التعامل مع الحكة الجلدية مع PKD

التصنيف العام PKD التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

"أمي والحكة الجلدية يعانون من PKD، وقالت انها على غسيل الكلى، وكانت لنحو 18 شهرا والتي يجب أن يكون قد قال من خلال مع أي أعراض. بدأت مؤخرا انها لتحصل حكة الجلد، حتى انها لا يمكن أن تتوقف خدش ويريد أن أنتزع له. أنها سيئة حقا، وأنها تبذل لها أكدت جدا. هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح للتعامل مع الجلد الحكة مع PKD؟ "

كيف حكة الجلد مع PKD يحدث؟

حكة الجلد يحدث عادة عندما PKD udviklet إلى مرحلة متقدمة. ويرتبط ذلك إلى ضعف وظائف الكلى. كما نعلم جميعا، لدينا الكلى هي المسؤولة عن تصفية السموم والفضلات من الجسم. بمجرد حدوث خلل فى وظائف الكلى، والكلى لا تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى، ومنتجات النفايات والسموم تتراكم في الدم الحكة والبشرة والجلد وتسبب تحفيز. في بعض الأحيان، والحكة الجلدية مع PKD مع ارتفاع الفوسفور، وقد تم بالفعل الكلى التالفة فشل للحفاظ على توازن السوائل والمنحل بالكهرباء. كما هو شائع إلى حد ما في مرضى غسيل الكلى. ثم كيف لإغاثة الحكة الجلدية في غسيل الكلى البريتوني؟

كيفية التعامل مع الحكة الجلدية مع PKD؟

هنا البيت علاج لك الجلد لتخفيف الحكة باستخدام معجون الطين البنتونيت بدلا من الصابون. أثناء وجوده في الحمام، وتطبيق زيت الزيتون على الجلد. ثم تحت الماء الجاري، وفرك على عجينة الطين البنتونيت. التفاف القماش الجبن شرائح الليمون في. فرك بلطف سطح قطع من الليمون ملفوفة على الجلد. تطبيق زيت الزيتون إضافية؛ شطف بالماء. رش صودا الخبز على الجلد الرطب للمساعدة على إزالة النفط المتبقية من العام، مع شطف النهائي كميات نسخ من الماء، ثم اتركها حتى تجف.

لمرضى PKD، وطريقة أساسية لتخفيف الحكة الجلدية هي لمساعدتها على تحسين وظائف الكلى. إذا كانت الكلى يمكن العودة إلى "مجلس التشغيل" لتصفية تلك والحفاظ على بالكهرباء النفايات وتوازن السوائل، يمكن أن يعفى من الحكة الجلدية بشكل فعال. ما هو أكثر من ذلك، إذا كان من الممكن تحسين وظائف الكلى إلى حوالي 30، وغسيل الكلى من المرجح أن يكون توقف. في هذه الحالة، يمكن بلا شك أن تحسين نوعية الحياة.

الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب مثل هذا العلاج الطبيعي لمرضى PKD، والغرض منه هو تقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى بشكل آمن. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو لا يزال لديك أي أسئلة عن الحكة الجلدية، ورحب لك ترك رسالة لنا.

كيفية إدارة النقرس في FSGS

التصنيف العام FSGS التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

المرضى الذين يعانون من FSGS لها انتشار نسبيا من النقرس وبالمقارنة مع السكان عامة. يمكن أن تسبب ألم النقرس في المفاصل الرهيبة. كيفية إدارة فعالة النقرس في FSGS؟

كيف النقرس يحدث في FSGS؟

عادة يتم تصفية حمض اليوريك عن طريق الكلى. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، فإنها سوف تفشل لإزالة فضلات الجسم من adequately.As نتيجة لذلك، سوف حمض اليوريك في بناء blood.Additionally، يمكن لبعض الأدوية مثل حبوب منع الحمل FSGS المياه أيضا زيادة مستويات حمض اليوريك.

كيف يتم علاج النقرس في FSGS؟

أدوية لمرض النقرس في FSGS

بريدنيزون هو نوع شائع من دواء لمرض النقرس. يمكن أن تؤخذ مع الطعام بريدنيزون للحد من upset.It المعدة يمكن أن تساعد في السيطرة الحادة النقرس attack.However، الاستخدام طويل الأمد للبريدنيزون يمكن أن تجلب الآثار الجانبية قد.

يمكن استخدام الوبيورينول لمنع هجمات النقرس ويستخدم في الناس الذين يعانون من النقرس الطب frequently.This يساعد على التقليل من مستويات حمض اليوريك في الدم. وينبغي اتخاذ الوبيورينول اليومية.

غالبا ما يتم استخدام الكولشيسين في أول بادرة من هجوم النقرس كما هو الطبيب then.Then الأكثر فعالية وضبط الجرعة على أساس وظيفة الكلى والآثار الجانبية.

تغيير نمط الحياة

الاستهلاك المعتدل للكحول: الكحول يمكن أن يسبب انتكاسة النقرس وكذلك رفع ضغط الدم في FSGS.It هو من الحكمة للحد من consumption.Beer الكحول مرتفعة خاصة في الخميرة والقضائية وتفاقم أعراض النقرس. ومع ذلك، فإنه لا يعني أن المرضى الذين يعانون من FSGS لا ينبغي أن يكون الكحول على الإطلاق. هل هو بخير لشرب الكحول إذا كان لديك FSGS

واتباع نظام غذائي منخفض البيورين: يحصل كسر بيورين أسفل إلى حمض اليوريك في الجسم. حمض اليوريك تراكم يؤدي مباشرة إلى هجمات النقرس. من خلال تناول أقل من الأطعمة الغنية في حمض اليوريك وهذا، فإنه يمكن أن يساعد في درء أسوأ اندلاع النقرس المرضى المنبثقة.

المياه: إذا كان المرضى الذين يعانون من FSGS ليس لها أضرار خطيرة في الكلى واحتباس السوائل، وينصح لهم شرب الكثير من الماء للبقاء رطبة.

علاج اعتلال الكلية ايغا كلي لل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ما هو العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا؟ من وجهة نظر علم الخلايا، ايغا اعتلال الكلية هو تشخيص المرض والكبيبي خلية مسراق الكبيبة. الدم في البول، ويمكن البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم تكون الأعراض STD المشتركة. A شامل لمعالجة اعتلال الكلية ايغا هي قادرة على منع الفشل الكلوي المزمن تطوير حالة، الأمر الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

بشكل عام، ايغا اعتلال الكلية من السهل أن يكون ذلك حافزا بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي، والتهابات المسالك البولية. بل هو اضطراب الكلى التي تحدث عند ايغا (وهذا البروتين يساعد الجسم على مكافحة العدوى) المستوطنين في الكلى. بعد سنوات عديدة، قد يتسبب في ودائع ايغا تلف الكلى وضعف وظائف الكلى. إذا كانت وظيفة الكلى لا تزال فقدت، سيتم أوصت غسيل الكلى أو زرع الكلى. يمكن الاعتماد على ما نوع من العلاج كعلاج شامل لاعتلال الكلية ايغا؟

يجب أن العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا لديها القدرة على تحقيق المهام التي تتدفق: التعامل مع نقص الأوكسجين-الدماغية الكلى لتعزيز الدورة الدموية من خلال إزالة ركود الدم وتحسين دوران الأوعية الدقيقة من الكلى، منع الأضرار التي لحقت الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي الناجم عن الاستجابة للالتهابات من خلال المضادة للالتهاب، تخثر الدم من خلال تجنب تجلط الدم تشكيل الدقيقة المضادة، والقضاء على المركبات المناعية على الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي عن طريق إيداع تدهور وإصلاح الخلايا التالفة مسراق الكبيبة الكبيبي.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية القضائية وتحقيقه يعتبر وظائف المذكورة أعلاه لعلاج اعتلال الكلية ايغا شامل ل. Moreove، لأنه يقوم على الادوية العشبية الصينية وتستخدم خارجيا، المرضى ايغا اعتلال الكلية بحاجة فقط الى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج الطبيعي. وجميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة ومن ثم اختاره الخبير المرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية.

أي أسئلة حول هذا العلاج الشمولي لاعتلال الكلية ايغا؟ يمكنك ترك لنا رسالة، وتذكر أنك لا تقاتل وحدها ضد هذا المرض.

الخراجات يمكن أن الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكن الخراجات الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم؟ نعم، يمكن أن يكون الجواب واضح. في الواقع يمكن أن ارتفاع ضغط الدم والكلى والخراجات تؤثر على بعضها البعض. إذا كنت مريضا كيسة الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أي نوع من العلاجات تساعد على السيطرة على ضغط الدم المرتفع بشكل جيد؟

وبصفة عامة، فإن الخراجات الكلى بسيطة لا تسبب ضعف وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإن ضعف وظائف الكلى يمكن أن يحدث إذا كان هناك العديد من الخراجات الكلى مع أحجام كبيرة. توسيع الخراجات الكلى يمكن قمع الأنسجة المحيطة الكلى، وجعل الكلى ونقص الأكسجين والقضائية الدماغية، سيتم ظائف الكلى ضعف تدريجيا. الكلى تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، وارتفاع ضغط الدم هو الصوت المرجح أن يحدث عندما الكلى لا تعمل بشكل طبيعي. ضغط الدم، وهذا بدوره يمكن أن تتلف الكلى، والاسراع في تطوير الخراجات الكلى. من الملح للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.

تغيير نمط الحياة لمرضى الخراجات خمسة الكلى للسيطرة على ضغط الدم

● الحد من تناول الصوديوم يوميا الخاص إلى 2،000 ملغ أو أقل إذا كان لديك بالفعل ارتفاع ضغط الدم.

● المحافظة على وزنك عند مستوى قريب من الطبيعي.

● تجنب استهلاك الكثير من الكحول.

● الحد من تناول الكافيين.

● الحصول على الكثير من التمارين، وهو ما يعني لا يقل عن 30 دقيقة من النشاط المعتدل، مثل الأيام، فإن معظم المشي من الأسبوع.

أن الخراجات الكلى الأدوية تساعد في السيطرة على ضغط الدم المرتفع المرضى

العديد من الخراجات الكلى يحتاج المرضى الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. دعا مجموعة من الأدوية اثنين مثبطات ACE وARBS. في بعض الأحيان، وارتفاع ضغط الدم الناجم عن اختلال وظائف الكلى ليس من السهل أن يسيطر. ويشيع استخدام الأدوية العشبية الصينية في الصين للمساعدة في تقليص كيسة الكلى الخراجات المرضى بشكل آمن وتحسين وظائف الكلى. إذا وجدت لا يمكن ضغط الدم المرتفع يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وكنت ترغب في تجنب الفشل والغسيل الكلوي، عليك أن تذهب واستشارة الطبيب حول الأدوية العشبية الصينية التقليدية الصينية.

ماذا يمكن أن تتسبب FSGS الانتكاس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

FSGS الانتكاس المتكرر هو مشكلة محبطة لانتكاسة people.Every يمكن أن تضر أكثر إلى الكلى وتفاقم تدهور الوظيفة الكلوية. يمكن أن يسبب ما FSGS الانتكاس؟

FSGS هو اضطراب المناعة يتميز مجمع المناعي الإيداع في المركبات المناعية في التهاب glomeruli.The يمكن أن تسبب الكلى. إذا لم تتم السيطرة على التهاب، فإن ذلك سيكون سببا تندب من أنسجة الكلى.

المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة يمكن قمع kidneys.So من التهاب في المرضى سيكون له مغفرة بعد بروتينية treatment.However أيام، والخلل المناعي لم يتم تصحيح، سيتم تشغيل نشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي عن طريق الخارجية الضارة مواد مثل البرد، التهاب المسالك البولية التهاب المسالك etc.Urinary هو عامل رئيسي في التسبب الانتكاس من FSGS.

كيفية منع الانتكاس FSGS؟

لمنع الانتكاس FSGS، وهناك أهداف العلاج الثاني: توضيح هذه المركبات المناعية في الكلى، وتصحيح الخلل المناعي.

ومع ذلك، يمكن معالجة تقليدية فقط قمع التهاب الكلى في مؤقتا، ولكن لا يمكن تحقيقه الأهداف العلاج أعلاه.

هل هناك علاج بديل في FSGS لمنع الانتكاس؟

والجمع بين العلاج من الطب الصغرى، معالجة تناضحية الصينية والعلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS.It يمكن علاج هذا المرض من الطرق التالية:

يمكن 1.Micro الصينية الأدوية تتحلل المعقدات المناعية في الكلى في حل وجعلها blood.Then، حل يمكن تصفيتها مجمع المناعي من الجسم.

2.Immunotherapy يمكن قمع النشاط غير طبيعي جهاز المناعة، والتهاب في kidneys.Thus، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر الكلى المناعي.

يمكن 3.Micro-الطب الصيني إحياء نظام الشفاء الذاتي للجسم. بناء على ذلك، فإنه يمكن تحفيز ذاتي لتجديد البنية الكلى ضعف لتعزيز وظيفة الكلى.

كما الجمع بين العلاج من الطب الصيني الصغرى، يمكن أن تعالج معالجة تناضحية FSGS من أسبابه، فإنه يمكن جعل المرضى في الشفاء الكامل. لذلك، يمكن أن يمنع أساسا FSGS الانتكاس.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل