ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي الكلوي وذمة في أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وذمة الكلوي هو عرض من أعراض مشتركة في أمراض الكلى. اليوم ، ونحن نذهب إلى إدخال بعض الطرق للتخفيف من علامة ، ونحن نأمل أنها يمكن أن تساعدك .

 

الكلوي ذمة الأساسية

 

يشير ذمة وذمة الكلوي يحدث في الوجه والعينين والساقين و الكاحلين والقدمين أو حتى الجسم كله ، ويتسبب ذلك عن طريق الكلى التالفة. عندما يصاب الكلى ، فإنها لا يمكن تحديد البروتين بشكل صحيح، في هذه الحالة، سوف الاحتفاظ بالمياه وفقدان البروتين يحدث . لذلك ، يبدو ذمة.

 

وبصفة عامة ، إذا كان الضرر الكلوي ليست خطيرة ، يمكن للمرضى لا تواجه المضايقات واضحة. ومع ذلك، عند المرضى علامات تقدم ملحوظ ، وهذا يعني أصبح الضرر الكلوي الحاد جدا. إذا كان المرضى لا يتلقون العلاج الصحيح، وسوف الإصابة الكلوية تتطور إلى الفشل الكلوي ، مما يزيد من ألم عظيم و حياة المرضى مهددة بشدة.

 

ومع ذلك ، ينبغي أن المرضى لا تفقد الأمل مع الحياة ، لأن في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، لدينا الأصلي تنقية الدم وسيلة يمكن أن تعالج على نحو فعال وذمة الكلوي . طريقة فريدة من نوعها ليس فقط يمكن إزالة المواد جزيء الصغيرة ، مثل الكرياتينين ، كعكة خارج الجسم ، ولكن أيضا بعض جزيء المتوسطة أو حتى المسائل جزيء يمكن أيضا تفريغها خارج الجسم . بالإضافة إلى ذلك، أثناء ، وبعض دماء جديدة ، العناصر الغذائية الأساسية يمكن أيضا إضافة إلى المرضى الدم لتلبية المرضى المحتاجين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل من العلاج، و الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com .

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أسلوب طبيعي اخر مع عدم وجود آثار جانبية. وتستخرج الدواء فعال من الأعشاب الطبيعية ، ثم ، بتوجيه من المعدات المتطورة، و يمكن أن تعم دواء فعال في الآفات الكلى مباشرة. من خلال إعاقة تطور التليف الكلوي ، وإصلاح الأنسجة والخلايا التالفة الكلوي ، وإعادة بناء هيكل الكلى الطبيعية ، يمكن أن الكليتين تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي. طالما يتم تحسين وظائف الكلى ، وذمة الكلوي يمكن أن يعفى من جذورها.

ارتفاع مستويات الكرياتينين في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى : كيفية تجنب غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

منزعجون مرضى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى دائما مستويات الكرياتينين عالية، وهو مؤشر خطير. ثم ، وكيفية تجنب غسيل الكلى مع علامة ؟

 

لماذا نخاف من مرضى غسيل الكلى ؟

 

أن نكون صادقين، غسيل الكلى هو العلاج لحالات الطوارئ ، ويمكن ان تحل محل الكلى لتصريف السم ، الكرياتينين و المواد الزائدة في الجسم على نحو فعال . إلى حد ما ، فإنه في الحقيقة يمكن ان تخفض مستويات الكرياتينين عالية. ومع ذلك، فإن الغسيل الكلوي على المدى الطويل جعل الكليتين تفقد كل وظيفة الكلى في نهاية المطاف. بمجرد توقف غسيل الكلى ، فإن حالة المرض تصبح أكثر جدية و سوف تتزايد علامات المقابلة والمضاعفات. بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى في حد ذاته هو التعب بعض ، يحتاج المرضى للقيام غسيل الكلى لمدة 3-5 مرات كل أسبوع. الى جانب ذلك، تكلفة باهظة الثمن، و أنه يجلب الألم كبيرة للمرضى سواء في الجسدية والعقلية.

 

جيدا ، وكيفية التخلص من غسيل الكلى ؟

 

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، ويمكن علاج لدينا تحسين وظيفة الكلى من جذورها ، لذلك ، فمن الممكن لتجنب غسيل الكلى و تحسين نوعية الحياة. العلاج ضغط الساخنة بدعة من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) ، بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن اخترقت الطب تحطمت في نقاط الوخز Shenshu خارجيا. من خلال استعادة الأصلي تشى ، والاحترار وفتح خطوط الطول ، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله . تلف الكلى يمكن إصلاحه و ظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا.

 

الآن ، لقد شفي أكثر من 600 مريض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من 64 بلدا . نظرا ل آثار العلاج وفيرة، الآن، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للطريقة فعالة. لمزيد من التفاصيل من العلاج، و الكتابة kidneyfailurecn@hotmail.com .

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي الصحيح أيضا أن يساعد على تخفيف مستويات عالية الكرياتينين ، مثل الدهون ، وانخفاض البروتين والملح منخفضة. ينبغي أن المرضى أيضا الالتفات إلى الأطعمة التي هي غنية في الفوسفور و البوتاسيوم عنصر .

ما هوإعتلال الكلوية بلأيج أ

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

  

  إعتلال الكلوية بلأيج أ وهو أمراض المناعة الذاتية و إذا ما هو ميزةعن إعتلال الكلوية بلأيج أ؟التالي لأشرح لهم .

  بالنسبة إلي إعتلال الكلوية بلأيج ،و هو يشتمل علي الأربع ميزة .

  الأولي ،حدوث متكررة من بيلة الدموية الإجمالي أو بيلة الدموية المجهرية .

  الثاني ،في مسراق الكبيبة الكبيبي رواسب بلأيج أ تشوهات هيكلية .

  الثالث،وزيادة الخلايا مسراق الكيبية و لآليات تضخم .

  الأربع ،الإلكترون مسراق الكبيبة الودائع الكثيفة.هذه الأربع الميزت عن إعتلال الكلوية بلأيج . بالنسبة إلي الامراض إعتلال الكلوية بلأيج أ و عمرهم البدء المرضية بين ست و عشرة و خمس و ثلاثون سنوات.في هذه أعمارفيسهل حدوث إعتلال الكلوية بلأيج أ. و إذا لا علاج في وقت المناسب، بعض الأمراض إعتلال الكلوية بلأيج أ فدجول إلي الفشل الكلي في نهاية المرحلة .

  ماهوحدوث الأعراض عن إعتلال الكلوية بلأيج أ؟

  الأولي حدوث بيلة دموية متكررة.

  الثاني، ظهورالتهابات الجهازالهضمي أو التهابات المسالك البولية.

  الثالث ، بيلة دموية غير متناظرة.

  الأربع،ظهور الأعراض إرتفاع ضغط الدم أووذمة.

  الخمس ضرر الكلوية الحاد.

  الست،فشل الكلي المزمن .

  و كيف علاج عن إعتلال الكلوية بلأيج أ؟

  في العلاج العاد ،وقاية أصيب بزكام و عدوى التهاب،إذا يحدث عدوى التهاب فممكن أن يستخدم المضادات الحيوية لعلاجه.إذا مرضى التهاب اللوزتين وحالة المريضه المتكررة،فيجب أن يجري العملية لإستئصال اللوزتين.

  في مستشفينا العلاج الخاص الفريد،ويشمل علي تلوث الدم و العلاج االأدوية الجزئية الصينية،العلاج المناعي.عن طريق هذه أسلوب،ممكن أن تعالج إعتلال الكلوية بأيج أ،و تخفيف االحالة المريض،و يشفي المريض تماما.

لدي + + + + البروتين في البول عينة بلدي ، ماذا علي أن أفعل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يوم أمس، شخص سألني هذا " لدي + + + + البروتين في عينة البول بلدي ، ماذا علي أن أفعل ؟ " في الواقع، كميات صغيرة من البروتين في البول طبيعية ، وخصوصا في الشباب بعد التمرين. ولكن + + + + البروتين في البول يمكن أن يكون مصدرا للقلق.

 

عندما كمية البروتين هو أكثر من المعتاد ، وهو ما يسمى بروتينية. عادة حين ، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب بروتينية مؤقتة ، مثل ارتفاع درجة الحرارة و ممارسة التمارين الرياضية أو الإجهاد، و الجفاف، و غير ذلك ولكن + + + + البروتين في البول يعني أن كنت تعاني من مرض في الكلى أو بعض شرط خطيرة أخرى. في هذا الوقت ، تحتاج إلى القيام فحص دقيق لتحديد ما هو نوع من المرض أنت.

 

مرة كنت على يقين من أن كنت تعاني من مرض في الكلى ، تحتاج إلى تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب. لأن + + + + البروتين في البول يشير عادة أن غشاء glomerularbasement معطوب بشدة ويقلل GFR على محمل الجد. وبالتالي ، والكثير من البروتين يمكن أن يتسرب من الكبيبات و شكل بروتينية. الى جانب ذلك، أسلوب الجذر القضاء على بروتينية يتم إصلاح الكلى التالفة وتحسين GFR .

 

الدراسات السريرية تبين أنه بالمقارنة مع الادوية الغربية ، الطب الصيني التقليدي لديها بعض المزايا في علاج أمراض الكلى والقضاء على بروتينية.

 

يتم إنشاء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، و بناء على الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . هذا العلاج يختلف عن الطب الصينى التقليدى، ولكن هو أكثر فعالية من الطب الصيني التقليدي. وهو يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم و يؤدي ذلك إلى تدهور التليف الكلوي . ومن المعروف عن عملية من هذا العلاج ببساطة عن إصلاح كتلة + + إعادة البناء. يعني أن كتلة الصغرى، الطب الصيني يمكن منع تطور التليف الكلوي. إصلاح يشير أنه يمكن إصلاح تلف الكلى . إعادة بناء هو أنه يمكن إعادة بناء هيكل الكلى الأصلي.

 

لذلك ، إذا كان لديك + + + + البروتين في البول ، لا تخافوا . أن تكون إيجابية والحصول على العلاج المناسب. إذا كنت مهتما في مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت . أطيب التمنيات!

كيفية علاج البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب كبيبات الكلى التكاثري المرضى في مسراق الكبيبة يمكن خائفين من البول في الدم. أنها تقلق بشأن حالتهم من المرض و أتساءل عما إذا كان يمكن علاجها . يمكننا معالجة البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة على الرغم من العلاجات الأصلية.

 

دعونا أولا معرفة سبب هذا المرض . التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق يعني انتشار الخلايا مسراق الكبيبة و مصفوفة مسراق الكبيبة . في نفس الوقت من انخفاض في المناعة الخاص ، مولدات العدوى أو إيداع الفيروس في العرى الشعرية كبيبي و مساريق . هذا يسبب ضررا للخلايا المناعية مسراق الكبيبة الشعرية. ثم أنها سوف تفقد وظيفة الحاجز حتى الدم يمكن أن تتدفق في البول.

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

 

التركيز من العلاج لدينا لإصلاح الخلايا التالفة مسراق الكبيبة . هذا هو الجذر لعلاج البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة .

 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن إصلاح خلايا الكلى المصابين و القضايا من خلال أربع خطوات .

 

1.Enlarging السفن

 

لتحسين حالة الدورة الدموية وتقديم المزيد من الدم والأكسجين إلى جميع خلايا وذلك ل توفير بيئة مفيدة لل خلايا mesengial لاستعادة.

 

2.Resisting التهاب

 

هذا هو الحد من تسلل الخلايا في التهاب وتجنب المزيد من الضرر للخلايا mesengial .

 

3 . مكافحة التجميد

 

خلية في زيادة الالتهاب حتى لزوجة الدم ترتفع. هذا يشكل الدقيقة خثرة في الدم الشعرية . و المضادة لل تجميد الافراج عن الضغط من الجلطة ومن ثم وضع الأساس للخلايا mesengial لإصلاح.

 

4 . المهينة

 

للحط من خثرة في الأوعية الدقيقة ، والخلايا في التهاب والمجمعات المناعة، و هلم جرا . هذا يساعدهم تفرز من الجسم. يمكننا أن نكون متأكدين أنه طالما هناك إصلاح في الخلايا التالفة مسراق الكبيبة ، المرض يمكن أن يتم الافراج عنهم. لذلك البول في الدم سوف تختفي.

 

إذا كان لديك البول في الدم في التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة وتريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لدينا و مستشفانا ، يرجى الاتصال أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل