ما هو أسلوب العلاج يعالج الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اذا لا يسيطر المريض على سكر الدم ، فرط سكر الدم يؤدي إلى مرض الكلي . الاستسقاء هو عرض واضح بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ، يمكنه أن يؤثر في الصحة . اذن ، ما هو أسلوب العلاج يعالج الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لماذا يظهر الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لأنّ تلف الكلوي و إنخفاض وظائف الكلي ، فلا يمكن الكلي أن تخرج السموم و النفايات من البول ، بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن المياه أن تخرج الجسم مع البول ، فتبقي في الجسم و يشكل الاستسقاء . عادة ، يظهر الاستسقاء في الوجه و القدم و العين ، مع مرور الأيام ، يظهر الاستسقاء في الأجهزة الأخرى .

ما هو أسلوب العلاج يعالج الاستسقاء بالنسبة إلى مريض اعتلال الكلي السكري ؟

لدينا أساليب العلاج الطبيعية الممتازة باستعمال الاعشاب الصينية الخاصة أي : علاج التطبيق الساخن ، لا يمكنه أن يمنع التليف الكلوي فقط ، بل يمكنه أن يعيد وظائف الكلي . علاج التطبيق الساخن

هو أهم الأساليب . في هذا أسلوب العلاج الاعشاب الكثيرة ، يمكنها أن تعيد خلايا الكلي الضارة ، فترفع وظائف الكلي التي تخرج السموم من الجسم . طالما ترفع وظائف الكلي ، فيمكن الكلي أن تعمل بشكل طبيعي ، فيمكنها أن تخرج السموم و المياه الفائضة من الجسم ، ثم تحسن الأعراض الكثيرة .

اذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بالتفصيل ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، يرد الطبيب عليك .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المريض أن يختار نظام الغذائي المعقول . على سبيل المثال ، يجب على المريض أن يسيطر على المياه كما لا يأكل المريض الحلوي .

 

أخيرا ، لو كنت مريضا اعتلال الكلي السكري و تحتاج إلى المساعدة ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidneyfailurecn@hotmail.com

يمكن إعتلال الكلى السكري يمكن عكس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض السكري هو اضطراب التمثيل الغذائي النظامية التي يمكن أن تؤثر على الأجهزة وأنظمة متعددة. عندما يتعلق الأمر الكلى ويحدث اعتلال الكلية السكري. اختبارات البول الزلالي الدقيق العادية والتعرف على أعراض اعتلال الكلية السكري يمكن أن تساعد المرضى على تجنب ويلات المرض. ولكن العديد من المرضى يتساءلون ما إذا كانت اعتلال الكلية السكري يمكن عكسها. 

 

في مرض السكري، وإذا كان مستوى السكر في الدم غير المنضبط، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكلى تدريجيا. منذ هذه العملية تدريجية، قد المرضى لا تلاحظ ذلك حتى تصبح الأعراض وضوحا جدا وبالفعل فعلت وتلف الكلى. 

 

في المراحل المبكرة من اعتلال الكلية السكري، ومرضى الحالي فقط مع زيادة GFR وmicroalbumin في البول، ولكن هيكل الكلى لم يتغير حتى الان. إذا يمكن للمريض التحكم في نسبة السكر في الدم بدقة، يمكن عكس اعتلال الكلية السكري. 

 

عندما تقدم اعتلال الكلية السكري في مرحلة 4، سلسلة من الأعراض السريرية تبدأ في الظهور. ضغط الدم يرتفع ويظهر كمية البروتين في البول زيادة significantly.Additionally، الكبيبات وتليف tubulointerstitial وكذلك تصلب الشرايين occur.Once بروتينية الثقيلة، فإن وظيفة الكلى تتدهور حفاظ على السرعة. إذا غير المنضبط، ونهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) يأتي في في وقت قصير. في هذه المراحل، لا يمكن عكس اعتلال الكلية السكري. ومع ذلك، إذا يمكن اعتماد العلاج المناسب، فإنه يمكن منع المرض من التقدم في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. 

 

لذا، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري تبقى الفحوصات الدورية. كما UAlb هو أول بادرة من اعتلال الكلية السكري، ينبغي أن يتم اختبار UAlb بانتظام. في داء السكري من النوع 1، وينبغي أن يتم اختبار 1 ~ 3 مرات سنويا بعد خمس سنوات من ظهور المرض. في داء السكري من النوع 2، وينبغي أن يتم اختبار UAlb 1 ~ 3 مرات بعد أن يتم تأكيد ذلك. إذا كان UAlb هو إيجابي، ينبغي أن يتم اختبار جدا ثلاثة أشهر. تعرف أكثر البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل