العلاج التدخلي لFSGS

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

FSGS ليست نهاية مرحلة من مرض في الكلى، والتي يمكن أن يسمح للمرضى أن يعيشوا حياة كاملة عن حالة العلاج الفعال. ومن الصعب تقدير كم من الوقت المرضى FSGS يمكن أن يعيش. ومع ذلك، طالما أن تلف الكلى يمكن السيطرة عليها، يمكن للمرضى يتوقع أن يكون لها عمر مثل الناس العاديين.

ومن المعروف FSGS باسم "القاتل الصامت" بسبب "أي أعراض" على الإطلاق، ويمكن تشخيص العديد من الحالات في اختبار البول أو اختبار الدم وكيفية الحصول على العلاج كاملة من FSGS؟

العلاج التدخلي يشير إلى العلاج من مرض الكلى، وأنها وضعت مايكرو-قسطرة في آنية الكلى تحت الإنشاء المعدات الوثائق صورة، بعد أن يتم تسويتها القسطرة في والأطباء ستضخ بعض الأدوية فريدة من نوعها أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك. في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل الكلى غيرها من الأسباب الكامنة وراءه.

مما سبق يمكننا أن نعرف العلاج التدخلي هو واحد من أفضل العلاجات من FSGS، مع مساعدة من هذا المريض العلاج مع FSGS يمكن أن يكون فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. إذا كنت يمكن أن تبقي على نظام غذائي لائقا وعادة الحياة الصحية، ستحصل على الأثر العلاجي أفضل.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا: kidneyfailurecn@hotmail.com

علاج الكلى الموسع بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكلى الموسع يعني الكلى أكبر بشكل غير طبيعي من الحجم العادي. بالنسبة للمرضى الذين يخضعون لاختبار من توسيع الكلى، فمن المرجح أن أشير إلى بعض الأسباب الكامنة وراء شديدة. إذا كنت يحدث لديك هذه المشكلة، لمعرفة العلاج والنظام الغذائي.

وهناك عدد من الأسباب لالكلى الموسع، من مرض الكلى المتعدد الكيسات للعدوى، وإدمان الكحول والسرطان. قد يتم اكتشافها الكلى تضخم عند علاج الأطباء الأعراض أو كجزء من السجود أو امتحان الحوض.

علاج الكلى الموسع بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات توسيع الكلى من خلال زيادة الخراجات الكلى التي تكبر مع مرور الوقت. هذه الخراجات الكلى ضغوطا اضافية على المحيطة أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى عدم قدرة لهم في العمل. دون علاج فعال، تتشكل المزيد والمزيد من الخراجات الكلى، وأنها قد يستغرق فترة تصل الكلى كله وحتى enterocoelia كله في نهاية المطاف.

للحصول على الكلى الموسع المرتبطة يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات معاملة حسنة، وهناك حاجة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصينى التقليدى (الطب الصيني التقليدي)، وأنه يعامل مرض الكلى المتعدد الكيسات من خلال تقليص الخراجات الكلى. المكونات الفعالة في الأدوية الصينية الصغيرة تجعل فرق الضغط بين داخل الكيس الكلى وخارج الكيس الكلى وبالتالي السماح السائل الكيسي تتسرب خارج. عندما الخراجات في الكلى الحصول على أصغر حجم الكلى يحصل على أصغر ويحصل على معاملة الكلى الموسع.

اتباع نظام غذائي صحي للكلى الموسع؟

منذ حالة المرض المرضى يتغير من شخص لآخر، وينبغي أن المرضى تعديل خطة النظام الغذائي على أساس حالتهم مرض الخاصة، وفيما يلي بعض النصائح الغذائية العامة.

- اتبع نظام غذائي منخفض البروتين لتخفيف العبء على الكلى

- فرض رقابة صارمة على كمية من الملح مع الصوديوم من 1000 ملغ ~ 4،000mg- شرب المبلغ الصحيح من السوائل

- اختر بروتين عالي الجودة كما البروتين الملحق

- تجنب الأطعمة الغنية بالدهون

 

منذ التغييرات حالة مرضى الفشل الكلوي المرض من شخص إلى آخر، فإنه يلزم اتخاذ خطة العلاج الصحيح. إرسال أحدث التجارب الطبية kidneyhospital-china@hotmail.com ، حتى الكلي الخبراء هنا يمكن أن تعطيك بعض خطة علاج شخصية.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل