ما هي أفعال الأساليب العلاجات لإنخفض نسبية الكرياتنين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كرياتينين هو منتج بعد إفراز العضلة ، في الظروف العادية،إذا الشخص الواحدا لديه الكلي السليم فيمكنه أن يفرغ بعض الكريا تينين بالطريق ترشيح الكبيبي في الكلي معظمه بطريق بول لتفريغ إلي الجسم .إذا يعاني الكلي ضرر،فلا يمكن أن يفرغ الكرياتينين المنتج ،فيؤدي إلي مرتفع الكرياتينين في الدم. نسبية الكرياتينين أعلي فيعرص الكلوي الأسوأ.

إذن ما هي أفعال الأساليب العلاجات لإنخفض نسبية الكرياتينين ؟

في الصين ،يخترع الأطباء أسلوب العلاج الجديد لإنخفض نسبية الكرياتينين ،هذا أسلوب العلاج هو يعني العلاج تلوث الدم هل تعرف هذا أسلوب العلاج ؟هل تستخدمه؟

من المعرف أنَ أي مرض الكلي ،فلا بد أن يؤدي إلي تلوث الدم ،إذا لا يمكن مريض أن يقبل العلاج الفعال فيؤدي إلي خلايا الكلي . علاج تلوث الدم لديه ثلاث خطوات التالية .

الخطوة الأولي ،إستخدام تكنولوجيا تنقية الدم من الفيزياء الجاهزة، الدم المريض إجراء تنقية الجسدية كررت. و ما هو تنقية الجسدية؟وهو يعني لا إستخدام المخدرات الكيميائية لتنقية الدم ،بل إسخدام الأجهزة تنقية الدم الحديثة الجاهزة في المحلي والبلدان الاجنبية ،لإجراء تنقية الدم من الطبيعي،و هو يسم تنقية الدم الكلي الاصطناعية .و يشمل غسيل الدم و ترشيح الدم و هيموبيرفوسيون و الدم المناعية مسيل، فصادة البلازما و االلخ. أهداف الأستخدام المشترك عن هذه تكنولوجيا تنقية الدم ،يعني عن الطريق مرات كثيرة التنقية المادية ،لتنقية بعض أو معظم الوسطاء التهابات السيتوكينات الالتهابية و بعض العناصر التلوث،لتخفيض كمية السيتوكينات الالتهابية في الدم و اللآفات

الخطوة الثانية ،إستخدام أساليب العلاج المفيدا و الأدوية من الطب الصيني التقليدي لقضاء على السيتوكينات الالتهابية في المريض الدم و اللآفات .مع مرور الدم مزيد من التنظيف ، آفات السيتوكينات الالتهابية تخفيض أقدم . ميزة الطب الصيني التقليدي هو دورة دموية.بطريق هذا أسلوب العلاج لأنحطاط السيتوكينات الالتهابية لتي لاممكن أن يبزعه بتنقية المادية .لالسيتوكينات الالتهابية في الدم و منطقة الآفة نزعهم كاملا.الانشاء الظروف الجيد لإصلاح الآفة .دليل علي أسلوب العلاج الواقعي ،كما تاثيره أحسن ،هذه أفكار العلاج تشكيل بفضل علي مجتهدون الخبراء الصينيون في مستشفينا،كما بفضل علي أساس الطب التقليدي القوي في بلدي العظيم .إذا تتسم بشرطين فنستطيع ان نحرق مشكلة العلاج الامراض الكلي ،فتشكيل ميزات فريدة لعلاج الأمراض الكلي

الخطوة الثالثة،يمكن علاج تلوث الدم أن يحفظ علي التشغيل العادي للنظام المكونة للدم ،وهكذا يجعل وظائف الكلي إعادة إلي حالة طبيعية لتتجنب الفشل الكلوي تدرجا.

 

هذا أسلوب العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي ،إذا تريد أن تعرف هذه أسلوب العلاج بالتفصيل .يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني في أي وقت .أتمني لك شفاء عاجلا.

kidneyfailurecn@hotmail.com

ما هي أساليب العلاجات لعلاج الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو يعني مرض من الأمراض المستعصية ،دائما ما لا تكتشف حالة المرض ألاٌ في المرحلة المتأخرة .من حيث عندما يشعر المريض بشيء،من المحتمل جدا أنَ مرضه لقد تدهور إلي مرحلة النهائية.من أجل أن يتجنب المريض الفشل الكلي ،لا بد أن يجد أساليب العلاجات لعلاج الفشل الكلوي ،يجعل المريض يقبل العلاج في الوقت المبكرة.

إذن،ما هي الأساليب العلاجات الفعالة لفشل الكلوي؟

الاولي ،يعتمد المريض علي الوقاية بنفسه .بالنسبة إلي مريض الفشل الكلوي ،يجب عليه أن يتمسك بالثقة لشفاء مرضه.و كذلك يجب علي المريض أن يقوم بالرياضة البدنية المناسبة لتقوية الجسم ،وكذلك التقيد بالنظام الغذائي في الحياة اليومية .من الأحسن أن يلجأ المريض الي مستشفي امراض الكلي الرسمي لقبول العلاج.

الثاني،أسلوب العلاج من غسيل الكلي.

غسيل الكلي هو أسلوب العلاج المهم علي تخفيف أعراض الفشل الكلوي ، يمكن غسيل الكلي أن يصفي النفايات في الجسم و يخفف الأعراض . و غسيل الكلي يفيد لتخفيف حالة المرض في الوقت المبكرة, لكن يمكن أن يأتي بمسلسلة من المضاعفات بعد إستخدام غسيل الكلوي

الثالث،علاج التطبيق الساخن .

في الصين أسلوب العلاج الفعال وهو يعني علاج التطبيق الساخن .يستحدم هذا أسلوب العلاج بعض الأعشاب الفريدة لإنخفض نسبة اليورياو نسبية الكرياتنين لإصلاح وظائف الكلي أساسا.ليس لديه دورة جانبية لالجسم .هذا أسلوب العلاج كأنَه تدليك،يجعل المريض يشعر براحة في جسم كله.لأن هذا أسلوب العلاج الجديد و الفعال في الطبي الحديث ،يجب علي المريض أن يجرب هذا أسلوب العلاج ،أظن أنَ أسلوب العلاج مفيد لتشفي حالة المرض في وقت المبكرة.

 

هذه أساليب العلاجات لعلاج فشل الكلوي ،يجب علي أي المرضي عن فشل الكلوي أن يجد أسلوب العلاج ما يناسبه ،فمن المحتمل جدا أنَ المريض يشفي في وقت المبكرة . شفاء لله .

هل يمكن أنَ سمينة تؤدي إلي الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مع تطول الإقتصادي وتحسن مستوا و جودة الحياة الانسان الكبير ،ويختار كثير من الناس أسلوب الحياة الرفاهة ،وكذلك يأكل الناس الاطعمة المتنوعة و،يصبح معظم الناس كسل، لا يهتم الناس بالرياضة البدنية ،إذا لا يجري الناس الرياضة البدنية في وقت الطويلة ، فيؤدي إلي السمينة في جسمه.إذن هل يمكن سمينة أن تؤدي إلي الفشل الكلوي؟

إذن،بالنسبة إلى الناس إذا يصبح جسمه السمينة فجأة،تبدي هذه حالة جسم ظهور بعض المشكلة.و كذلك يمكنه أن يؤدي إلي مسلسلة من الأعراض ،تشمل علي إرتفاع ضغط الدم وإرتفاع شحوم الدم و إلخ .

إذا لا يمكن المريض أن تبقل العلاج الفعال ،فمن المحتمل جدا أن يؤدي إلي ظهور المرض الكلي .من حيث من الاحسن أنَ المريض يحكم علي الوزن ،يحافظ علي الوزن الطبيعي .إذا كيف السيطرة علي االوزن يجعله تتغير الطبيعي؟

يجب علي المريض أن يحافط علي نظام الغذاني المعقول،لأن نظام الغذائي المعقول يفيد لتشفي حالة المرض في وقت المبكرة.

 

يهتم المريض بالرياضة البدنية المناسبة ،يمكنه أن يقوي مريض الجسم و يحسن حالة المرض .لا شك أنَ هذه أساليب العلاجات تفيد لمريض .إذن بالإضافة إلي ذلك،يبحث المريض عن أسلوب العلاج الفعال هذا أهم لالمريض .في الصين أسلوب العلاج لذي العلاج الأدوية الجزئية الصينية. إذا تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج ،يمكنك أن ترسل البريد الاكتروني في أي وقت .

خمس أساليب الفعالة لإنخفض نسبية الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كرياتينين هو منتج بعد إفراز العضلة ، في الظروف العادية،إذا الشخص الواحدا لديه الكلي السليم فيمكنه أن يفرغ بعض الكريا تينين بالطريق ترشيح الكبيبي في الكلي معظمه بطريق بول لتفريغ إلي الجسم .إذا يعاني الكلي ضرر،فلا يمكن أن يفرغ الكرياتينين المنتج ،فيؤدي إلي مرتفع الكرياتينين في الدم. نسبية الكرياتينين أعلي فيعرص الكلوي الأسوأ.

من حيث ،بالنسبة إلي المريض من اللازم أن يبحث عن أساليب الفعالة لإنخفض نسبية الكرياتينين ،التالي إسمح لي أن أقادم لكم ست أساليب الفعالة لإنخفض نسبية الكرياتينين ،أتمني هذه أساليب مفيدة لك .

١.أكل أقل من الغذاء اللحوم .

يجب علي مريض الكلي أنلا يأكل كثير من اللحوم ،و إذا يأكل المرض كثير من اللحوم ،فمن المحتمل جداّ أن ينتج عدد الكرياتينين ،لأنَ يعاني وظائف الكلي ضرر أشد ،فلا يمكنه أن يفرغ كرياتينين إلي الجسم ،و يزيد علي حمل الكلي .من حيث يجب علي المريض أن يأكل بعض الفواكه و الخضروات لالمكملات الغذائية،وإنخفض نسبية الكرياتينين تدرجا.

٢.تتجنب إجراء الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل

عندما يجري مريض بعض الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل فيسرع تشكيل كرياتينين ،و كذلك يؤدي إلي إرتفاع نسبية الكرياتينين في الدم .من حيث يجب علي مريض الكلي أن يتجنب إجراء الحركة المبرحة و العمل الجسماني الثقيل،هذا الإختيار الحكم.

غير أنَ الرياضة البدنية المناسبة يمكنه أن يخفف حالة المرض علي حاد ما ،إذن ما هي الألعاب الرياضية تفيد لمريض إرتفاع الكرياتينين ؟يمكنك أن يستشر مع الدكتور علي الإنترنت.

٣.يشرب المريض المياه الكثيرة.

إذا يشرب المريض المياه الكثيرة ،يمكنه أن يزيد مرات إفراز البول ،ويمكنه أن يفرز النفايات عن طريق البول إلي الجسم.إذن يظهر المريض الوذمة ،لا يد أن يحكم علي كمية المياه.

٤.نظام الغذائي منخفض البروتين

بالنسبة إلي مريض الكلي ،يجب عليه أن يحكم علي نظام الغذائي في حياة اليومية ،من الأحسن أنلا يأكل الأطعمة لتي الفول ونظام الغذائي إرتفاع البروتين.

٥.العلاج الأدوية الجزئية الصينية .

هذا أسلوب العلاج الفريد و الفعال . يمكنه أن ينخفض نسبية الكرياتينين أساسا،يجمع العلاج الأدوية الجزئية الصينية الخارجية تطبيق الطب التقليدي الصيني مع الطب التقليلدي الصيني عن طريق الفم،يىستخدم العلاج الأدوية الجزئية الصيني بعض الاعشاب المفيدة ،تفيد هذه الأعشاب إلي الجسم،و هو بدون أي اللآثار الجانبية لالمريض الجسم.و كما يجمع العلاج الصيني و العلاج الغربي لإصلاح خلايا الكلي.

 

إذا تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتفصيل ،يمكنك أن ترسل البريد الاكتروني إلينا في أي وقت .و يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدك مجانا.أتمني لك أن يشفي المرض في وقت المبكرة.

هل يمكن مريض عن تكيس الكلي أن يجري الرياضة البدنية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

من المعروف أنَ الرياضة البدنية هي مفيدة لالخسم الأنسان و فالرياضة ضرورية يحتاج إليها كل الناس :الصغار و الكبار و الرجال و النساء ،إذا أردت أن تعيش في حياة سعيدة و صحة طيبة و سلام نفسي و دون زيارة الطبيب ،فلا بد أن يجري الرياضة البدنية .إذن هل يمكن مريض عن تكيس الكلي أن يجري الرياضة البدنية ؟

بالنسبة إلي مريض عن تكيس الكلي ،يجب عليه أن يجري بعض الرياضة البدنية ،تفيد الرياضة البدنية لتشفي حالة المرض في وقت المبكرة ولكن لا يمكن مريض عن تكيس الكلي أن يجري الالعاب الرياضية المبرحة،علي سبيل المثال لعب كرة السلة ولعب كرة القدم و لعب كرة الطائرة والسباحة إلخ .إذا يجري مريض عن تكيس الكلي الألعاب الرياضية المبحرة ، من المحتمل أن يؤدي إلي تمزق كيسه ،وكذلك يؤدي إلي عدوي في الكلي حتي فشل الكلوي .و لا تفضي إلي تشفي حالة المرض في وقت المبكرة ،و.من حيث بالنسبة إلي مريض عن تكيس الكلي، من الاحسن أنلا يجري الرياضة البدنية المبرحة .

إذن ،هل يوجد لعب من الألعاب الرياضية لذي تفيد لمرض عن تكيس الكلي ؟ يختار مريض عن تكيس الكلي الالعاب الرياضية لتي مناسبه ،هذا مهيم لمريض .

يجب علي مريض عن تكيس الكلي أن يمشي في حديقة دايما ،لأنه مفيد لتشفي حالة المرض ،يمكن مريض أن يتنفس الهواء الطازج،يجعل المريض زيادة الثقة لغلب المرض .و كذلك يجب علي مريض أن يذهب إلي خارجي لإجراء بعض الألعاب الرياضية ،لتقوي جسم المريض .

إذا تحسَ بالتعب و ألم في الكلي و الصداع ،يجب علي المريض أن يترك هذه الألعاب الرياضية . و كذلك ليس عندك الإقتراح من الطبيب، من الافضل أنلا يجري أي الألعاب الرياضية .

 

علي كل حال ،بالنسبة إلي مريض عن تكيس الكلي من الأحسن أنه يجري الرياضة البدنية المناسبة في حياة اليومية .وكذلك يجب عليه أنلا يجري الالعاب الرياضية المبرحة ، يهتم براحة في حياة اليومية و لتتجنب حالة المرض الأشد .

ماذا يجب علي مريض زرع الكلي أن يهتم بها في حياة اليومية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مع تدهور علي حالة المرض ،يقبل معظم المريض الكلي أسلوب العلاج لذي زرع الكلي ،عن طريق هذا أسلوب العلاج يستطيعه أن يحسن حالة المرض و كذلك يرتفاع جودة الحياة المريض .إذن يقبل المريض عملية لتي زرع الكلي ،ماذا يجب علي مريض زرع الكلي أن يهتم بها في حياة اليومية ؟

الاولي ،يجب علي المريض أن يحفظ علي مزاج المسرور.لأن تأثيل مزاج المسرور و الموقف النشاط علي تشفي مريض زرع الكلي ،من حيث يجب علي مريض زرع الكلي أن يهتم بتنظيم العواطف بالنفس ،لتتجنب تأثير العواطف السلبية.من حيث يحفظ المريض علي مزاج المسرورو يفيد لتشفي حالة المرض في وقت المبكرة .

الثاني، يجب علي المريض أن يفحص جسمه في وقت الثابة. يحتاج مريض زرع الكلي إلي يفحص الجسم في وقت الثابة ،و كذلك يجب علي المريض أن يخبر الطبيب حالة نفسه ،لكي يستطيع أن يكتشف ردود الفعل السلبية لالمريض في مرحلة المبكرة لبحث عن الادوية الفعالة لتتجنب تدهور علي حالة المريض .

الثالث، يجب علي المريض أن يهتم بنظام الغذائي و ممنوع التدخين و العرقي .لإن يدخن مريض السيجارة و يشرب العرقي فيؤدي إلي ضرر رئة وكبد و حتي يشد حمل الكلي.من حيث بالنسبة إلي مريض الكلي ،يجب عليه أن يتجنب تدخين و العرقي وكذلك يحكم علي نظام الغذائي المعقول .

الرابع ،بالنسبة إلي المريض يجب عليه أن ينخفض هذه المرات للتي يذهب إلي الأماكن العامة. لأن مريض زرع الكلي مقاومته السيئة ،و من السهل أن يصب بعدوي ،من حيث من الاحسن أن يذهب إلي الاماكن العامة الأقل .

بالإضافة إلي ذلك ،بالنسبة إلي مريض زرع الكلي ،يجب عليه أن يهتم بالراحة في حياة اليومية.لأن عادات الحياة السعيدة تفيد لتشفي حالة المرض .

بالنسبة إلي المريض يجب عليه أن يهتم بهذه حالات بالخاصة،لذلك لديها أسلوب العلاج الفعال المفيد لتشفي حالة المريض في وقت المبكرة .

 

إذا تريد أن تعرف هذه المعلومات بالتفصيل ،يمكنك أن يرسل البريد الأكترني في أي وقت .أتمني لك تشفي في وقت المبكرة.

لماذا الناس مع الكلى الكيس الحاضر ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكلى الكيس، تماما كما يوحي اسمها، ويشير الى أحجام مختلفة من الأكياس مملوءة بسائل داخل الكلى. واحدة من الأعراض الشائعة ذلك هو ارتفاع ضغط الدم، فلماذا سوف تظهر ارتفاع ضغط الدم؟ يتبعني للعثور على الأسباب.

 

زيادة إفراز الرينين

 

عموما، يمكن أن الكلى تنتج صحية الرينين، أنجيوتنسين وهرمونات أخرى للمساعدة في السيطرة على ضغط الدم. ومع ذلك، في الكيس الكلوي، سوف الخراجات الموسع قمع المحيطة أنسجة الكلى وغيرها من الأجهزة، مما تسبب في تراجع وظائف الكلى، في هذه الحالة، سوف تكون مرتفعة إفراز الرينين، وبالتالي، يحدث ارتفاع في ضغط الدم.

 

احتباس الماء الصوديوم

 

في مرحلة مبكرة، فإن الخراجات لا يسبب أعراض واضحة. إذا تركت وحدها لفترات طويلة، فإن الخراجات زيادة لطائفة معينة، وأنها سوف تتسبب في انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. و، سوف الأنابيب الكلى إعادة استيعاب الكثير من الصوديوم، وبالتالي فإن ضغط الدم يرتفع إلى تفريغ المواد الزائدة عن الحاجة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تأخير تطور الفشل الكلوي، وإصلاح خلايا الأنسجة أصيب نحو فعال، والحد من تطور ارتفاع ضغط الدم.

 

إذا كنت يحدث ليكون تعانى من أعراض كيسة الكلى، وتريد أن تعرف السبب يسبب ارتفاع ضغط الدم، والاتصال معنا، وربما نحن سوف تساعدك.

 

الى جانب ذلك، يمكن لعوامل أخرى تؤدي أيضا إلى ارتفاع ضغط الدم. مثل مرض السكري، وفرط كوليستيرول الدم، والسمنة، الخ

 

نمط الحياة الصحي هو أيضا ضروري لمرضى الكلى الكيس، لأن عادة جيدة واتباع نظام غذائي قد تكون قادرة على حماية الكلى. مثل، والحد من تناول الملح، وتجنب الأنشطة الشاقة، انتقل إلى الفراش في وقت مبكر لضمان قسط كاف من النوم. الى جانب ذلك، فإنها تحتاج إلى تناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، وتجنب العدوى.

 

إذا كان لديك أي شيء غير واضح حول أسباب ارتفاع ضغط الدم في كيس الكلى، وإرسال رسالة إلكترونية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وربما نحن سوف تساعدك على العثور على الجواب.

القدمين والساقين مع مرض تشنج تغيير الحد الأدنى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العديد من المرضى الذين يعانون من الأمراض تغيير الحد الأدنى يشكون من أنهم القدمين والساقين الحالي لاصابته بتمزق عضلي. في هذه المقالة، سنقوم بتحليل سبب وتعطيك علاج فعال.

 

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكليتين صحية توليد فيتامين (د) النشط للحفاظ على عظام قوية، ونشطة من فيتامين D يمكن الحفاظ على الكالسيوم والفوسفور في الدم والعظام في المستوى الطبيعي. توازن الكالسيوم والفوسفور المهم للحفاظ على صحة العظام، ويمكن أن يساعد أيضا الجسم على امتصاص فيتامين D.

 

عند فشل الكلى، فإنه لا يمكن إنتاج فيتامين D نشطة بما فيه الكفاية، الأمر الذي سيؤدي إلى مستوى غير طبيعي من الفوسفور والكالسيوم وفيتامين (د)، مما تسبب في أمراض العظام الكلوي. في هذه الحالة، سوف تواجه المرضى القدمين والساقين لاصابته بتمزق عضلي.

 

لذلك، وكيفية تخفيف علامة فعال؟ في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وفقا لدراسة الممارسات والعلاج السريري وفيرة، وجدنا السبب الكامن وراء القدمين والساقين تشنج مع المرض تغيير الحد الأدنى هو انخفاض وظيفة الكلى. لذلك، من أجل تخفيف علامة، يجب علينا تحسين وظائف الكلى الأولى.

 

الساخنة العلاج ضغط هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا والمعدات الحديثة. خلال الدورة، الواردة اثنين من أكياس توضع الطب المدمر على ظهره المرضى. بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح، سيتم اخترقت المكونات النشطة في الطب في نقاط الوخز Shenshu مباشرة. ثم، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، مهينة المركبات المناعية ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى والقدمين والساقين لاصابته بتمزق عضلي يمكن أن يزول تدريجيا.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الطريقة غير مؤلم وسهل التشغيل. في الغالب، الطريق الخارجي لا يمكن أن يسبب أي آثار جانبية على الجسم، وتكلفة معقولة، يمكن لمعظم المرضى تحمله. إذا كنت يحدث ليكون تعانى من القدمين والساقين تشنج مع المرض والحد الأدنى من التغيير لديهم مصلحة في العلاج، رسالة إلى kidneyfailurecn@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات بحرية.

لماذا تحدث تشنجات العضلات في غسيل الكلى للمرضى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تشنجات العضلات هي المضاعفات شيوعا في غسيل الكلى، قد تستمر لبضع ثوان ولكن مؤلمة جدا. في الحالات الشديدة، قد يكون لوقف غسيل الكلى. ثم، لماذا تحدث تشنجات العضلات في مرضى غسيل الكلى؟ يتبعني للعثور على الجواب. 

 

وبصفة عامة، يحدث تشنج العضلات في الساقين واليدين والقدمين وعندما يحدث ذلك، يمكن للمرضى لا سيطرة عليها ويجلب الألم كبيرة للمرضى. العديد من الأسباب الرئيسية هي على النحو التالي. 

 

انخفاض ضغط الدم 

 

أثناء غسيل الكلى، تبرأ من ذلك بكثير السوائل من الجسم، وتحتوي على مواد سائلة المغذيات الضرورية بكثير، إذا فقدت هذه الأمور، والمرضى قد تواجه انخفاض حجم الدم أو انخفاض ضغط الدم، لذلك تقلصات العضلات تظهر. الى جانب ذلك، إذا تمت إزالة السوائل بمعدل سريع، كما قد يحدث تشنجات. 

 

شرب الكثير من السوائل بين اثنين من غسيل الكلى 

 

إذا كان المرضى شرب الكثير من السوائل خلال اثنين من غسيل الكلى، فإنه سيتم أيضا أن يسبب تشنجات بسهولة. وبالتالي، والأطباء تشير المرضى لا تشرب الكثير من السوائل أثناء غسيل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المرضى تختار حلا منخفض الصوديوم لغسيل الكلى، ويمكن تشنجات الحاضر أيضا. 

 

وعلاوة على ذلك، قد التغيرات في ميزان المياه بالكهرباء، وعدم كفاية الأكسجين والمغنيسيوم منخفضة في الدم، ونقص الكارنيتين يؤدي أيضا إلى تقلصات العضلات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، والدردشة مع الأطباء على شبكة الإنترنت، وسوف نقدم المزيد من المعلومات لك. 

 

على الرغم من تشنجات العضلات وقلق العديد من المرضى، وهناك العديد من الطرق لتحويل الأعراض. مثل، ثبت أن فيتامين E يمكن أن يخفف من أعراض تشنجات، وعلاج على المدى القصير مع فيتامين E هي آمنة وفعالة بالنسبة لأولئك يتلقون الغسيل الكلوي. الى جانب ذلك، الكينين هو أيضا مفيدة للحد من آلام وتشنجات. 

 

بعض تمارين التمدد خفيفة مثل المشي، وركوب دراجة ثابتة أثناء غسيل الكلى ويمكن أيضا مفيد لتقليل حدوث تشنجات العضلات. 

 

بعد التحليل أعلاه ومقدمة، ونحن نعتقد كنت قد تعلم الكثير عن أسباب تشنجات العضلات. أي غير واضحة؟ الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، ونحن دائما هنا لمساعدتك. حظا سعيدا! 

والتي يمكن علاج احفظ PKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

PKD (مرض تكيس الكلى) هو مرض وراثي شائع الكلى. ما هي العلاجات لدليل المفاتيح العامة؟ هنا، وتتلخص خيارات العلاج المختلفة على النحو التالي: 

 

عملية جراحية 

 

عملية جراحية يمكن إزالة الخراجات الموسع مباشرة، فإنه يمكن تخفيف حالة في بعض درجة، والتخفيف من آلام المرضى. وإنما هو وسيلة ذات المخاطر العالية، وبمجرد خفض الكيس أكبر قبالة، سوف تنمو بسرعة كبيرة أصغر. في الوقت نفسه، قد تسبب جراحة الإصابات، يؤدي إلى مضاعفات ذات الصلة، تفاقم تطور PKD. 

 

غسيل الكلى، وزرع الكلى 

 

عموما، عندما تلف الكلى لم تعد وظيفة لشخص ما، أو أكثر من وظيفة الكلى، ويعتبر غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل الحفاظ على حياة المرضى. غسيل الكلى يمكن إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الدم. زرع الكلى يمكن أن تحل محل الكلى غير العاملين مع الكلى صحية من أشخاص آخرين، ولكن من الصعب العثور على الكلى مناسبة، واحتمال النجاح هو الصغيرة. 

 

ومع ذلك، فإن جميع الأساليب المذكورة أعلاه، وبعضها ذات المخاطر العالية، وبعضها مكلفة، ويمكن لمعظم المرضى لا يستطيعون. في الوقت الحاضر، هناك طريقة جديدة لعلاج PKD. 

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy 

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أنه هو العلاج الخارجي الذي يجمع بين الأعشاب الطب التقليدي والعلاج الطبي الحديث والتكنولوجيا. خلال الدورة، المرضى الاستلقاء على السرير، واثنين من أكياس الأدوية التي تحتوي على النشطة على جانبي الخصر المرضى، يمكن للمرضى PKD الاستماع إلى الموسيقى أو sleep.The حطم الأدوية يمكن استيعابها من قبل الكلى عن طريق الجلد وخطوط الطول، مع مساعدة من آلة التناضح، الأدوية يمكن توغلوا في الآفات مباشرة. 

 

بالإضافة إلى ذلك، والعلاج هو مريح، وغير مؤلم، وليس له آثار جانبية. والتكلفة يمكن أن تكون مقبولة من قبل معظم المرضى. لديهم مصلحة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مراسلتنا تقرير الاختبار أو التشاور مع الأطباء على شبكة الإنترنت. 

 

الطب الصيني عن طريق الفم 

 

أخذ الطب الصيني شفويا هو العلاج التقليدي لدليل المفاتيح العامة، فإنه يمكن أن تقلل من تطور المرض. ومع ذلك، إذا استخدام على المدى الطويل، سوف تضر الدواء الأمعاء والمعدة، والسبب فقدان الشهية، والغثيان. وفعالية الدواء قد لا يمكن استيعابها تماما من قبل المرضى. 

 

الى جانب ذلك، يجب PKD أيضا اتباع نظام غذائي صحي، على سبيل المثال، قليل الملح، قليل الدسم، الخ 

 

وفي الوقت نفسه، فإنها تحتاج إلى ركلة قبالة العادات السيئة. وتأخذ بعض التمارين المعتدلة بانتظام. 

 

إذا كنت مهتما في خيارات العلاج لدليل المفاتيح العامة، اتصل بنا عبر البريد الالكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، وسوف نتخذ وسيلة مفيدة وفقا لحالتك. 


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل