زرع الكلى ليست فكرة جيدة عن الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

زرع الكلى ليست فكرة جيدة عن الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري 

بشكل عام، زرع الكلى في كثير من الأحيان يعتبر الاختيار النهائي للفشل الكلوي. في حين، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري، زرع الكلى ليست فكرة جيدة. بعد ذلك، يرجى الاطلاع على ما يلي للعثور على السبب، وأي أسئلة، انكم مدعوون لإرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailure@hotmail.com، ونحن سوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن. 

 

الآن، يتم تشخيص أكثر وأكثر الناس مع إعتلال الكلى السكري، وفي الوقت الحاضر، ومرض السكري هو السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. عملية زرع الكلى الناجحة يمكن أن يحسن نوعية حياة المرضى وإطالة فترة حياتها. مع ذلك، أن هذا لا يعني أن جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري هي مناسبة لزرع الكلى. الى جانب ذلك، زرع الكلى أيضا يمكن أن تفشل بسبب مرض السكري. ما هو أسوأ من ذلك، immunosuppressor يمكن أن تؤثر على نسبة السكر في الدم وتفاقم مرض السكري. 

 

في الواقع، باستثناء زرع الكلى، وهناك أيضا بعض العلاجات الفعالة للالفشل الكلوي يعانون من مرض السكري. معتبرا أن الفشل الكلوي والناجمة عن مرض السكري، والسيطرة على سكر الدم في مستوى آمن من الضروري. وبالإضافة إلى ذلك، وعلاج الفشل الكلوي من الضروري أيضا. 

 

في الصين، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي هي فعالة للالفشل الكلوي والسكري، الى جانب ذلك، والتأثير ليس أسوأ من زرع الكلى. لإعتلال الكلى السكري، والعلاجات التي نحن غالبا ما تستخدم لها الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام العلاج، والعلاج تنقية الدم وبعض الأدوية. اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال، يتم تطبيق هذا العلاج خارجيا على أسفل الظهر نقاط الوخز shenshu. ويعمل لإصلاح تلف الكلى ومهينة من هذه المصفوفة خارج الخلية زائدة. وسوف نختار أفضل العلاجات والأدوية وفقا لحالة المرض المرضى.

المرحلة 4 الفشل الكلوي: أفضل علاج لالخطيرة وذمة الساق

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
 
للمرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي، ويمكن سلسلة من الأعراض والمضاعفات مهاجمتهم، مثل وذمة. خاصة بالنسبة للمرضى متلازمة الكلوية، وذمة هي الأعراض الشائعة. كما كنت أتصور، كيف رهيبة هو يعاني من وذمة الساق خطيرة؟ ثم، ما هو أفضل علاج للذمة خطيرة في الساق؟ 
 
على الرغم من غسيل الكلى هو علاج الفشل الكلوي شيوعا، ويمكن تخفيف وذمة الساق بسرعة من خلال إزالة النفايات والسموم من الدم، في حين أنها ليست أفضل علاج وذمة الساق خطيرة في مرحلة 4 الفشل الكلوي، لأنه لا يمكن علاج السبب الجذري من وذمة الساق الذي يصلحون تلف الكلى. 
 
ثم، ما هو أفضل علاج للذمة الساق خطيرة في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ هنا، لدينا لتقديم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك، لأن تأثيره أفضل من أي علاج. هذا العلاج هو مزيج من الطب الغربي والطب الصيني التقليدي، وبناء على الأدوية الطبيعية. مقارنة مع العلاجات الأخرى، وأكبر الفرق هو أن هذا العلاج يستخدم خارجيا ويعمل على نقاط الوخز shenshu. 
 
كيفية التعامل مع وذمة الساق خطيرة في المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ يتم إنشاء هذا العلاج لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. كل من الأدوية هي من الأعشاب الطبيعية والمصنعة في المعدات المتطورة لجعل الأدوية تصبح أكثر نشاطا ويمكن توغلت في الآفات الكلى مباشرة وبسرعة. هذه الأدوية الفعالة لها مهام تحسين الدورة الدموية من خلال توسيع الأوعية الدموية وتتحلل المركبات المناعية. الى جانب ذلك، كما أنها يمكن أن تمنع الالتهاب ومنع تجلط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن منع تطور التليف الكلوي وتشجيع إعادة بناء هيكل الكلى.

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل