يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي ؟ أن هي واحدة من المسائل التي تهم المريض, مجرد طرح هذا السؤال البسيط هو غير معقول , لأنه يعتمد على جوانب كثيرة مثل الحالة المريضي و جسم المريض و العلاج.بالطبع يتم اختيار طريقة العلاج الأكثر أهمية ,لذلك لا تقلق كثيرا حول هذه المشكلة , و هام لتحديد العلاج القياسية بكذا الحياة امتدادا بطبيعيا.

يقول الخبير: طالما أن المريض لا يزال علاج فعال يمكن تمديد حياة, في الواقع يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي؟ هى يعتمد على اختيار العلاج .في علاج تكيس الكلى ينبغي في خين تخفيف الضغط القانون مع التركيز انفراج القمع الكلى و حماية وظائف الكلى. الجراحة التقليدية ليس الصدمة كبيرة فقط ,بل الكيس الكبير إزالة و الكيس الصغير تنمو بسرعة, سوف يكون الحلقة المفرغة.

على العلاج من هذا المرض, استخدام المواد الفعالة الصغرى الطب الصيني بناء على جدار الكيس و من خلال تحسين جدارالكيس دوران الأوعية الدقيقة جعل السائل الكيسي الى زيادة امتصاص وانخفاض إفراز و الكيس خفضت تدريجيا ستحقيق الغرض من رفع الظلم الكلى,هذا تمديد حياة المريض إلى الحد الكبير.

لديه علاقة مع حياة المريض وهناك ثلاثة عوامل:ادامة والنظام الغذائي الخفيفة و الشيء الأكثر أهمية هو لتأسيس الثقة للتغلب على المرض, هذه هي المرجح لابطاء تدهور المرض و تسريع الانتعاش من المرض , وخصوصا في عملية العلاج، والحفاظ على حسن الخلق هو أكثر أهمية,لذلك لإطالة الحياة ينبغي أن لدينا الثقة للتغلب على المرض واتخاذ موقف إيجابي,ولذلك يمكن مريض تكيس الكلى أن يعيش إلى متي ليس لديها الحدود الجيدة.

 

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى : kidneyhospital-china@hotmail.com .

هل يمكن مريض تكيس الكلى أن يشرب الخمر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هل يمكن مريض تكيس الكلى أن يشرب الخمر؟أن شرب الخمرهو عادة الحياة لكثير من الناس,و وشرب كوب من الخمر قبل وجبات الطعام اليوم إن هو مفيد لجسم ,لكلن هل يمكن مريض تكيس الكلى أن يشرب الخمر؟ أصبحت هذه المشكلة الشكوك لكثير من الناس, يريد أن تشرب ولكن تقلق بجدية حول مرض الكلى لهم, هل ترتبط الاثنين؟

وجدت الدراسة أن العلماء الكحول، وخصوصا النبيذ، للحصول على أفضل من حيث المرضى الذين يعانون أمراض تكيس الكلى يجب الإقلاع عنه, الكحول مزعجة بشكل خاص إلى الكلى، والتي يمكن أن تحفز مباشرة نشاط بروتين التكيس، وتسريع إفراز السوائل داخل المحفظة، وتسريع نمو الكيس.لذلك ,يقول الخبير بالتأكيد لا يشرب الخمر,لإنه يمكن سيكون تهديدا خطيرا للحياة والصحة.

أمراض الكلى مثل الكيس الكلوي و تكيس الكلي و الخ يحتاج بيئة جيدة في الجسم. وغالبا ما شرب الخمر يمكن أن يرتفع من ضغط الدم و شرب كثير من الخمر يمكن يجعل خلايا ملزمة فقدان الماء و الكرياتين في العضلات بفرط الاستقلاب سوف يؤدي إلى ارتفاع الكرياتين, عندما تحلل الكحول يمكن أن تنتج المواد الحمضية مما حدوث تسمم الحماض الأيضي, الغثيان ويظهر فقدان الشهية، والاكتئاب والصداع وأعراض أخرى, الشرب لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم ، ضعف الصفائح الدموية، وحدوث نزيف مختلف، ويمكن أن يؤدي إلى سوء امتصاص الجهاز الهضمي, نقص التغذية تسبب الجسم لفيتامين B1، B2 وحمض الفوليك للحد من استخدام و زيادة فيتامين B6 إفراز و أيضا يمكن أن يؤدي إلى التصلب العصيدي و الدهون الخ. هذه هي أخطار الكحول على الجسم.

هكذا, الشراب لمرضى تكيس الكلى هو ببساطة القاتل,يجب على المريض المشروبات الكحولية في فقته ل لصحتهم و مع العلاج من مستشفى أمراض الكلى .

 

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى : kidneyhospital-china@hotmail.com .


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل