المرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري عادة أن تجد فقاعات في البول . قد يتساءلون لماذا لا يحدث فقاعة ، ما هو الضرر من ذلك، و كيفية التعامل معها . الآن سوف نتمكن من حل هذه المشاكل بالنسبة لك .

 

الأسباب

 

في أمراض الكلى السكري، الأول و الأكثر شيوعا أعراض بروتينية. وهذا يعني الكبيبة المريض لا يمكن تحديد البروتين بشكل جيد وبالتالي سوف يؤدي الكثير من البروتين في التدفق إلى البول. ثم البروتين و يسبب فقاعات على سطح البول.

 

علم الأمراض الأساسية ل أمراض الكلى السكري هو غشاء الكبيبي الحصول سميكة مع الخلايا مسراق الكبيبة المتزايدة. زيادة نفاذية الكبيبة ذلك و أنهم لا يستطيعون تحديد البروتين كالمعتاد.

 

الأضرار

 

فقدان البروتين يمكن أن يسبب نقص بروتينات الدم ، وذمة المستمرة

 

وسوء التغذية. و المرضى الذين لديهم الكثير من الألم والتعب و التي يمكن أن تؤثر على نومهم . أنهم لا يستطيعون تناول الطعام بشكل جيد وتعمل بشكل جيد . المساواة حياتهم آخذ في التناقص.

 

العلاجات

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

 

يهدف الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لإصلاح إصابة خلايا الكلى المتأصلة و ظائف من خلال توسيع الأوعية ، ومكافحة الالتهابات و تجلط الدم، الخ ذلك هو العلاج الأصلي الذي تم إنشاؤه من قبل المستشفى و ثبت فعالة ومريحة.

 

هذا الاجراء هو لطحن الأدوية و غزوها في الكلى من خلال بعض الأجهزة . لذلك يمكن تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم.

 

الطب الصيني يمكن أن يضعف تدريجيا التالفة الكبيبة ثم ظائف الكبيبي يحسن شيئا فشيئا. عندما يذهب filterability الكبيبي تصل ، فإنها يمكن تحديد البروتين بشكل جيد و بروتينية يمكن تخفيفها و حتى عكسه .

 

هل هناك أي فقاعة في البول ؟ هل أنت مريض يعانون من مرض الكلى السكري ؟ إذا كان الجواب نعم ، يرجى الاتصال بنا عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني. kidneyfailurecn@hotmail.com سوف نكون هناك بالنسبة لك .