ماذا يجب علي مريض تكيس الكلي أن يأكل في حياة اليومية ؟ ماذا يهتم المريض بنظام الغذائي؟أظن أنَه المهيم لالمريض تكيس الكلي.

من المعروف أنَ تكيس الكلي و هو جزء من الاضطرابات الوراثية الخلقية.بالنسبة إلي مريض تكيس الكلي ،أهمية نظام الغذائي أفضل من علاج السريرية القصيرة.من حيث لابد أنَ مريض تكيس الكلي إهتمام بنظام الغذائي و لالسيطرة علي حالة المريض و تأجَل تدهور علي حالةالمرض الشديدة.و إذا ماذا يأكل مريض تكيس الكلي أي الأطمعة أو لا ممكن أن يأكله في حياة اليومية؟ تالي إسمح لي أن أقادم لكم بعض المحذورات،أتمني هذه ممكن أن يساعدكم.

يجب علي الامراض أنلا يأكل الأطمة التالية:

١.ممنوع المواد الغذائية

المشروبات الكحولية : يجب علي مريض الكلي أن يحجم خمور في حياة اليومية لا سيما النبيذ الأبيض.من المعروف أن خمورو هو ضررالشديدة اللكلي. يؤدي خمور إلي تدهور حالة المريض الشديدة.و يؤدي إلي زيادة كمية الأورام.

٢. الأطعمة المخمرة: الأطعمة المخمرة هي أساسا البكتيريا التخمر للمواد الغذائية،مثل البيض الفسد ،يجب علي المريض أن يتجنب أكل الأطعمة المخمرة.لمنع نشأة الأورام.

٣. نسبة عالية من البروتين.من المعروف أنَ نسبة عالية من البروتين،و يسرع العبء الكلي،يجب أنلا يأكل هذه الأطعمة ،مثل الفول و جبن الصويا. بالنسبة إلي الأنواع من مريض الأمراض الكلي،يجب أن يختار البروتين ذات جودة عالية.لتجنب ضرر الكلي و كذلك تخفيف عبء على الكلى .

إذا،ماذا يجب علي مريض تكيس الكلي أن يأكل الأطمعة ؟ أي الأطعمة مفيدة لالجسم.

الفواكه و الحضروات لديها الفيتاميتان العالية الحديد الغنية،علي سبيل المثال :يشمل علي الجزرة و البرتقال و التفاح، وللخ.كما يجب أن يأكل الاطعمة لديها وظائف مدرالبول.

بالنسبة إلي الأمراض تكيس الكلي ،من الأهم شيء أن يقبل العلاج في وقت المناسب ،و كذلك السيطرة علي نظام الغذائي، يمكنه أن يخفيف حالة المرض ،و تجنب ضرر خلايا الكلي المرات الأخري.

 

أظن أنك تعرف هذا نظام الغذائي عن طريق أعلي محتوي ،إذا تريد أن تعرف هذا نظام الغذائي بالتفصيل يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت.يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدوك مجانا.أتمني لك أن تشفي المرض في وقت المبكرة