متلازمة الكلوية عند الأطفال: الأسباب والأعراض والعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

متلازمة الكلوية هو مرض رهيب، والتي يمكن أن تؤثر أيضا على الأطفال. يجب أن تشعر بالقلق إذا كان طفلك يعاني من جميل متلازمة الكلوية. متلازمة الكلوية عند الأطفال: الأسباب والأعراض والعلاجات سوف أعطيك لمحة عامة عن متلازمة الكلوية عند الأطفال. 

 

أسباب متلازمة الكلوية عند الأطفال 

 

ونحن نعلم جميعا أن متلازمة الكلوية ليس مرضا محددة ولكن مجمع أعراض. وسوف تحدث في أي مرض الكلى الذي يؤدي إلى تلف وحدات التصفية في أي سن. عادة، فإنه يؤثر على الأطفال في سن 2-6. التهاب الكلية هو السبب الأكثر شيوعا لمتلازمة الكلوية عند الأطفال. وأمراض أخرى أيضا أن يسبب متلازمة الكلوية، مثل مرض السكري، ومرض الذئبة، الخ 

 

أعراض متلازمة الكلوية عند الأطفال 

 

أول علامة من متلازمة الكلوية عادة تورم في الوجه. ويعقب ذلك من خلال تورم في الجسم كله. فإن السائل الزائد في الجسم يسبب التورم. 

 

البول رغوي. فإنه يحدث نتيجة لفقدان البروتين في الدم. سوف تسرب البروتين في البول الثقيلة تسبب البول يصبح رغوي. 

 

بروتينية يحدث نتيجة لوحدات تصفية الكلى ضعف. وهناك كتلة من البروتين تسرب في البول، ويحدث بروتينية. 

 

نقص ألبومين الدم يحدث نتيجة لفقدان الزلال في البول. فإنه يمكن خفض مناعة وسوف يكون سبب بعض الأمراض الصحية الأخرى. 

 

علاج متلازمة الكلوية عند الأطفال 

 

لا يوجد علاج محدد لمتلازمة الكلوية، ولكن يمكن أن تدار بشكل جيد مع أعراض الدواء والتغيرات في النظام الغذائي. 

 

A. المنشطات. وعادة ما يتم وصفه طفلك الدواء بريدنيزولون الستيرويد عندما يتم تشخيصها لأول مرة. بريدنيزولون توقف حركة البروتين من الدم إلى البول. 

 

B. مدرات البول. وسوف يساعد على التقليل من كمية موه وزيادة كمية البول المنتجة. 

 

C. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy. بناء على الطب الصيني التقليدي، فإنه يتجاوز العلاجات التقليدية لمتلازمة الكلوية. يمكن أن تخفف من حدة أعراض متلازمة الكلوية عند الأطفال عن طريق تصحيح نظام المناعة، وإصلاح خلايا الكلى المريضة. إذا كان لديك مصلحة في هذا علاج، الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com لمعرفة المزيد. 

 

إذا تم تشخيص طفلك مع متلازمة الكلوية، والحفاظ على الهدوء والسعي للحصول على علاج فعال.

كيف علاج وذمة عن أمراض الكلي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مع تدهور أمراض الكلي المزمن إلي حاد ما ،يظهر المريض مسلسلة من الأعراض،أحدهما العرض الواضح هو يعني الوذمة . ما تؤدي هذه العوامل إلي ظهور الوذمة ؟كيف علاج وذمة عن أمراض الكلي المزمن ؟

سبعة أنواع من الأساليب العلاجات في الطب الصيني التقليدي ،تشمل علي علاج الدائرة الطب الصيني التقليدي و العلاج ضغط الساخنة و حمام القدم و علاج الحمام و غسيل الجوف و العقاقير الصينية التقليدية عن طريق الفم و الأجر الصيني .هل سمعت هذه الأساليب العلاجات ؟هل تستخدمها؟ يمكن لمريض أن يختفي الوذمة ،و كذلك يمكن هذه الأساليب العلاجات أن تخفف ألم في المرض، تصلح خلايا الكلي أساسا وكذلك لبلغ هذا هدف لذي إصلاح خلايا الكلي .

هل يوجد الأساليب الأخري في الصين ؟

هذا أسلوب العلاج و هو يعني العلاج الأدوية الجزئية الصينية .هذا أسلوب العلاج الفريد و الفعال . يمكنه أن يختفي الوذمة أساسا،يجمع العلاج الأدوية الجزئية الصينية الخارجية تطبيق الطب التقليدي الصيني مع الطب التقليلدي الصيني عن طريق الفم،يىستخدم العلاج الأدوية الجزئية الصيني بعض الاعشاب المفيدة ،تفيد هذه الأعشاب إلي الجسم،و هو بدون أي اللآثار الجانبية لالمريض الجسم.و كما يجمع العلاج الصيني و العلاج الغربي لإصلاح خلايا الكلي.

من حيث، بالنسبة إلي مريض عن أمراض الكلي المزمن ،يجب عليه أن يجد أسلوب العلاج ما يناسبه ،هذا مفيد لتشفي المريض في وقت المبكرة.

إذا تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتفصيل ،يمكنك أن ترسل البريد الاكتروني إلينا في أي وقت .و يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدك مجانا.أتمني لك شفاء عاجلا.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل