هل حمى هي واحدة من مضاعفات الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي يعني أن جميع وظائف الكلى قد فقدت بالفعل، والنتيجة هي كمية كبيرة من النفايات تتراكم في الجسم. وسوف يسبب العديد من المضاعفات. على سبيل المثال: تورم في الجسم، حكة في جميع أنحاء الجسم، وقلة البول أو انقطاع البول، النفس القصير، وعبء على الصدر وضعف الذاكرة، الخ غسيل الكلى هو علاج يمكنها أن تحل محل عمل الكلى. انها وسيلة لإزالة السموم من الجسم. ولكنه يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات. الإصابة بالحمى هو السبب الشائع لاتخاذ غسيل الكلى.

واحد من السبب الرئيسي هو حصلت على مريض الفشل الكلوي العدوى. غسيل الكلى يمكن أن تتغير الظروف داخل الجسم. وبالتالي فإن الحصانة من المرضى ستصبح أسوأ من ذلك، في هذه الحالة، يمكن لبعض الفيروسات والسموم مهاجمة الجسم ويسبب العدوى والحمى.

الى جانب ذلك، قد حمى أيضا لأن غسيل الكلى ليست كافية. نظرا لضعف المناعة، النفايات والسموم لا يمكن القضاء عليها بشكل فعال من الجسم.

لذلك، حمى هو اختلاط الممكن جدا لغسيل الكلى. إذا كان لديك حمى، يمكنك أن تأخذ بعض المضادات الحيوية للتخفيف من ذلك. ولكن، إذا كانت الحمى هو شائع، من الصعب السيطرة عليها، فعليك أن تخبر طبيبك، واتخاذ بعض الأساليب، وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك في الوقت المناسب. فيما عدا غسيل الكلى، نقترح عليك استخدام الطب الجزئي التقليدي Osmotherapy الطب الصيني. انها نوع من العلاج الخارجي. ويمكنك استشارة الأطباء لدينا على الانترنت لمعرفة تفاصيل هذا العلاج ل.

 

في كلمة واحدة، والفشل الكلوي هي مرحلة خطيرة جدا من مشاكل في الكلى. إذا لا يمكن أن يؤخذ العلاج في الوقت المناسب، وسوف يسبب العديد من المضاعفات، بل وتهدد الحياة. هل حمى هي واحدة من مضاعفات الفشل الكلوي؟ إذا كنت تقوم بتشغيل الحمى، أيضا. يرجى ارسال البريد الالكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com

 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن النقرس الفشل الكلوي سبب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ربما كنت تعتقد أن النقرس هو مرض وراثي، فقط يمكن أن يسبب آلام المفاصل. قد تعتقد أيضا أن الشباب لن يكون النقرس. هذه الأفكار خاطئة جدا. إذا الشباب لديهم عادات السيئة في تناول الطعام، فإنها قد تحصل في نهاية المطاف النقرس. قد يسبب أسوأ من النقرس الفشل الكلوي المزمن أو يوريمية.

مرض النقرس

ويتسبب مرض النقرس من خلال زيادة اضطراب التمثيل الغذائي البيورين تشكيل حمض اليوريك. هذا هو مجرد واحد من الأسباب التي تؤدي إلى النقرس. حتى لو كان المرضى دون تاريخ عائلي. يمكن البيرة، والمأكولات البحرية، أحشاء الحيوانات وعاء ساخن تناول طويلة الأجل تحفز النقرس.

في مرحلة مبكرة، والحد من حمض اليوريك معدل إزالة يمكن أن يسبب زيادة في حمض اليوريك في الدم. في هذه الحالة، والمرضى الذين لديهم عادة أية أعراض. ومع ذلك، عندما يكون مستوى حمض اليوريك في الدم مرتفعة جدا، وسوف بلورات اليورات تتراكم في مفصل البعيدة.

الأداء السريري لمرض النقرس

وغالبا ما تتميز هجوم النقرس الحاد الألم، والأحمر، والحمى، وتورم وتصلب. في معظم الحالات، سوف تظهر هذه الأعراض فجأة.

كيف النقرس تسبب يوريمية؟

التهاب المفاصل وأمراض الكلى هي المضاعفات الرئيسية لمرض النقرس. لأن التهاب المفاصل مؤلم، لذلك المرضى يمكن أن يشعر بسهولة. ومع ذلك، فإن أمراض الكلى نائمة. لذلك معظم مرضى النقرس لا يمكن العثور على أمراض الكلى في الوقت المناسب. إذا كان سبب المرض الكلى بنسبة النقرس، ونحن نسمي هذا هو البيورين اضطرابات في عملية الأيض حمض اليوريك اعتلال الكلية. وفقا لدراسة سريرية، 17٪ 25٪ من المرضى الذين يعانون النقرس تؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.

في الماضي، والمرضى اعتلال الكلية النقرسي عادة ما تمثل 1٪ لمرضى غسيل الكلى. في السنوات العشر القادمة، ويقدر الخبراء ان هذه النسبة ترتفع إلى أكثر من 50٪.

الآن، يمكننا أن نعرف أنه من المهم جدا أن مرضى النقرس أن تحمي الكلى ويمنع يوريمية. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ارسال البريد الالكتروني لنا: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسالة أدناه، وسنقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.

 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن المسالك البولية احتشاء يسبب الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هي العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي؟ المسالك البولية، وهي من الحوض إلى الفم مجرى البول هذه الفقرة البول الصرف وطريقة التفريغ. وبهذه الطريقة أي جزء من مختلف التغيرات المرضية. وبهذه الطريقة أي جزء من مختلف التغيرات المرضية، وجعل يتأثر الصرف البول والتفريغ، ويمكن أن يسبب انسداد المسالك البولية. التهاب المسالك البولية، وجعل تدفق البول غير حرة، ثم تسبب عرقلة زيادة الضغط في المسالك البولية العلوي. البول تدفق عكس الأنسجة السبب الكلى وظيفة التالفة، دعا اعتلال الكلية الانسدادي.

لذلك احتشاء البول يمكن أن يسبب الفشل الكلوي. وفيما يلي عرضا موجزا حول العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي.

الأداء السريري من اعتلال الكلية الانسدادي.

1، الألم: Durative ألم خفيف أو ألم النوبة من منطقة الانسداد.

2، ورم: تحدثها موه عندما المسالك البولية العلوي، ويمكن أن يكون أكبر أو أصغر. تظهر الأورام كروية الناعمة على عظم العانة عند أدنى المسالك انسداد المسالك البولية.

3، عسر البول، وتغير من البول: التبول شاقة والألم الخصر، والبخار ضعيف من البول والبول متقطعا.

4، العدوى: قد يكون ذلك هو مظهر من مظاهر السريرية الوحيد البولية عرقلة النظام. الآفات أيضا يمكن أن تكون التهابات المسالك البولية مرارا وتكرارا.

أساس التشخيص من اعتلال الكلية الانسدادي.

1، مع المغص الكلوي نموذجي، ورم في البطن، وعسر البول، احتباس البول، الخ

2، وأظهر نوع B بالموجات فوق الصوتية والأشعة السينية فيلم عادي في البطن أو الحوض تصوير الأوعية دليل على انسداد.

3، الكلى اختبار وظيفة: انخفاض الأنبوبي الكلوي ظهرت في وقت سابق وخطورة من انخفاض الكبيبات.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاقة بين البولية احتشاء المسالك والفشل الكلوي أو طلب المشورة حول العلاجات. يمكنك الاتصال مع أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك رسائل لنا. أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن عكس الفشل الكلوي المرحلة 4

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا يمكن عكس الفشل الكلوي المرحلة 4؟ المرحلة الرابعة هي مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. في هذه المرحلة، سوف يظهر المزيد والمزيد من الأعراض. هذا تزعج العديد من المرضى. حتى المرضى الذين يرغبون في معرفة ما إذا كان لديها بعض العلاجات لجعلها تعيش حياة أفضل.

إذا يمكن عكس الفشل الكلوي المرحلة 4؟

المرحلة الرابعة هي مرحلة حادة من المرض الكلوي. في هذه المرحلة تلف الكلى أيضا سيأتي مضاعفات خطيرة وعديدة. على سبيل المثال: ارتفاع ضغط الدم، وأمراض العظام وأمراض القلب والشرايين الآخرين أيضا سوف تأتي. هذا العدد الكبير من المرضى الذين يسعون العلاجات لعكس ذلك.

بصراحة، هذه المرحلة لا يمكن التراجع عنه، ولكن يمكن السيطرة عليها من خلال بعض العلاج المناسب.

كيفية السيطرة على أمراض الكلى المرحلة 4؟

بعد سنوات من البحث والتجربة وتراكم البحوث العملية شهدت عدة مراحل. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الجمع بين العديد من العلاجات في الطب الصيني التقليدي. وشكلت نظاما للعلاج الطب الصيني التقليدي.

كل علاج له خصائصه الخاصة، والتعاون والجمع، وشكلت معالجة النظام الصلبة العضوية.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات أو كنت بحاجة إلى أي مساعدة من العلاجات الإصابة بأمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نفعل كل شيء ما يمكننا القيام به لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن للمرضى الفشل الكلوي أكل الباذنجان

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الباذنجان هو الغذاء شيوعا في فصل الصيف، وكثير من الناس لا يعرفون أن الباذنجان يحتوي أيضا القيمة الطبية العالية. ولكن مرضى الفشل الكلوي يكون الطلب المرتفع على نظامهم الغذائي. لا الباذنجان مفيدة لمرضى الفشل الكلوي؟ إذا كان لديك نفس السؤال، يمكنك الاتصال مع أطبائنا على الانترنت مباشرة.

 

أولا وقبل كل شيء، الباذنجان له الفوائد التالية لمرضى الفشل الكلوي.

 

الكثير من الفيتامينات والمعادن.

 

الباذنجان هو أيضا المصدر الرئيسي للألياف الغذائية، يمكن أن تساعدك على محاربة داء السكري من النوع 2 وللحفاظ على العملية العادية من الجهاز الهضمي. فيتامين B وحمض الفوليك وفيتامين C في الباذنجان تنظم عادة البوتاسيوم، والمغنيسيوم، والكالسيوم، والفوسفور، الخ.

 

ضبط مستوى ضغط الدم

 

الباذنجان أيضا مصدر غني من الألياف ومنخفضة الكربوهيدرات القابلة للذوبان، وبالتالي فإنها يمكن أن تساعد على تنظيم ضغط الدم والسيطرة على نسبة السكر في الدم، وهذا هو أفضل خيار للمرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2.

 

توفير المواد المضادة للاكسدة

 

الباذنجان أيضا المصدر الرئيسي للمضادات الأكسدة الغنية، وأنها يمكن أن تنتج مركبات فينولية، لحماية أنفسهم ضد كل نوع من العدوى والضغوط. عندما يكون الشخص يأكل الباذنجان، فهو أيضا الحصول على مضادات الأكسدة معينة.

 

من فوق ونحن نعلم أن الباذنجان يمكن أن تعطي بعض المساعدة لمرضى الفشل الكلوي، ولكن اتباع نظام غذائي مجرد العلاج المساعد لالفشل الكلوي. مفتاح العلاج هو السعي لعلاج الرسمي لعلاج الفشل الكلوي.

 

كانت فوائد صحية من الباذنجان بالفعل على القائمة، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات المفصلة من فوائد صحية الباذنجان، يمكنك ترك رسالة أدناه.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

الفشل الكلوي الناجم عن الحماض الأيضي "

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأسباب والأعراض وطرق العلاج

وهناك الكثير من مرضى الفشل الكلوي يكون الحماض الأيضي. ويمكن تخفيض من معدل الترشيح الكبيبي إلى 20 مل / دقيقة. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن الحماض الأيضي هو واحد من السبب الرئيسي للوفاة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. علاج الحماض الأيضي أمر ضروري.

بعد ذلك، سوف نقوم بسرد سبب الحماض الأيضي، والأعراض وطرق العلاج.

لماذا يكون للمرضى الفشل الكلوي ظاهرة الحماض الأيضي؟

في حالة طبيعية، والكلى لديه وظيفة لتنظيم التوازن الحمضي القلوي و. في هذه الأثناء، لمرضى الفشل الكلوي خطيرة، لأن GFR انخفضت بشكل خطير، لا يمكن تفريغها واليوريا والنيتروجين من body.Along مع الوقت، وسوف مستوى حمض الجسم بشكل سريع. والمرضى الذين سيعانون من اختلال شديد الحمضي القاعدي.

الأعراض الشائعة لالحماض الأيضي الناجمة عن الفشل الكلوي.

إذا عانى المريض من الحماض الأيضي، سيكون هناك سلسلة من عدم الراحة. على سبيل المثال الغثيان والقيء وفقدان الشهية، آلام في الصدر، والصداع، وخفقان القلب، وآلام العضلات والعظام، وضعف العضلات، وآلام في البطن، وانخفاض ضغط الدم، وغيرها لبعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري، فإنها قد عرضة لارتفاع مستويات السكر في الدم والجفاف . في الظروف القاسية، كما يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة، مثل الغيبوبة والتشنجات.

كيفية علاج فعال الحماض الأيضي من الفشل الكلوي؟

الآن كما نعلم، السبب الجذري للالحماض الأيضي هو فقدان وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، والعلاج الطبيعي هو خيار جيد بالنسبة لك. ولدينا العلاج الطبيعي مبتكرة - أربعة الطب الصيني التقليدي وسبعة علاج الطب الصيني هي خيار جيد لعلاج الفشل الكلوي. نود منكم الاتصال بنا على فهم أكثر من هذا العلاج.

 

يتم سرد الحماض الأيضي مقدمة أساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسائل أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل