يمكن الألوة عصير علاج مرض الكلى المزمن؟

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن الألوة عصير يساعد على علاج أمراض الكلى المزمن؟ في المقالات التالية سوف نقدم خطة النظام الغذائي والعلاجات التي يمكن أن تساعد في مرض الكلى المزمن. في الحياة اليومية، الألوة هو مصنع مشترك.

لماذا الألوة هو جيد لعلاج أمراض الكلى؟

مرض الكلى المزمن (CKD) يشير إلى فقدان وظيفة الكلى في وقت قريب. ومع تطور المرض. وسوف تكون الأعراض أكثر وأكثر وضوحا التي تسببها الفشل الكلوي. وهذه الأعراض لديهم تأثيرا سيئا للمرضى الفشل الكلوي. الألوة لها تأثيرات مضادة للالتهابات، ويمكن أن تعزز مناعة فعالة.

وعلى الرغم من النظام الغذائي قد يساعد في علاج أمراض الكلى المزمنة، ولكن العثور العلاج هو المفتاح لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

كيفية علاج فعال أمراض الكلى؟

العلاج عن طريق الفم الطب الصيني.

طرد من المواد الضارة ومسببات الأمراض السامة في أجهزة إزالة السموم، والعلاج عن طريق الفم هو العلاج الرئيسي لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم العلاج.

الميزات العلاجية.

التركيز على استخدام تنشيط الدورة الدموية والطب بحل انسداد، لعلاج جميع أنواع الالتهابات، والسم، وركود الدم ووظائف. والممارسة تثبت أن الأثر العلاجي جيدة.

مبدأ المعاملة

إزالة السموم من العوامل المسببة للأمراض في القلب والرئة والطحال والمعدة والمرارة والاثني عشر خطوط الطول والغاز بطلاقة، وتدفق الدم وسوائل الجسم. من خلال هذه الطريقة، إنتاج ركود الدم، على أساس إزالة الرطوبة، ويمكن حل البلغم.

العلاج الدوائي

إيلاء الاهتمام لتنشيط إزالة السموم، لضبط في ظروف معينة.

 

في كلمة واحدة، في إطار مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم التشخيص الجيد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لنا أو كنت بحاجة إلى أي مساعدة من العلاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نفعل كل شيء ما يمكننا القيام به لمساعدتك.

يمكن للمرضى الذين يعانون من شرب الشاي يوريمية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن للمرضى الذين يعانون من يوريمية شرب الشاي؟ مع تحسين نوعية حياة الناس، وأصبح الشاي وسيلة لقضاء وقت الفراغ والجميع المفضل. هناك آلاف وآلاف الأنواع من الشاي. كل من فعاليته مختلفة. الناس يركزون دائما على فعالية الشاي للحماية الصحية، وتساعد على الهضم، هبوط تورم، وإدرار البول والتحديث. ولكن، إذا كان المرضى اليوريمي يمكن شرب الشاي؟ دعونا نرى ما والخبراء الإجابة!

المرضى يوريمي يجب شرب الشاي أقل. على الرغم من الشاي الأخضر، الشاي الصيني الاسود جيدة في التحديث، وتخفيف التعب، ويساعد على الهضم، والعطش، هبوط تورم وإدرار البول للناس، حتى يحتوي الغنية بفيتامين ج، ه، كاروتين، حمض النيكوتينيك والبوتاسيوم والكالسيوم والسيلينيوم، الفلور، الخ - العديد من العناصر الأساسية للجسم البشري. حتى انه لامر جيد للكلى. ولكن ليست هناك مزايا فقط ولكن أيضا عيوب. يحتوي الشاي على مادة الكافيين، ومحتوى الكافيين في كوب من الشاي يساوي كوب واحد من القهوة 30٪ - 50٪. هناك أكثر من الكافيين في الشاي قوي. كما نعلم، والكافيين يمكن أن تشوه خلية جسم الإنسان العادية، قد تسبب السرطان. وشرب الشاي أكثر قوة، وجعل الجهاز العصبي للجسم الإنسان الإثارة المفرطة، وكسب المزيد من العبء على القلب والكبد، وتعزيز إفراز الغاسترين ل. تسبب القرحة الهضمية. وحمض التانين السهل إندماج مع الحديد، والحد من امتصاص الحديد عامل المكونة للدم. انها سيئة جدا لاسترداد يوريمية.

لذا، إذا حصلت على المرضى بولينا، يجب أن تشرب الشاي أقل. وشرب المشروبات المثلجة والمشروبات الغازية وغيرها أقل في فصل الصيف. مياه شرب مغلي سهل هو أفضل وسيلة لامداد المياه للمرضى.

هل يمكن لغسيل الكلى أن يتحسن وظيفة الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غسيل الكلى هو طريقة تستخدم لتنقية الدم الأكثر شيوعا من قبل مرضى الفشل الكلوي. يمكن لعلاجنا تحسين وظائف الكلى؟ كثير من مرضى الفشل الكلوي لا يمكن ان تساعد يسأل مثل هذا السؤال.

غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي المزمن.

غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لإزالة السموم من الدم. لمرضى الفشل الكلوي الحاد، يمكن غسيل الكلى خفض تركيز السموم في الدم وذلك لحماية الكلى من التلف. في وقت لاحق العديد من غسيل الكلى، ويمكن وظيفة الكلى الخاصة بك على التعافي. ولكن بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي المزمن، وكانت كلاهم الشديد تلف بحيث قد تضطر إلى القيام غسيل الكلى في السنوات المتبقية للحفاظ على الحياة. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال لديها كمية البول، فمن الممكن بالنسبة لك لتحسين بعض وظائف الكلى.

كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟

لتحسين وظائف الكلى، يجب إصلاح الكلى التالفة. ولكن كما نعلم جميعا، عندما تفشل الكلى للعمل، وكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الدم التي تؤثر على الكلى الشفاء الذاتي. غسيل الكلى يمكن تنقية الدم، ولكنه يطهر فقط النفايات 12-15٪. وعلى المدى الطويل، وغسيل الكلى جعل وظيفة الكلى الخاصة بك أقل وأقل. ولذلك، يجب علينا الاستفادة من وسائل أخرى لتنقية الدم من أجل تحسين بيئة الدم في جسمك. في الطب الصيني التقليدي، وهناك الدوائية حمام، العلاج بالبخار، العلاج حقنة شرجية، العلاج الدائرة، وما إلى ذلك يمكن توسيع الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية لإزالة الركود وزيادة تدفق الدم في الكليتين. كما أنها يمكن أن القضاء على المركبات المناعية في الكلى لوقف الاستجابة الالتهابية. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تطرد السموم من جسمك. بعد تنقية الدم، ينبغي أن تكمل العناصر الغذائية الأساسية، مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات والعناصر النزرة لمساعدة الأنسجة التالفة في الكلى إصلاح أنفسهم.

 

مع العلاج الشامل، ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. ثم يمكنك استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لتحسين وظائف الكلى أيضا. وتحسين وظائف الكلى تعزز نوعية الحياة الخاصة بك ويساعدك على العيش حياة طبيعية.

كيفية التخلص من غسيل الكلى بنجاح

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غسيل الكلى هو لمرضى الفشل الكلوي داعمة للحياة لأنها يمكن أن تحل محل الكلى التالفة لتطهير الدم. على الرغم من أنه من المفيد، وكثير من مرضى الفشل الكلوي ترفض القيام غسيل الكلى. لهؤلاء الذين بدأوا غسيل الكلى، ونأمل أيضا أن التخلص من غسيل الكلى لأنه مثل هذه المحنة. حسنا، وكيفية التخلص من غسيل الكلى بنجاح؟

يمكننا أن نعيش بشكل طبيعي دون غسيل الكلى بسبب الكلى لدينا يمكن أن تساعدنا في تصفية الدم وإزالة المواد الضارة من الجسم عن طريق البول. ومع ذلك، بالنسبة للفرد يعانون من الفشل الكلوي، كليتيه لا يمكن قيام بهذه المهمة بشكل جيد، والتي يمكن أن تؤدي إلى تراكم السموم. للحفاظ على الدم نظيفة وحماية الأعضاء الداخلية من التلف بسبب المواد السامة، مطلوب غسيل الكلى.

في الفشل الكلوي، وإذا كان المرضى يريدون النزول غسيل الكلى، يجب التأكد من وظيفة الكلى تبقى لديهم فعالة بما فيه الكفاية لمساعدتهم على تنقية الدم. لهذه التي أغلقت تماما الكلى، لا توجد وسيلة بالنسبة لهم النزول غسيل الكلى إلى جانب زرع الكلى، ولكن لهؤلاء الذين لا تزال لديها كمية البول جيدة، وهناك فرصة لزيادة وظائف الكلى ومساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.

علاج الأدوية الجزئية هو السبيل لمرضى الفشل الكلوي مع البول جيد على النزول غسيل الكلى. يتم إنشاؤه على أساس (الطب الصيني التقليدي)، ولكنها مختلفة تماما عن ذلك.علاج الأدوية الجزئية هو العلاج القائم على الاعشاب الصينية وحتى الآن استخدمت لعلاج مرضى الفشل الكلوي من 64 بلدا.

هذا العلاج بالاعشاب قادرة على مساعدة مرضى الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى لأنها يمكن أن تعزز الدورة الدموية الكلوية، وزيادة مجرى الدم في الكلى، وتفعيل خلايا الكلى الجوهرية الجرحى وتعزيز الكلى، وكلها مفيدة جدا لصحة الكلى. غسيل الكلى هو مفيد، ولكنها تساعد فقط على تطهير الدم. لمرضى الفشل الكلوي، وإذا ما أخذ الصغرى،علاج الأدوية الجزئية لزيادة وظائف الكلى، وليس فقط على الدم يمكن أن تظل نظيفة، وتعزيز تساعد الكلى أيضا للحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء، وتنظيم ضغط الدم وإفراز هرمون ضروري، وهو ما يعني أنها يمكن أن يعيش بشكل طبيعي ثانية.

 

وأخيرا، إلى النزول غسيل الكلى بنجاح، وزيادة وظائف الكلى غير الضرورية. إذا كان أحد مع الفشل الكلوي لا يمكن الحصول على تحسين وظائف الكلى له، لا بد له من القيام غسيل الكلى بانتظام وتجنب تخطي أو وقف غسيل الكلى عرضا.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل