يمكن عكس مرض مزمن في الكلى (كد)

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

مرض مزمن في الكلى (كد) يشير إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى. فإنه عادة ما يكون نتيجة لظروف مرض آخر، مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

 

في المراحل الأولى من CKD، يمكن للمرض تطوير asymptomatically. لذلك، العديد من المرضى في كثير من الأحيان يغيب العلاج المبكر. في الواقع، إذا كان يمكن أن يتم الكشف عن هذا المرض في أقرب وقت ممكن، يمكن عكس هذا المرض تماما مع العلاج المناسب. كما CKD لا يسبب أي أعراض في المراحل المبكرة، واختبارات التشخيص الدوري مهمة جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم عرضة لتطوير CKD، مثل مرضى السكري وارتفاع ضغط الدم. إذا CKD سوءا، قد يحدث الفشل الكلوي. في هذه الحالة، فإنه لن يكون من الممكن عكس هذا المرض.

 

إذا كنت في وضع الأعراض التالية لمدة لا أسباب واضحة، بل هو الحكمة بالنسبة لك أن تذهب لرؤية الطبيب.

 

رغوة في البول

 

في حالة طبيعية، وسوف تختفي رغاوي في المرحاض بعد حين. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من الرغاوي في البول يستمر لفترة طويلة، قد يكون بسبب فقدان البروتين في البول.

 

زيادة التبول ليلا

 

الأشخاص الأصحاء عادة ما يذهب إلى المرحاض ليلا ل0 ~ 2 مرات. إذا لم يكن لديك الكثير من المياه قبل الذهاب إلى الفراش، ولكن في كثير من الأحيان يذهب إلى المرحاض في الليل، قد تكون مرتبطة مع تراجع قدرة الكلى التركيز.

 

تورم حول العينين

 

قد تظهر تورم حول العينين إذا كان لديك الكثير من الماء قبل النوم. ومع ذلك، إذا تورم يستمر لعدة أيام من دون سبب، يجب عليك معرفة ما اذا كان يرتبط مع CKD. قد يكون بسبب احتباس السوائل.

 

ما سبق هي الأعراض المبكرة لCKD. إذا كان لديك واحد أو أكثر من واحد منهم، عليك أن تذهب لرؤية الطبيب.

 

إذا تضررت بشدة الكليتين، وإمكانية عكس CKD بسيط. ومع ذلك، العلاج المناسب قادرة على إبطاء تقدمه، وتساعدك على تجنب النامية الفشل الكلوي.

تكيس أمراض الكلى التشخيص والوقاية منها

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ابدأ القراءة والتعلم وأمراض الكلى ابو Polcystic التشخيص والوقاية.

 

تكيس الكلى الأمراض التشخيص

 

والتكهن من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو متغير للغاية. التدخل المبكر والعلاج من أعراض يحسن كثيرا صحة الفرد.

 

المرضى الذين يعانون من مضاعفات كثيرة وتبولن الدم التدريجي لها بسوء التشخيص، في حين، وتلك مع الفشل الكلوي والمضاعفات لا، تواجه بطء ونتائج أفضل. لذلك، سريريا، وآثار علاج مضاعفات تلعب دورا حاسما في تحديد النتيجة.

 

الى جانب ذلك، في وقت سابق من ظهور الأعراض، وأسوأ التكهن سوف يكون. عموما، يمكن لمصابي البقاء على قيد الحياة بعد 10 سنوات من حدوث الأعراض. دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، عمر بقاء متوسط حوالي 50 سنة. الأسباب الرئيسية للوفاة تشمل الفشل الكلوي وفشل القلب، ونزيف داخل الجمجمة التهاب رئوي، الخ.

 

تكيس الكلى الأمراض الوقاية

 

في الوقت الحاضر، لا يمكن منع المرض علاج الكلى المتعدد الكيسات من تشكيل الخراجات أو توسيع. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الطرق لمنع ظهور هذا الاضطراب.

 

▪ وقد لاتباع نظام غذائي سليم اليومية. هذا هو خطوة كبيرة في مجال منع PKD. التقليل من تناول الدهون والصوديوم. تناول وجبات منخفضة في البوتاسيوم والبروتين والفوسفور. تستهلك كمية صحية من الخضراوات مثل الذرة والجزر والبروكلي أو في الحياة اليومية. وينبغي أيضا الحبوب الكاملة والفواكه يمكن ان تضاف الى وجبة عادية.

 

▪ هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للمساعدة في الحد من ارتفاع ضغط الدم، والحفاظ على وزن صحي، والإجهاد الإصدار. ويوصى الناس على القيام 30 دقيقة يوميا ممارسة. الأنشطة المناسبة تشمل المشي، والتمارين الرياضية، والركض الخفيف، الخ.

 

▪ زيادة إيلاء الاهتمام لأعراض مثل ألم في الخاصرة أو الظهر، وضغط الدم، والتهابات المسالك البولية، والدم في البول. ذهبت لرؤية الطبيب إذا كنت تقديم أي من هذه العلامات.

 

▪ منع وقوع حصى الكلى. أفضل طريقة هي تقييد كمية من الكافيين، والكحول، والصوديوم، وخاصة بعد التمارين الرياضية. إذا ما أخذنا مادة الكافيين بعد ممارسة، ويمكن أن تتفاقم في جفاف الجسم وستتم إزالة الشوارد، وبذلك يكون الإنتاج من حصى الكلى في نهاية المطاف.

 

▪ هل فحوص منتظمة. وبهذه الطريقة، يمكن للطبيب الكشف عن ما إذا كان ارتفاع ضغط الدم ومستويات الدهون الجسم مستقرة أم لا. مع التشاور الطبيب العادية والاختبارات، يمكن للناس التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. وعلاوة على ذلك، هناك حاجة أيضا لاختبارات الخراجات أو شذوذ.

العلاج المناعي لالداء النشواني الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ويمكن لنظام مناعة قوية البروتين الجسم. ومع ذلك، قد يكون هذا الجهاز المناعي غير ما يرام وسوف تنتج الخلايا المناعية البروتينات المفرطة التي هيئتنا لا تحتاج إليها. هذا هو السبب الرئيسي في الفشل الكلوي. الداء النشواني الكلوي يحدث عندما لا فوضى من البروتينات اميلويد أن عملية الأيض وجمع في الكلى، وذلك بسبب خلل الجهاز المناعي.

 

تحديث الداء النشواني الكلوي العلاج ل- العلاج المناعي

 

· حظر المناعي والتسامح المناعي

 

سيقوم النظام المناعي سوء إنتاج البروتين وغني دون توقف والتي سوف تودع في أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى سلسلة من التهاب الكلى الفشل الكلوي حتى.

 

المناعي منع يهدف إلى وقف إنتاج البروتين من مصدر للمناعة مع adugs المتقدمة. ثم لمنع الالتهاب، وينبغي أن الخلايا الكلوية قبول هذه البروتينات وغني مؤقتا ومعها التعايش.

 

وتعتبر هذه البروتينات كأجسام غريبة للخلايا الكلى، لذلك على المدى الطويل من ضبط النفس التهاب الكلى ليست الحل النهائي.

 

· التكيف المناعي

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية له تأثير كبير للقضاء على المواد المذكورة أعلاه الأجنبية. الأطباء إعطاء الوصفات الصينية مختلفة تبعا لظروف مختلفة من المرضى. سوبر حطم ناعما، يمكن تعم الأدوية عشب الصينية في الكلى من خلال الجلد ونقطة الوخز بالإبر. ومن ثم يمكن أن تمدد الطب الدم وتسريع الدورة الدموية. وسيتم إيداع اجتاحت البروتين في الكلى عن طريق البول بعيدا.

 

· حماية المناعي

 

بعد مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب يخلق بيئة جيدة ومتكاملة الأدوية الصينية والغربية مثل السكرية، مي كانغ جي و، وتستخدم لحماية الخ وإصلاح الأنسجة المتضررة الكلوي وتحسين وظائف الكلى وذلك لتحويل جميع الأعراض.

 

العلاج المناعي هو العلاج لعلاج الداء النشواني التحديث الكلوي مع تأثيرات جيدة. العلاج المناعي سوف تعطيك الأمل لك، وتساعدك على الحصول على حياة طبيعية.

ما هو العمر الافتراضي للسكان مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

نهاية المرحلة مرض كلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) يشير إلى إتمام أو فشل كامل تقريبا من الكليتين. غسيل الكلى هو استبدال كبيرة للمرضى الذين يعانون من حالة خطيرة. يمكن أن يساعد على العيش حياة أطول. الأمر كذلك، فما هو العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى؟

 

وكما هو معروف غسيل الكلى والكلى الصناعية ويتم استخدامها لتحل محل وظيفة الكلى للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خطيرة. العمر الافتراضي يعتمد بوضوح على شدة المرض.

 

من ناحية أخرى، وغسيل الكلى يستغرق سوى جزء من وظيفة، فإنه لا يمكن تحسين وظيفة الكلى على الإطلاق. فرص مرتفعة حتى أنها قد لا تعيش لأكثر من بضع سنوات في تلك الدولة ما لم يتم اعتماد زرع الكلى أو أي معاملة أخرى.

 

وتفيد التقارير أن فترة الحياة الطبيعية للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي 3 ~ 5 سنوات ومعدل وفيات يبلغ 22٪ سنويا. فهذا يعني أن الباقين على قيد الحياة بعد 5 سنوات سيكون من المستبعد جدا.

 

كيفية توسيع العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى؟

 

1. أخرى تدخل العلاج

 

كما ذكر أعلاه، غسيل الكلى يستغرق سوى جزئية وظائف الكلى. أنها يمكن أن تساعد فقط تصفية السموم والنفايات من الجزيئات الجسم، ولكن المواد الجزيئية المتوسطة والجزيئات لا تزال في الجسم وتضر أكثر إلى الكليتين. لذلك، لإزالة السموم والنفايات وتقليل العبء تماما لالكلى، ينبغي أيضا غيرها من وسائل تنقية الدم يمكن استخدامها للقضاء على النفايات مثل نضح الدم والبلازما الصرف، الخ

 

وفي الوقت نفسه، ينبغي اعتماد العلاج الأخرى من أجل إعادة بناء الهيكل الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى، سيتم تمديد فترة حياتها إلى حد كبير.

 

2. التعامل مع الآثار الجانبية للغسيل الكلى

 

مرة واحدة للمريض قررت الخضوع لغسيل الكلى، وهناك العديد من الآثار الجانبية أنه / أنها ستضطر إلى التعايش. التعامل مع هذه الآثار الجانبية بشكل جيد للغاية هو مفيد لتحسين القدرة على الحياة. الآثار الجانبية شيوعا أن المرضى الذين لديهم للعيش مع فقر الدم وتشمل، والتهابات خطيرة، والنزيف والغثيان والصداع والتشنجات، وانخفاض ضغط الدم وفقدان التغذية.

 

3. تطوير نظام غذائي الكلى

 

كما عادة ما يتم إجراء غسيل الكلى 3 ~ 4 مرات في الأسبوع، فإنه ليس مثل الكلى التي تعمل باستمرار في غضون 24 ساعة. منذ كنت على غسيل الكلى، وتطوير نظام غذائي الكلى ضروري أيضا، وخاصة في فترات غسيل الكلى. وفي الوقت نفسه، قد يكون بعض البوتاسيوم والبروتينات تفقد خلال غسيل الكلى لذلك يجب أن لا يكون تقييد ذلك الحد منها في النظام الغذائي اليومي.

هو HBV التهاب كبيبات الكلى المرتبطة المعدية

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

HBV المرتبطة التهاب كبيبات الكلى هو مرض خطير الثانوية من المرضى بالتهاب الكبد B. العديد من الاطلاع على السؤال: "هل HBV التهاب كبيبات الكلى المرتبطة المعدية؟" هذه المادة سوف تعطيك رد واضح.

 

سوف HBV-المنتسبين التهاب كبيبات الكلى نفسها لا تصيب الآخرين، ولكن التهاب الكبد B وسوف يسبب تلف الكلى ثم بشكل غير مباشر. يمكن HBV يسبب تلف الكلى بالطرق التالية:

 

HBV موجود أساسا في الدم ويمكن أن تؤثر العديد من أنسجة الجسم والأنظمة. عندما ينطوي على الكلى، فإنه يمكن أن يسبب الضرر المباشر إلى الكليتين. ومن أحد أسباب التهاب كبيبات الكلى المرتبطة HBV.

 

من ناحية أخرى، عندما يغزو HBV في الجسم، ويمكن مستضدات HBV تحفيز الجهاز المناعي لإنتاج أجسام مضادة النسبية. عندما تواجه مستضدات الأجسام المضادة في الدم، وسوف تشكل المعقدات المناعية كبيرة. ثم، ومجمعات المناعي دخول الكلى ودائع في الأوعية الدموية الصغيرة. فإنها يمكن أن تكمل وتفعيل عوامل جذب التهابات باستمرار، مما يؤدي إلى استجابة التهابية في الكلى.

 

ولذلك، من المهم جدا لمنع HBV من إصابة آخرين. يمكن بالطرق التالية مساعدة.

 

1. التطعيم هو أفضل وسيلة لمنع التهاب الكبد B.

 

2. يمكن HBV المصابين الآخرين من خلال الدم وغيرها من السوائل في الجسم مثل السائل المنوي وإفراز المهبل. لذلك، التبرع بالدم ويجب تجنب الحياة الجنسية.

 

3. يمكن أن تنتقل من خلال لمس HBV. ولذلك، يجب تجنب تبادل فرشاة الأسنان، مقصات الأظافر وماكينة حلاقة وغيرها مع الآخرين.

 

إذا يتم التحكم HBV ومنعت بفعالية، فإن معدل الإصابة HBV المرتبطة التهاب كبيبات الكلى يقلل كثيرا.

 

حتى الآن، في حين أنه لا يوجد علاج لهذا المرض، يمكن أن العلاج المناسب منع تلف الكلى واسترداد الضرر لك وlife.Kidney نتائج عالية الجودة من HBV والمجمعات المناعة في الدم. إذا يتم التحكم في التهاب الكبد B بشكل جيد للغاية ويتم مسح مجمعات المناعي من، سيتم منع تلف الكلى أخرى.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل