المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات غالبا ما تضخم الكلى. لأن الخراجات في الكلى يمكن أن تنمو بشكل اكبر و سوف الكلى تكبير فقا لذلك. المرضى تعاني الكثير من الألم مثل آلام الظهر والبول في الدم ، وهلم جرا . كيفية خفض الكلى الموسع في أمراض الكلى المتعدد الكيسات ؟

 

الأعراض

 

ويتسبب الكلى الموسع من قبل الخراجات المتزايد . عند فواصل المياه الخراجات ، فإنه سوف يؤدي إلى العدوى إلى الكبيبة . وبالتالي الكبيبة لا يمكن تصفية الدم و البروتين عادة ثم البول في الدم وبروتينية سوف happen.So كما فقر الدم و ارتفاع ضغط الدم pressure.When يصبح حالة شديدة ، وسوف يكون هناك قصور كلوي .

 

علاج

 

كما الكلى الموسع يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة ، فمن الأهمية بمكان للتعامل معه.

 

حمام العلاج

 

يستخدم حمام العلاج الطب الصيني التقليدي لجعل ماء الاستحمام للمرضى. الطب الصيني التقليدي يمكن تكبير السفن و زيادة قدرة إمتصاص ثانية السوائل الكيس. من خلال الماء الساخن ، و نفاذية جدار الكيس زيادة بالتالي يمكن تشكيل فرق الضغط . ذلك السائل الكيس سوف تتدفق إلى الأنابيب الكلى ومن ثم تفرز من الجسم.

 

علاوة على ذلك، يمكن أن الطب الصيني إصلاح القضايا الكلى التالفة . فإنه يمكن أيضا مقاومة الالتهابات الناجمة عن السوائل الكيس.

 

وظائف الكبيبي استعادة وفقا ل ذلك سوف ينخفض تضخم الكلى ثم . سوف المرضى لا يشعر الكثير من الألم أكثر من ذلك.

 

حمية

 

ينبغي على المرضى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح . لا اقترح أن لديها نظام غذائي مع الفوسفور عالية مثل المأكولات البحرية ، والفول السوداني ، الخ ويحظر أيضا الأطعمة عالية البوتاسيوم ، على سبيل المثال البصل و اليقطين و بعض الفواكه المجففة. يحظر الكحول و القهوة أيضا.

 

نقترح إبقاء المرضى ضوء نظامهم الغذائي و تناول المزيد من الخضروات و fruits.Protein مع الحاجة عالية الجودة مثل الحليب ، البيض ، اللحوم الخالية من الدهون ، الخ

 

الكلى الموسع في أمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تنمو إلى مرحلة شديدة والتي تسبب الكثير من الألم المرضى . إذا كان لديك أعراض مشابهة أو لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني : kidneyfailurecn@hotmail.com