وقاية و علاج عن الامراض الكلي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

من المعروف أنَ الأمراض الكلي المزمن و هو الأمراض المستعصية ،من االصعب أن يعالج أساسا.وإذا إصابة بالأمراض الكلي المزمن. بالنسبة إلي المريض ،هل فلا بد تدهور إلي حالة المرض حتي فشل الكلوي ؟أظن أن الحالة يمكن بحكوم.من حيث من الأحسن أن يجري وقاية و العلاج الأمراض الكلي المزمن ،و هو مفتاح لعلاج أمراض الكلي المزمن ،يجعل المرضي الشفاء المبكرة.

يحتوي وقاية و علاج أمراض الكلي المزمن الثلاثة التالية .

الأولي ،يحتاج كل الناس في المجتمع إلي إهتمام بأمراض الكلي المزمن،يجب علي أمراض الكلي المزمن أن يعارج المرضه بنشاط ،بسبب ميزات أمراض الكلي المزمن ويعني منخفض المعرفة .

التالي،يجب علي مريض الأمراض الكلي المزمن أن يقوي وقاية العمل في المبكرة لتجنب حدوث أمراض الكلي المزمن ،يحتاج إلي إجراء علاج مفيد في وقت المناسبة عن أمراض الكلي المزمن . مع ذلك يجب أن يجري العلاج و السيطر علي الأمراض عن الضرر المستمر الأمراض الكلي و الخطر الأخري (مثل التدخين والدهون ) يسبب ظريفاتان لتجنب حدوث أمراض الكلي المزمن و الخطر الأجري .

 

نهائي ،من أجل تأجَل تدهورإلي أمراض الكلي المزمن ،يجب علي أمراض الكلي المزمن أن يعالج عوامل الخطر التي إرتفاع ضغط الدم و بروتينين و بيلة دموية و كذلك يعالج كثير من المضاعفات، و لاسيما إجراء وقاية لمضاعفات عن القلب والأوعية الدموية والدماغية،و لإنخفض ظهور فشل الكلي لبلغ هدف الذي يطول حياة المريض.من الأحسن أن يستخدم الطب الصيني و الطب الغربي ،لأن يجمع هذان الأسلوبين فيمكن أن يبلغ التأثير الجيد في الأمراض الكلي المزمن . يستخدم الطب الصيني و الطب الغربي لإصلاح خلايا الكلي ،وتخفف حالة المرض.

كيف يحكم المريض علي كمية البروتينية عن المتلازمة الكلوية بدون إستخدام غسيل الكلي و زرع الكلي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بالنسبة إلي مريض المتلامة الكلوية ،ظهوركثير من نسبية البروتينية يعني العرض الشائل عن المتلازمة الكلوية.و إذا، كيف يظهرهذا العرض ؟

بسبب ضرر غشاء الترشيح الكبيبي فيؤدي إلي فرز كثير من البروتينية عن طريق البول إلي الجسم .من اللازم أن يحكم علي فقد كثير من البروتينية.

و إذا أ يوجد الأسلوب الفعال لعلاج المتلازمة الكلوية بدون إستخدام غسيل الكلي و وزرع الكلي أم لا ؟

طبعا ، في الطب الصيني التقليدي أسلوب العلاج الفعال لعلاج كثير من البروتينية عن المريض المتلاومة الكلوية . و يعني العلاج التطبيق الساخن والعلاج التلوث الدم .

يمكن العلاج التطبيق الساخن أن يحسن الأمراض الكلي ،كما يستخدم أسلوب العلاج الشاملة الادوية الصيني و الادوية الغربي.ويستثمر عناصر الفعالة من الأدوية الصيني و الادوية الغربي للإصلاح غشاء الترشيح الكبيبي و إنخفض فقر كثير من البروتينية إلي الجسم .و تحسين حالة الجسم،تجنب الأغذية السيئة.و كذلك يحكم المريض أن النظام الغذائي ،و يختار المريض علي الاطعمة لديها البروتنات الجيد و كمية الفيتامين الإرتفاع .و تجنب ضرر الكلوية ،و تحسين وظائف الكلوية ينخفض المريض مرات غسيل الكلي و زرع الكلي .

 

إذا تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتفصيل ،يمكنك أن ترسل البريد الاكتروني إلينا في أي وقت .و يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدك مجانا.أتمني لك أن يشفي المرض في وقت المبكرة.

كيفية ارتفاع مستوى السكر في إعتلال الكلى السكري التحكم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلى السكري هو واحد من أمراض الكلى، والناجمة عن مرض السكري على المدى الطويل، وارتفاع مستوى السكر وارتفاع ضغط الدم هي أهم العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض، لذلك من المهم جدا بالنسبة لك للسيطرة على السكر وضغط الدم في نطاق آمن. ويهدف هذا المقال أساسا على الأساليب التي يمكن التحكم في ارتفاع مستوى السكر اعتلال الكلية السكري، ونحن نأمل أنه يمكن أن يكون مفيدا لكم. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

 

وفقا لتجربتنا، ويمكنك التحكم في ارتفاع مستوى السكر في اعتلال الكلية السكري من جانبين: النظام الغذائي والعلاج.

 

حمية

 

خلال حياتنا، والنظام الغذائي يلعب دورا حاسما للحفاظ على أنشطتنا اليومية. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وذلك بسبب حالة المرض، فإنها تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لتفاصيل كثيرة على وجباتهم الغذائية. بصفة عامة، وخطة النظام الغذائي للمرضى هي على النحو التالي.

 

نظام غذائي منخفض السكر. حمية عالية السكر هو السبب الرئيسي لارتفاع مستوى السكر في الدم، لذلك الحفاظ على انخفاض أو انعدام النظام الغذائي السكر وهذا مهم جدا.

 

منع الإفراط في تناول الطعام. بسبب الإفراط في تناول الطعام يمكن أن تزيد من كمية السكر عن غير قصد. الى جانب ذلك، الإفراط في تناول الطعام كما يمكن وضع العمل الزائدة على الكلى.

 

تجنب تناول الطعام الذي هو نسبة عالية من الدهون والملح العالية والحرارة العالية.

 

علاج

 

ما عدا النظام الغذائي، والعلاج أيضا يلعب دورا هاما في السيطرة على مستوى السكر العالية. الأنسولين عادة ما ينصح للمرضى لخفض ارتفاع نسبة السكر في الدم، ولكن الذي يمكن أيضا زيادة العبء الكلى والفشل الكلوي. في حين، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي لعلاج أمراض الكلى. ويهدف هذا العلاج في إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. الى جانب ذلك، ثبت أن تكون آمنة وفعالة من تجربة سريرية.

 

في الختام، combinating النظام الغذائي مع مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن السيطرة على مستوى السكر العالية وعلاج اعتلال الكلية السكري من جذورها. إذا كنت مهتما في هذا العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com، ونحن هنا من أجلك الساعة النمل. أطيب التمنيات!

كيفية علاج التهاب الكلية المتعلقة بروتينية في التهاب الكبد B-

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكثير بروتينية هو علامة شديدة الضرر في الكلى. المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة في كثير من الأحيان بروتينية من ذلك بكثير. هم وأقاربهم قلقون ظروف صحية وترغب في تخفيف المرض. هناك ضرورة ملحة لعلاج بروتينية في التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة.

 

ما هو التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة؟

 

بل هو مرض في الخلايا الظهارية كبيبي الناجمة عن فيروس التهاب الكبد B. فيروس التهاب الكبد B تنشيط الجهاز المناعي وتسبب ضررا على وظيفة الحاجز من الخلايا الظهارية. لذلك الكبيبة لا يمكن تصفية البروتين وبالتالي الكثير منها يصب في البول. يحدث بروتينية.

 

لماذا التهاب الكبد B التهاب الكلية المتعلقة يحدث لك؟

 

ذلك لأن لديك خلل في الجهاز المناعي. هناك العديد من بالمبادرات فيروس التهاب الكبد B والتي لا يتم التحكم في الجسم. عندما يغزو الفيروس الخلايا الظهارية كبيبي الخاص بك، فإنها يمكن تنشيط الأجسام المضادة لتشكيل مجمع المناعي وبالتالي تسبب ضررا على وظيفة الحاجز التهم في الخلايا الظهارية كبيبي. نتيجة، يحدث التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة.

 

مفتاح لعلاج التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة هو لمنع تليف الكلى الناجم عن فيروس التهاب الكبد B. في حين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يلعب دورا كبيرا في الوقاية من التليف. فإنه يجعل من استخدام الطب الصيني التقليدي والسماح لهم تتخلل في الكلى من خلال آلات متقدمة. الخطوة الأولى هي توسيع الأوعية الكلوية لزيادة التروية الدموية للكلية والجسم كله. ثم هذا العلاج يعزز الأيض عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى وتثبت الأوكسجين. كما يأخذ الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تأثير في الإفراج عن اضطراب الناجمة عن نقص الأوكسجين وأعراض التسمم. إلا بعد أن يتم حظره التليف في الكلى، وأصيب الخلايا الظهارية الكلوية والخلايا البطانية يمكن اصلاحها ويمكن الكبيبة تحديد البروتين. حتى بروتينية يمكن تخفيفها أو حتى عكسه.

 

يرجى أن يكون حرا في أن تطلب منا إذا كان لديك أي أسئلة حول بروتينية في التهاب الكبد B التهاب الكلية ذات الصلة. انه لمن دواعي سرورنا لمساعدتك. يمكنك أن ترسل لنا البريد الإلكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل