ويتسبب في ذمة PKD بتراجع وظائف الكلى. المرضى PKD قد يقدم edefma بسبب انخفاض قدرة التنظيم. المقبل، سوف نتحدث عن لماذا المرضى الذين يعانون من PKD تجربة ذمة.

 

1. فقدان الكثير من البروتين

 

لأن المظلوم أنسجة الكلى بنسبة الخراجات الموسع في فترة طويلة، تلف خلايا الأنسجة، لذلك قد يكون هناك تقديم بروتينية من ذلك بكثير. إذا كان المرضى يفقد البروتين لفترة طويلة، فإنها سوف تواجه نقص بروتينات الدم، يمكن أن يسبب نقص بروتينات الدم انخفاض الغروانية البلازما الضغط الاسموزي، وسوف تخترق الأنسجة السائل من البلازما، في نهاية المطاف، تظهر وذمة.

 

سوف التي تحدث وذمة يسبب زيادة هرمون المضاد لإدرار البول، ثم، سوف نبيب كلوي إعادة استيعاب الكثير من الصوديوم، وبالتالي، والمياه ويتفاقم احتباس الصوديوم.

 

2. ارتفاع ضغط الدم

 

بسبب انخفاض تدفق الدم في المرضى الذين يعانون من PKD، يتم actived نظام الرينين أنجيوتنسين، لذا المرضى قد يقدم ارتفاع ضغط الدم. ويمكن فترة طويلة وارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تفاقم تقدم تلف الكلى، وinjuried الخلايا الطبيعية من الكلى بدرجات متفاوتة. في هذا الوقت، في حالة ظهور التهابات أو باردة، سيتم إيداع مجمع المناعي في الكليتين، وسوف الضرر الكلوي تصبح أكثر شدة.

 

بعض الأساليب

 

الساخنة العلاج ضغط يمكن أن تؤخر التقدم وذمة، فإنه سيتم إصلاح خلايا الكلى التالفة وفقا للمواد الفعالة من الطب الصيني، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة اضطراب الكلى التالفة، التخفيف من نقص التروية ونقص الأكسجين في حالة الكلى، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.

 

من ناحية، لذمة في دليل المفاتيح العامة، ينبغي أن المرضى تحد من الملح. اتباع نظام غذائي قليل الملح يمكن أن تحمي الكلى، وذلك لأن الكثير من الملح سوف تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى، وتلف الأوعية الدموية، لذلك قليل الملح ضروري.

 

من ناحية أخرى، مما يحد من البروتين المهم أيضا، في الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من PKD يستغرق بعض بروتين عالي الجودة، مثل العجاف والحليب والأسماك وفول الصويا، الخ

 

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يشربون كميات أقل من المياه. بسبب انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، والكلى التالفة قد لا يمكن تصريف النفايات بشكل طبيعي، لذلك، والمرضى يجب إيلاء الاهتمام لتأخذ أقل السوائل.

 

إذا كان لديك أي شكوك حول أسباب وذمة في دليل المفاتيح العامة، أو إذا كنت تريد أن يكون لها نظام غذائي صحي لتأخير التقدم وذمة، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: kidenyfailurecn@hotmail.com.