نظام الغذائي عن مرضي المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما ينبعي مرضي المتلازمة الكلوية أن يأكلوه ؟ أظن أنَ مرضي المتلازمة الكلوية أوعائلتهم و كلهم إهتماما بهذا الأسلوب .و إذا لا إهتماما بنظام الغذائي، فيؤدي إلي إنتكاس المرضي و تدهور حالة المرض .و إذا يستطيع المرضي أن يبحث عن الأسلوب الفعال لتنظيم نظام الغذائي ،فممكن أن يخفف الحالة المرض ،و مساعدة في علاج المرض .

يجب علي مرضي المتلازمة الكلوية أن تتزود الكمية البروتين .لأن فقد كثيرمن الكمية البروتين من البول ،فيؤدي إلي نقص البروتين في الجسم بتأكيد.من المعروف أنَ البروتين منهل الحياة ،من اللازم أن تتزود الكمية البروتين في وقت مناسب. ويأكل مرضي المتلازمة الكلوية الأطعمة لديها البروتين الجودة،مثل اللبن و البيض و السمك و الدجاج .ولكن يجب أنلا يأكل الأطعمة للتي الكمية لبروتين غير محدود،و كما أثقل حمل الكلي.لا تفضي إلي شفاء الحالة المرض.

كما من اللازم أن تتناول الفيتامينات،تشمل الفواكه و الخضروات علي الفيتامينات و المعادن الوافرة.مرضي المتلازمة الكلوية و يجب أن تتزود الكمية الفيتامينات في وقت مناسب .

عن طريق المقدمة ،أظن أنَكم معرفة ما تتناوله ،ولكن غير أنَ المرضي لديهم نظام الغذائي ليس كافيا،يمكن هذا الأسلوب أن يخفف حالةالمرض ،إذاتريد أن تشفي المرض تماما ،لا بدَ أن يقبل العلاج القياسي.في مستشفينا الأسلوب العلاج المفيد في علاج المتلازمة الكلوية و يعني العلاج التطبيق الساخن يمكنه أن يعالج الامراض الكلي أساسا،إصلاح تلف الكلي و قلة فقد الكمية البروتين،لتحسين الحالة المرض

 

إذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بالتفصيل،يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت.يستطيع أطباء في مستشفينا أن يساعدوكم في المجائية.أتمن أنكم تشفي المرض في وقت المبكرة.

كيفية تشخيص و علاج اعتلال الكلية ايغا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يكون لديك تكرار البول في الدم بعد الحصول على عدوى الجهاز التنفسي العلوي و مع آلام الظهر أو انخفاض درجة حرارة الجسم ، وربما كنت تحصل على اعتلال الكلية ايغا . يجب عليك ان تذهب الى المستشفى والقيام ببعض الاختبارات.

 

شخص

 

ايغا اعتلال الكلية هو الأكثر شيوعا مرض كبيبي الأولية. هذا يشير إلى ترسب ايغا في مساريق كبيبي .

 

يظهر البول في الدم بعد 1 - 3DAYS ' عدوى الجهاز التنفسي العلوي . وسوف تستمر لعدة ساعات أو أيام ثم قم بتغيير إلى بيلة دموية مجهرية . قد يكون مرضى آلام المعدة، آلام الظهر، آلام في العضلات أو انخفاض درجة حرارة الجسم . قد يكون بعض المرضى أيضا الحصول بروتينية مع عدم وجود أعراض أو بيلة دموية مجهرية . بينما المرضى في مستوى شديد يمكن أن يكون لها ذمة و ارتفاع ضغط الدم.

 

إذا كنت تشخيص اعتلال الكلية ايغا كما ، لا تقلق . يمكنك التعامل معها من خلال العلاجات المناسبة.

 

العلاجات

 

لأن ايغا اعتلال الكلية هو مرض الأولية بسبب خلل في الجهاز المناعي الناس ، فمن المهم ل زيادة مناعة المريض.

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

 

هذا العلاج يتخلل الطب مطحون في الكلى المريض من خلال بعض الأجهزة الكهربائية . الآلية هو لإصلاح الخلايا ووظائف الكلى المتأصلة المصاب عن طريق توسيع الأوعية ، ومقاومة الالتهاب و coagulations وغيرها من التدابير . هذا هو اختصار ل عرقلة ، وإصلاح و إعادة البناء. أنه ليس له تأثير جانبي من الدواء عن طريق الفم .

 

مع الأدوية الفعالة تتخلل في الكلى ، سيتم توسيع الأوعية . يمكن أن الطب الصيني أيضا تتحلل تدريجيا ايغا . لذلك يمكن ايغا تفرز من الكلى بسهولة.

 

و الطب الصيني زيادة نفاذية mensentery و يمكن تشكيل فرق الضغط . حتى ايغا سوف تخرج من الكلية .

 

هذا العلاج يمكن أن تزيد من مناعة الجسم عن طريق إصلاح القضايا الجرحى من الكلى. كما ترتفع الحصانة ،

 

سيتم التخفيف من اعتلال الكلية ايغا .

 

النظام الغذائي و أسلوب الحياة

 

يجب أن يكون المرضى ما يكفي من الراحة وتجنب التمارين الحادة . حين يصبح المرض مستقرة ، فمن الضروري القيام بتمارين المناسبة.

 

كما يجب عليهم أن يفعلوا بست لمنع الحصول على الباردة . مرة واحدة هناك أي عدوى ، وينبغي أن تأخذ مضاد حيوي فعال لمكافحة العدوى في أقرب وقت ممكن .

 

وينصح المرضى ل ديهم نظام غذائي خفيف و المزيد من الخضروات والفواكه. التي يحتاجونها ذات جودة عالية من البروتين الغذائي ، أيضا. فهي ممنوعة من تناول الطعام، و الدهون، و الأشياء الحلوة حار و تناول الاطعمة المملحة . يحظر الكحول أيضا.

 

إذا كان لديك هذه الأعراض أعلاه و ديك أي أسئلة، يرجى أن يكون حرا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني : kidneyfailurecn@hotmail.com

هل يوجد الأسلوب الفعال لعلاج إعتلال الكلوية بلأيج أ

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بالبنسبة إلى أي المرضي الكلي،إذا لايستطيع أن يبحث عن الأسلوب الفعال لعلاجهم،كما لا يستطيع أن يحكم علي تدهور حالة المريض ،فيؤدي إلي الأمراض الكلي الشديدة،إذا ،غسيل الكلي وزرع الكلي ،وهل تؤجد أسلوبين لعلاج إعتلال الكلوية بلأيج أ فقط،البنسبة إلي الأمراض إعتلال الكلوية بلأيج أ .أظن انَ الكل الناس لا تريدون تقبَل الأسلوبين ،هل يؤجد الأسلوب الفعال لعلاج إعتلال الكلوية بلأيج أ؟

طبعا،البنسبة إلي الأمراض إعتلال الكلوية بلأيج أ، و ظهور الاعراض التالية،مثل بيلة دموية متكررة،وكشف بعض الأمراض بروتينية غير الطبعية في فحص الجسم .كما ظهور إرتفاع ضغط الدم و درجات مختلفة من الستسقاءو فشل الكلي المزمن و تلف الكلي الحاد .

من حيث،لهذه الاعراض و بعض المستشفيات إستخدام العلاج التقليدي،و إستخدام الأدواء العادة لتخفيف الاعراضه ،ومع أنَ هذا الأسلوب إلي حاد ما تخفيف الأعراض ، ،و لكنَ لا يشفي الأمراض تماما.إذا تريد أن تعالج الأمراض شاملا.و لابدَ أن يعالج الكلي من مصدر الحدوث الأمراض الكلي.

في مستشفينا العلاج الخاصة الفريدة ،ويعني العلاج التطبيق الساخن، هذا العلاج إستخدام الأعشاب،وهي دالة الجانبية الصغيرة.و تحسين الأعراض من مصدر الحدوث الأمراض الإعتلال الكلوية بلأيج أ،لإصلاح الخلايا الذاتية الكلوي.وتقليل مرات غسيل الكلي ،تخفيف الحالة المرض .إذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بتفصيل ،فيمكنك أن تكتب رسالتا إليَ في أي وقت.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل