ما هي الاعراض عن إعتلال الكلي السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلي السكري يعني المرض السكري يؤدي إلي المرض الكلي و هي المضاعفات المزمنة.و ما الأسباب الإعتلال الكلي السكري؟

الأسباب المرض إحتوا إرتفاع ضغط الدم و إرتفاع نسبة السكر في الدم و العوامل الوراثية .

إذا كيف يقضيك إصابة بإعتلال الكلي السكري؟التالي أشرح لكم .

تدهورإلي إعتلال الكلي السكري يحتاج إلي مرور الوقت الطويلة.في المرض الكلي المبكرعرضه ليس واضحا . حجم الكلي زيادة كما بعص الأعراض لا يستطيع محدوث في المرحلة المبكرة .

يظهر إعتلال الكلي السكري في الاعراض السريرية الأطراف التالية :

في واحدا الأعراض السريريةهي البروتينين.و هي الأول المظاهرالسريرية لقضي إصابة بإعتلال الكلي السكري إذا يستطيع أن يحفص البروتينين مبكرتا ،فمساعدة في علاج الإعتلال الكلي السكري.

الثاني ،وذمة.متعدد البروتينين يؤدي إلي وذمة في الإعتلال الكلي السكري،في هذه المرحلة تظهر هذه المريض تدهور إلي إعتلال الكلي السكري في وقت المتأخر. لديها أعراض فشل الكلوي مثل منخضة في معدل الترشيح الكبيبي.و الإنذاريه سيئة.

الثالث ، إرتفاع ضغط الدم .يظهرإرتفاع ضغط الدم متاخرا.في المرحلة الإعتلال الكلي السكري فإرتفاع الضغط الدم بسرعة،إرتفاع الضغط الدم يؤدي إلي إعتلال الكلي السكري الخطيرة.

الرابع،الأنيميا ، المرضي إعتلال الكلي السكري لديها آزوتيمية واضحة،و كما لها الأنيميا الخفيف،آنيميا و هي عقبة في نميا كروية حمراء في الدم و لا ينفع علاج بإستعمل الأدوية المحتوية علي الحديد.

الخامس،فشل الكلوي من حدوث بروتينين إلي الفشل الكلوي،التغيير الكيبرة عن الفاصل ، إذا السيطرة علي حالة المريض أحسن،فلا يؤدي إلي فشل الكلوي .هذه الأعراض عن إعتلال الكلي السكري.

 

إذا تريد أن تعرف هذه الميزة عن الأعراض بالتفصيل ،يمكنك أن ترسل معي في أي وقت .ويستطيع الأطباء من مستشفينا أن تساعدك مجانا. أرجو لك أن تشفي في وقت المبكرة.

PKD: كيفية خفض الكرياتينين 3.1

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

للمرضى PKD، وتخفيض مستوى الكرياتينين هو المشكلة الرئيسية. الكرياتينين هو نتاج أنشطة العضلات، وعندما يكون مستوى الكرياتينين هو 3.1، وانه ثبت أن وظائف الكلى قد تضررت بشدة. لذلك، وكيفية خفض الكرياتينين 3.1 في دليل المفاتيح العامة؟

 

PKD هو مرض وراثي في العيادة، يتميز الخراجات واسعة في الآفات الكلى، مع مرور الوقت، سوف الخراجات زيادة في كل من الأرقام والأحجام. في نهاية المطاف، سوف الخراجات قمع الأنسجة المحيطة بها، ومنع الدورة الدموية، ويؤدي إلى تراجع وظائف الكلى، لذلك الكرياتينين 3.1 يحدث.

 

العلاج ضغط الساخنة

 

العلاج الطبيعي وليس له آثار جانبية. فهو يجمع بين عشرات الأنواع من الأدوية العشبية والعلاج الطبي الحديث. وحطم الأدوية لجعل المرضى استيعاب نحو كاف، الى جانب ذلك، الأدوية يمكن تتخلل إلى آفات من خلال الجلد وخطوط الطول. قبل كل شيء، يمكن أن يتقلص الخراجات الأدوية وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وتعزيز وظائف الكلى تدريجيا. مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى، فمن الممكن لخفض الكرياتينين 3.1.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الطريقة غير مؤلمة ومريحة، وخلال الدورة، يمكن للمرضى PKD النوم أو الدردشة مع الأصدقاء. والتكلفة يمكن أن تكون مقبولة من قبل معظم المرضى، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن طريقة في التفاصيل، اتصل مع الأطباء عبر الإنترنت.

 

تجنب تمارين شاقة

 

لأن الكرياتينين هو نتيجة للأنشطة العضلات، وتمارين شاقة حتى قد رفع مستوى الكرياتينين. المرضى PKD ينبغي أن تأخذ بعض الحركات المعتدلة، مثل تاي تشي، واليوغا، والمشي، والركض، وما إلى ذلك قد تكون هذه التمارين مفيدة لخفض الكرياتينين 3.1.

 

الحفاظ على نظام غذائي صحي

 

لإدارة نظام غذائي معقول مهم أيضا. على سبيل المثال، منخفض الدهون، والملح، وانخفاض البروتين، وتجنب التوابل والبرد، والأغذية البحرية. لأن الكثير من الملح قد يضر الأوعية الدموية، وسوف كتلة من الدهون والبروتين زيادة عبء الكلى، ويسبب مزيدا من الضرر على الكلى. PKD المرضى يجب تناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، ولكن، ليس كل الفواكه والخضروات هي آمنة ومفيدة.

 

إذا كنت مضطربة بواسطة الكرياتينين 3.1 مع دليل المفاتيح العامة وتريد أن تعرف والتي قد تكون مفيدة للحد من الفواكه الكرياتينين، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، وسنقدم لكم ردا راض.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل