علاج الفشل الكلوي للمريض ،العلاج الطبيعي للفشل الكلوي بدون غسيل الكلي و زراعة الكلي

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

في العادة  ، بالنسبة إلى المريض الفشل  الكلوي ، ربما   غسيل الكلي  هو  علاجا واحد  ،    المريض الفشل اللكوي في المرحلة النهاية  ،  زراعة الكلي  هي  الضرورية . و لكن   اذا لا يريد  المريض أن يقوم غسيل  الكلي و زراعة الكلي ، هل هنا  العلاج الآخر ؟ 

طبعا  ،  مع  التطور من  الطبيب  في  مرض  الكلي ،   تظهر العلاجات  الكثيرة   للفشل الكلوي  ، اليوم  ، دعانا  نعرف العلاج الطبيعي  للفشل الكلوي  . 

اولا  ، هل  تعرف   الطب التقليدي الصيني ؟  لا  ن اوكى لا باس  فيه   .  هنا العلاجات الطثيرة من الطب التقليدي الصيني  . مثل العلاج الطبيعي .   مثل : 

العلاج الادوية الجزئية الصينية  .  هذا العلاج المجمع  بين الطب التقليدي الصيني و الطب الغربي ،   لآن يكونه  بالاعشاب الطبيعية  الصينية  تماما ، ليس  عنده الآثار الجانبية  إلى المريض  ,  هذا العلاج   الذي يمكن أن يصلح    تليف الكلي و يعيد شاط الكلي و يحس وظيفة الكلي .   أهم  من هذا  العلاج  ، هو ليس العلاج  مثل  غسيل  الكلي ،  هل تفهم ؟  اوكى ،  اذا لا تفهم ، يمكن أن  تترك  الرسالة  إلي أو ترسل   البريد إلي ، هذا  بريدي 

kidneyfailurecn@hotmail.com 

بالإضافة  إلى  العلاج الادوية الجزئية الصينية  ،  الابرة الصينية و الاعشاب الطبيعية الصينية و علاج الطائرة الطب التقليدي الصيني إلخ ، كلهم العلاج  الطبيعي  و بدون  غسيل الكلي و زراعة الكلي . 

في الواقع ، بالنسبة إلى المريض الفشل  الكلوي  ،  يجب أن  يوجد المرض في المبكر ، اذا المريض  يوجد  الفشل الكلوي في  الرمحلة الواحدة أو المرحلة الثانية  ،  ثم يتخذ  العلاج ، ربما  يمكن أن يشفي  الفشل الكلوي  . و لكن  اذا      يتطور الفشل الكلوي إلى المرحلة الرابعة أو المرحلة النهاية  ، ربما  في البداية ، لا بد أن يقوم المريض    غسيل الكلي  ليحسن  وظيفة الكلي    . 

طبعا  ، بالنسبة  إلى المريض الفشل الكلوي ، علاج الغذائي  الجزء  المهم   .  يجب أن   يعمل المريض  مشروع  الغذائي  في  الحياة اليومية ،   مثل  يتسلط  تناول  الملح  و البروتين و  اللحم  إلخ  . 

اذا لديك المشكلة  أو  اي السؤال عن  مرض الكلي ،  يمكن أن تسالني . 

يمكن لل سكري و ارتفاع ضغط الدم يسبب الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن مرض السكري و الفشل الكلوي سبب ارتفاع ضغط الدم ؟ العديد من المرضى الذين يعانون من مرض السكري و ارتفاع ضغط الدم تقلق بشأن هذه المسألة. في ضوء ذلك ، ونحن جعل خاتمة لمسح العقل المرضى الشك . المقبل ، يرجى قراءة أخرى ل معرفة الجواب. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com .

 

العديد من المرضى لديهم أي فكرة عن العلاقة بين مرض السكري وارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي. في حين ، ويظهر التحقيق السريرية أن السبب الرئيسي لل فشل الكلوي هو مرض السكري ، والثاني هو ارتفاع ضغط الدم.

 

وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من مرض السكري يجب أن تدفع عن كثب الانتباه إلى حالة مرضهم ، والسيطرة على نسبة السكر في الدم و ضغط الدم في المعدل الطبيعي . يمكن أن تبدأ من النظام الغذائي والعلاج ، وتغيير النظام الغذائي هو أيضا خيارا جيدا للمرضى للسيطرة على حالة المرض ومنع الفشل الكلوي. و المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من زيادة الوزن وينبغي أيضا أن تفقد الوزن اعتمادا على الحمية وممارسة الرياضة. لأن السمنة يمكن أن تزيد من خطر الفشل الكلوي.

 

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية ، بحيث أنه لا يمكن الانتهاء من تبادل النفايات و السوائل في الأجهزة ، وخاصة الكلى. وبالتالي ، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إلى تلف الكلى و يسبب الفشل الكلوي. الى جانب ذلك، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم بدوره . وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم كما يجب تغيير نمط حياتهم وتلقي العلاج المناسب لمنع الفشل الكلوي. بشكل عام ، والحفاظ على ضغط الدم تحت 130/80 يمكن أن تساعد على منع الفشل الكلوي.

 

الى جانب ذلك، ينبغي أن تكون خطة نظام غذائي ل مرضى السكري و ارتفاع ضغط الدم منخفضة السكر ، قليل الدسم و قليل الملح . و الحبوب الكاملة و الألياف الغذائية هي مفيدة بالنسبة لهم لمنع الفشل الكلوي. لأن الحبوب الكاملة غنية بالألياف والفيتامينات و المعادن. الألياف الغذائية يمكن أن تساعد في الهضم، وتجعلك تشعر أكثر استرخاء.

 

في الختام ، ومرض السكري و ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي سبب ، لذلك اتخاذ خطوات للسيطرة على نسبة السكر في الدم و ضغط الدم في المعدل الطبيعي وحمايتك الكلى. إذا كان لديك أكثر عرضة لل أمراض الكلى ، يرجى الاتصال بنا على الفور. ويبدأ العلاج في وقت سابق ، كان ذلك أفضل النتائج.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل