكنها في الحقيقة لا أعرف كيف لوقف النزيف. هنا، وسوف نناقش طرق العلاج الممكنة. إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في القراءة، إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك استشارة الأطباء على شبكة الإنترنت.

سبب النزيف البولي المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي.

عندما يدخل الفشل الكلوي في المرحلة 5، أو يشير إلى الفشل الكلوي الكلى تفقد بالفعل ما يقرب من جميع الوظائف. بحيث لا يمكن ضمان صحة الجسم. في هذه المرحلة، لأن من وظيفة الكلى الفقراء، والمرضى قد يعانون من أعراض حادة ومضاعفات، سوف تؤثر على صحتهم بشكل خطير. تقريبا جميع مرضى الفشل الكلوي ونزيف المشاكل في نهاية المرحلة. مزيد من المشاكل هي أن المرضى سوف تستخدم الجراحة، خزعة أو وضع القسطرة لعلاج مرضهم. تسبب نزيف اليوريمي والأعراض التي تهدد الحياة والظروف بما في ذلك: دكاك القلب، ونزيف داخل الجمجمة ونزيف المعدة والأمعاء. على الرغم من أن سبب المرض ليس له ثابت، ولكن الآن يعتقد معظم الباحثين أن اليوريمي نزيف يرتبط ضعف الصفائح الدموية.

كيفية التعامل مع هذا النوع من الحالات؟

 

حتى الآن، تركز العلاجات على كيفية تحسين ضعف الصفائح الدموية، بما في ذلك تصحيح فقر الدم أو تخثر الدم وظيفة. هنا، نود أن نوصي مايكرو التقليدية الصيني Osmotherapy الطب والعلاج المناعي لك. والسابق هو من الطب الصيني التقليدي (TCM)، ولكن ابتكار الخارجية باستخدام. المكونات النشطة من المخدرات بمساعدة جهاز التناضح يمكن أن تخترق الجزء المصاب من الكلى مباشرة. حتى الأدوية يمكن أن تساعد على تعزيز حلقات الدم، مضاد للالتهابات ومضاد للتخثر. التليف الخلالي الكلوي يمكن وقفها وسيتم تحسين وظائف الكلى بشكل جيد للغاية. على أساس من العلاج، ويمكن تطبيق العلاج المناعي يساعد المرضى على تعزيز الجهاز المناعي، وتوفير العناصر الغذائية الضرورية، وبالتالي التخفيف من حدة المشكلة تماما من النزيف البولي.

كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن؟ معظم المرضى الذين يهتمون بهذه المسألة.

المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي المزمن.

وينقسم الفشل الكلوي المزمن إلى خمس مراحل. الكبيبي مستوى معدل الترشيح للمرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي المزمن هو 30-59 مل / دقيقة / 1.73 ㎡. المرحلة الثالثة من أعراض الفشل الكلوي المزمن بما في ذلك: تورم، بروتين البول والبول في الدم، وارتفاع التوتر وسوء التغذية واعتلال القلب و الأوعية، الخ الكلى هي مهمة جدا لصحتنا. على سبيل المثال، وتنظيف النفايات في الدم من خلال البول، وتنظيم ضغط الدم ومساعدة إنتاج الهيموغلوبين. المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن هو سهل جدا للوصول الى انهاء مرحلة المرض الكلوي. لذا، وكما الكلى يحتاج مرضى لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب.

كيف ينظرون إلى المرحلة 3 الفشل الكلوي؟

من أجل عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن، والعلاج في الوقت المناسب وفعالة هي يائسة. الأدوية العشبية الصينية هي أفضل من الأدوية الغربية، لأن لديهم آثار جانبية أقل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو وفقا للطب الصيني وجنبا إلى جنب مع العلاجات الأخرى للمساعدة. سحق الأدوية الصينية، ثم تعبأ لهم في كيسين الطب، والسماح للمريض وضع على الحقيبتين، بمساعدة آلة الاختراق، ويمكن المكونات النشطة من الادوية العشبية الصينية تصل مباشرة الآفات. ثم لتحقيق الغرض من الأوعية الدموية توسيع وتعزيز حلقات الدم، وتنظيم ضغط الدم، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم، وتوفير الأكسجين وكمية كافية من الدم إلى الكلى التالفة. تحقيق الشفاء الذاتي من الخلايا التالفة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com

 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure/

كيفية زيادة كمية البول ومرضى الفشل الكلوي "

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مصحوبا بانخفاض في وظيفة الكلى والكلى كمية البول مرضى الفشل "سيكون أقل وأقل. المياه اضطراب المنحل بالكهرباء، والاختلالات القلوية الحمضية، مثل ارتفاع ضغط الدم تكون أكثر وأكثر خطورة. مستويات البول يمكن أن يكون إشارة إلى مستوى وظائف الكلى بالكامل، والطريقة الوحيدة الفعالة لزيادة كمية البول هي تحسين وظائف الكلى.

لدينا العلاج مميزة هي الطب الصيني التقليدي. عن طريق زيادة الدم الكلى لتحسين معدل الترشيح الكبيبي ثم زيادة وظيفة الكلى وتعزيز كمية البول. بالإضافة إلى إصلاح الخلايا التالفة، عكس وظيفة الكلى. لدينا العلاج تمثيلية تشمل ما يلي:

1، طبي العلاج الاستحمام: حمام العلاج في شكل السائل هو استنزاف مفتوحة، فإن العنصر النشط في مجال مكافحة المخدرات يمكن أن تدخل الجهاز جسم الإنسان. يمكن تعزيز الدورة الدموية تسريع والدم في الكلى زيادة كمية البول. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين القضاء على الكثير من العرق، وهذا هو وسيلة جيدة للتخلص من السموم.

2، والوخز بالإبر والكى: من خلال خطوط الطول حفز حول الكلى، وخلايا الكلى والأعصاب يستجيب وفقا لذلك، العمل لمدة تصل، وهذا هو وسيلة فعالة لزيادة حجم البول.

3، والطب الصيني الصغرى التقليدي: إصنع ضغط الساخنة المخدرات حول الكلى. بعد المكونات النشطة من المخدرات في جسم الإنسان يمكن أن تمدد الأوعية الدموية من أجل زيادة التروية الدموية. ثم حطم سموم الجسم وسحق لهم للخروج من الجسم. في الأساس منع التليف الكلوي.

4 حمام القدم: هناك ارتباط بين نقطة الوخز بالإبر على قدم ونقاط الوخز في الجسم بأكمله. من خلال حمام القدم أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. لتعزيز كله الدورة تسارع الجسم في الدم، وضمان تدفق الدم الكلوي.

 

باختصار، طالما زاد الدم الكلى، وزيادة حجم البول. عندما توقفت إصابة الكلى، يمكن عكس وظيفة الكلى إلى حد ما، يمكن أن مرضى الفشل الكلوي لديهم حياة طبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من الفشل الكلوي وكيفية زيادة كمية البول، يمكنك الاتصال مع خدمة العملاء عبر الإنترنت، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com .سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل