ما هو السبب الجذري لمرضى الفشل الكلوي مع الصداع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي يعني أن وظائف الكلى المريض أصيب بأضرار فادحة. شديد في وظائف الكلى التالفة لا يمكن تصفية تماما من النفايات الأيضية. وبالتالي فإن الكلى مرضى الفشل الجسم سوف تظهر العديد من الأعراض واضحة. الصداع هو واحد من المضاعفات. والصداع الكلى مرضى الفشل "تؤثر تأثيرا كبيرا على نوعية حياة المريض. مثل التي تؤثر على الحالة المزاجية للمريض، حتى النوم، وما إلى ذلك، ما هو سبب صداع المرضى؟

في الواقع، يمكن أن العديد من العوامل تؤدي في مرضى الفشل الكلوي مع الصداع:

الكلى بسبب التأكسج الدماغية سبب إفراز الرينين أنجيوتنسين و. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي غالبا ما ترتبط مع ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو خطير لأنه يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الخطيرة. عندما ضغط دم المريض مرتفع جدا، وسوف يسبب للمريض الأوعية الدموية تشنج ثم تسبب الصداع. وعلاوة على ذلك يجوز للمريض والدوخة، والغثيان والقيء وغيرها، وارتفاع ضغط الدم ويمكن أيضا تسريع تطور التليف الكلوي.

وهناك عدد كبير من النفايات الأيضية تتراكم في الدم لمرضى الفشل الكلوي. عند بعض السموم يضر الجهاز العصبي للمرضى، وسوف يكون هناك الكثير من المشاكل الخروج، تماما كما الصداع، والدوخة والنعاس، الخ

الكلى هي واحدة من الأجهزة الهامة لتنظيم دينا توازن الكهارل الجسم. وبعض بالكهرباء يلعب دورا هاما في الجهاز العصبي العضلي لدينا. مثل البوتاسيوم، عندما كان المريض لديه مشاكل مع هذه المواد، كما أنها سوف تظهر الصداع.

أن مرضى الفشل الكلوي لديها وذمة شديدة، خاصة وذمة الدماغ الصداع عندما في لغسيل الكلى. كما واقع الأمر، وذمة دماغية أيضا يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي، وتغيير المرضى الأوعية الدموية في الدماغ نفاذية.

الى جانب ذلك، لمرضى الفشل الكلوي، وإذا كانت قد بدأت بالفعل لغسيل الكلى، وأعراض غسيل الكلى أيضا يمكن أن يسبب الصداع. مثل الخلل غسيل الكلى وارتفاع ضغط الدم، انخفاض ضغط الدم، وهلم جرا.

 

الكلى مهم جدا لصحتنا، وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يجب أن تأخذ العلاجات بنشاط. غالبا ما يكون الصداع ليست مسألة تافهة لمرضى الفشل الكلوي، وينبغي أن جذب انتباه المرضى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصداع، يمكنك الاتصال أطبائنا على الانترنت، وترك رسائل لنا أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الطريقة العلاجية لارتفاع الكرياتينين التي تسببها الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو واحد من مؤشرات وظائف الكلى. تم الكشف عن وظيفة الكلى تكميلي من خلال معدل الترشيح الكبيبي، المرضى العمر والجنس والوزن.

مستوى الكرياتينين يمكن أن يستجيب درجة تلف الكلى مباشرة.

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى ما بين 50٪ - 80٪، ومستوى الكرياتينين المريض يمكن لا تزال في المستوى الطبيعي من دون أي أعراض سريرية، وغيرها من المواد التي الاحتفاظ في الجسم، مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، الخ

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 25٪ - 50٪، وهذا المرض ندخل في دموي النوعي النيتروجين ستبدأ stage.Creatinine في الزيادة، ولكن لا يزال أقل من 450. الأعراض المعتادة هي فقر الدم، وكثرة التبول، وزيادة كمية البول، لا تظهر أعراض واضحة.

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 0٪ -20٪، وارتفع الكرياتينين الواضح (حوالي 450-707). سوف يكون هناك فقر دم شديد، زيادة التبول ليلا، واضطرابات الماء والكهارل، وأعراض الجهاز الهضمي، واضطرابات الجهاز العصبي القلب والأوعية الدموية والوسطى.

عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي أقل من 10٪، والكرياتينين في الدم تكون أعلى من 70، في هذه المرحلة أعراض سريرية واضحة وشذوذ البيوكيميائية الدم سيخرج.

الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات التي تصرف في شكل البول عن طريق الكلى. عندما المرضى في مرحلة الفشل الكلوي، سوف تنخفض قدرة الترشيح الكبيبي، وتراكم النفايات والسموم داخل الجسم لا يمكن أن تفرز من الجسم.

مصدر ارتفاع الكرياتينين هو تلف الأنسجة الكلى، لذلك خفض الكرياتينين ليس هو الهدف النهائي، إلا أن تحسين وظيفة الترشيح الكلوي، ارتفاع الكرياتينين ستكون بشكل طبيعي.

Osmotherapy الطب التقليدي الطب الصيني شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى والعلاج المناعي كلاهما التطبيقات الموضعية. في الادوية العشبية الصينية يمكن إصلاح فعال الأنسجة التالفة في الكلى، واستعادة وظائفهم.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المحتويات، يرجى ارسال رسالة على البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com .

ما هي أعراض الفشل الكلوي في نهاية المرحلة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أعراض الفشل الكلوي في نهاية المرحلة واضحة. والعواقب خطيرة للغاية. مع مسار المرض يجري الطويل، وستجعل السموم في الدم زيادة، وجعل المرضى أضعف، أو أنه من السهل جدا أن تظهر أعراض التعب وغير مستجيب.

أعراض الفشل الكلوي في نهاية المرحلة

إذا فشل مرضى الفشل الكلوي المزمن للسيطرة على المرض، مع مسار المرض يجري لفترة أطول، السموم في الدم مرضى الفشل الكلوي المزمن "زادت، فإن المريض يكون أضعف، والتعب وغير مستجيب. مع الزيادة التدريجية من المواد السمية، والمرضى قد تظهر أعراض العضلات والأعصاب، بما في ذلك الوخز والضعف وتشنج، وما إلى ذلك وفي هذا الوقت، ومرضى الفشل الكلوي يشعر معسر الألم في اطرافهم، حتى تفقد أي مشاعر. في غضون ذلك، إذا حصلت على مرضى الفشل الكلوي فرط ضغط الدم أو الكثير من السموم في الدم، فإن ذلك سيكون سببا الدماغي البسيط والصرع.

المواد السامة المفرطة سبب العضلات وفشل الجهاز العصبي، وفي الوقت نفسه يمكن أن تجعل من فشل الجهاز الهضمي، أيضا! بعد ذلك سوف يسبب الغثيان والقيء وفقدان الشهية، وتجويف الفم المخاطية التهاب الغشاء (التهاب)، وبخر، الخ وهذه تؤدي إلى مزيد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في سوء التغذية وعلامات مثل فقدان الوزن. المتقدمة الفشل الكلوي (يوريمية) مرضى قرحة المعدة والأمعاء وغالبا ما يكون والنزيف. ظهور أعراض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن المتقدمة، يمكن أن يحدث أيضا في النظام الجلد. يمكن أن تحول معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في الجلد تاني. عندما تبلور اليوريا التي شكلت في تصريف الجسم الفشل الكلوي المريض عن طريق العرق، فإن المرضى الذين لديهم الأعراض تحدث حكة الجلد.

 

هناك العديد من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة الأعراض. الناس في هذه المرحلة، إذا أنها لم تأخذ العلاج في الوقت المناسب، وهذا المرض سوف تكون أكثر انتشار وتكثيف. كما مرض تدهور، فإن وظيفة الكلى من المرضى تكون خطيرة التالفة. ويؤثر أيضا على الصحة البدنية والعقلية للمرضى.

ما هو نوع العقل تسبب ضمور الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كان المريض حصل ضمور الكلى، ويجب على المريض دفع اهتماما كبيرا لصحة الكلى والصحة العامة. ما هو السبب بالضبط تسبب ضمور الكلى؟ يرجى متابعتنا للعثور على العلاج المناسب. يشير ضمور الكلى إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين السبب الكلى تقلص وانخفاض غير طبيعي وظيفة الكلى و. هذا الشرط يحدث عادة في أنواع مختلفة من نهاية مرحلة المرض الكلوي. وتسبب تضيق الشريان الكلوي، نقص تنسج العصب.

إذا كان المريض يعاني من اعتلال الكلية السكري، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، FSGS (التنسيق القطاعي التصلب الكبيبي)، اعتلال الكلية ايغا، الذئبة اعتلال الكلية، في المراحل النهائية، وينبغي أن يكون حجم الكلى أقل من المعتاد.

بالإضافة إلى حجم غير طبيعي من الكلى، ويعاني المرضى أيضا من العديد من الأعراض السمية. على سبيل المثال: تورم الجسم، وارتفاع ضغط الدم وبروتين البول، وآلام الظهر، البول في الدم، الخ، كل هذه سوف تؤثر على التشخيص للمرضى.

في الواقع، بعض الناس لديهم خلل التنسج الكلوي الخلقي. عندما ولدت لديهم الكلى أصغر من المعتاد. إذا كليتين على حد سواء لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وسيتم إبلاغ هذا النوع من المرضى للقيام غسيل الكلى أو زرع الكلى في سن مبكرة جدا.

 

من التحليل أعلاه، ينبغي أن يعامل الكلى يتقلص وحفظها في الوقت المناسب. وقال بعض الخبراء الكلى: يمكن لبعض النوع من الطب الصيني التقليدي إصلاح خلايا الكلى المصابة وزيادة حجم الدم الكلى. كيفية استخدام الطب الصيني التقليدي ينبغي أن يعتمد على ظروف المريض. لذا ننصح المرضى توفر بعض التفاصيل من دولة مرضهم على الانترنت.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل