ماذا يمكن نوع من النظام الغذائي تخفيض مستوى الكرياتينين في CKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكرياتينين هو منتج انهيار نشاط العضلات. عادة، يمكن أن الكلى إزالتها من مجرى الدم والقضاء عليه في البول. ومع ذلك، مع تطور مرض الكلى المزمن (كد)، وظيفة الكلى لديك رفض بإصرار. وهكذا، الكرياتينين يتراكم في مجرى الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. ويمكن لنظام غذائي سليم يساعد خفض مستويات الكرياتينين.

 

يمكن أي نوع من النظام الغذائي يساعد على التقليل عالية المستوى الكرياتينين في CKD؟

 

يجب عليك الحد من تناول ضيقا الأطعمة التي تحتوي على والبروتينات البوتاسيوم والفوسفور والصوديوم. يمكن تناول كميات أقل من البروتينات خفض إنتاج اليوريا الذي يمكن أن يسبب عبء العمل الثقيل من الكليتين. يمكن تقييد استهلاك السوائل يقلل من السائل من بناء في مجرى الدم، والتي يمكن أن تخفض ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر في وظائف الكلى مشددا للعقوبة.

 

مع الحد من الأطعمة التي قد تسبب عبئا على الكلى، وسوف الكلى لا تحتاج للعمل بجد كما كانت من قبل. تناول كميات أقل من البروتين يقلل من كمية الكرياتين في الجسم ينتج. كل من هذه الأشياء تجعل من السهل على الكلى لتصفية الكرياتينين من الدم. ولذلك، فإنه يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية.

 

للحفاظ على مثل هذا النظام الغذائي، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من كد يعرفون ما يجب أن تأكل وماذا ينبغي أن تحد. الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم تشمل أساسا البرتقال والعدس والبطاطس والشوكولاته، والفطر والجوز. الأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم أن المرضى يجب أن تحد أو حتى تجنب تشمل الوجبات السريعة، والوجبات المجمدة، اللحوم المعالجة والجبن المصنعة والبيتزا ورقائق البطاطس اللحوم. الأطعمة الغنية بالفسفور وتشمل الذرة والشوكولاته ومنتجات الألبان والمأكولات البحرية والموز والتمر والفواكه المجففة، والكيوي، واللبن الزبادي والكاكاو.

 

ما سبق هو توصية عامة الغذائية للأشخاص الذين يعانون كد على طول مع مستوى الكرياتينين عالية. كما حالتهم المرض يختلف من حالة إلى أخرى، يجب استشارة اختصاصي تغذية أو التغذية قبل أن يحدق أي برنامج غذائي.

الأرق: A الأعراض الشائعة لأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وغالبا ما ينظر الناس amongest الأرق يعانون من مرض الكلى. يمكن أن يؤثر على أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من مراحل 3 ~ 5 CKD. هذا الاضطراب يمكن جعل المرضى يشعرون بالتعب والقلق والتوتر، والتي لا تؤثر فقط على نوعية حياتها، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من خطر الوفاة القلبية الوعائية. لماذا الأرق تحدث في أمراض الكلى؟

 

لا يهدأ متلازمة الساق

 

يمكن متلازمة الساق القلقة تجعل الناس مع ما يصل أمراض الكلى ضعيفة في منتصف الليل لأنه يمكن أن تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح للغاية في أرجلهم وأرجلهم قد يشعر حكة أو الوخز، أو قد رعشة أو التحرك من تلقاء نفسها. أيضا، يمكن الاحتفاظ بها تشنجات الساق في الليل مستيقظا.

 

يوريمي السموم، حجم الزائد

 

يمكن السموم يوريمي وحجم التحميل الزائد حساب لخطر توقف التنفس أثناء النوم وضيق في التنفس. توقف التنفس أثناء النوم هو شرط أن يؤدي إلى انقطاع التنفس، أو توقف أثناء النوم. واحد من أعراض توقف التنفس أثناء الشخير و. توقف التنفس أثناء النوم هو يمكن أن تمثل insomnia.In حالة الحمل الزائد من السوائل، يمكن أن مجرى الهواء العلوي وذمة المساهمة في توقف التنفس أثناء النوم عند أولئك الذين لديهم استعداد لذلك. ويمكن تخفيف الأعراض من خلال تحسين غسيل الكلى وإزالة السوائل.

 

عدم كفاية غسيل الكلى إزالة

 

يمكن أن يسبب عدم كفاية إزالة غسيل الكلى بناء للنفايات في الدم، الأمر الذي يمكن أن يسبب سوء المرضى يشعرون وغير مريحة. وهذا يمكن أن يسبب الأرق. يمكن غسيل الكلى الكافية تخفيف مسألة النوم.

 

النهار نعاس

 

كما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى واستخدام أنواع مختلفة من الأدوية، فمن المرجح جدا أن يسبب نعاس النهار وصعوبة في النوم سبب السقوط أثناء الليل.

 

العواطف

 

يمكن القلق، والقلق والحزن والأرق عد لللمصابين بأمراض الكلى. إذا كان المرضى الذين لديهم هذه المشاكل العاطفة، قد يتحدثون بشكل أفضل مع الطبيب العامل والاجتماعية. هم هناك للمساعدة.

 

ما سبق هي العوامل المشتركة التي تعزى للأشخاص الذين يعانون من الأرق لأمراض الكلى. لتحسين النوم وطول العمر، ينبغي أن المرضى الذين لديهم غسيل الكلى الكافية، وتجنب الأدوية المعروفة للتأثير سلبا على النوم، توقف التنفس أثناء النوم الصحيح وتحسين وظائف الكلى بشكل عام.

فإلى متى يمكن للمرء أن يعيش مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العلاج الفوري دون أو السليم، والناس سوف مع مجموعة متنوعة من الأمراض مثل التهاب الكلي الكلى الحادة والمزمنة، متلازمة الكلوية والفشل الكلوي وغيرها تقدم في نهاية المطاف إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. تشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من مليون شخص حول العالم يعيشون اعتمادا على الغسيل الكلوي. وللأسف، فإن عدد المرضى على غسيل الكلى لا تزال تنمو بسرعة من 10٪ سنويا. ثم، ما هو متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟

 

· وبدون العلاج في الوقت المناسب، قد المرضى لمضاعفات متعددة، والتي تهدد حياتهم.

 

كل من عمليات التقدم وعلاج الفشل الكلوي نهاية المرحلة هي طويلة ومؤلمة. والمرضى تجربة التعذيب الجسدي والنفسي. أنها كثيرا ما أتساءل ان المدة التي يمكن أن يعيش مع هذا المرض.

 

بشكل عام، إذا سار كل شيء بسلاسة، والعمر الافتراضي للشخص على غسيل الكلى وزرع مشابه. معدل البقاء على قيد الحياة لأكثر من عام واحد حوالي 80٪، و 60٪ بالنسبة لأكثر من 5 سنوات. الأسباب الرئيسية للوفاة في غضون 5 سنوات تشمل لا يتلقون العلاج في الوقت المناسب، تأخر بدء الغسيل الكلوي والعمر وكبار السن مضاعفات خطيرة، مثل ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، وفقر الدم الكلوي.

 

· يمكن علاج المناعي للرواية الفشل الكلوي نهاية المرحلة إطالة العمر المتوقع إلى حد كبير المرضى الحياة.

 

في الصين، تم وضع العلاج المنهجي لأمراض الكلى المعروف باسم العلاج المناعي. مختلفة من علاج الأعراض (الهرمونات) والعلاج ببدائل الكلوي (الديلزة أو زرع الكلى)، وهذا العلاج الجديد يستهدف إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة الكلوي وتنظيم نظام المناعة في الجسم المختلين.

 

إذا كان الناس مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة يمكن اعتماد هذا العلاج في مرحلة مبكرة، سوف تحصل على تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. في بعض الحالات، يمكن للمرضى تجنب بنجاح أو التخلص من غسيل الكلى.

 

أنت لا تزال تبحث عن علاج بديل جديد لمرض الكلى الخاصة بك؟ يمكنك محاولة أحدث العلاج المناعي، وآخر خيار للعيش حياة أطول من ذلك بكثير.

A العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات دون جراحة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الجراحة هي العلاج مشتركة بديلة لأمراض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، ليس كل من هو المناسب لاتخاذ الجراحة أو ليس كل منهم الحصول على مشرط في أذهانهم. هذا هو السبب في العلاج الطبيعي يصبح قضية ساخنة بين المرضى PKD.

 

الظروف التي طبيبك قد توحي عملية جراحية لا

 

- الخراجات <3 ~ 5CM. عندما الخراجات الخاص بك أقل من 5cm ويسبب أي ألم شديد أو المضايقات، قد لا تشير إلى عملية جراحية. إذا كان كيس صغير جدا، وعادة ما يعتقد الطبيب أنها ليست جديرة لعملية جراحية.

 

- مضاعفات وخيمة. عندما يبدو أن لديك مضاعفات خطيرة، مثل فشل القلب، وفشل الكبد أو فشل الكلى، الجراحة هي أيضا ليست خيارا جيدا. في حالة طبية خطيرة، يجوز لأي صدمة التي ترفع خطر الإصابة خطر.

 

- التهاب الكيس. إذا التهاب الكيس يحدث، والجراحة هي أيضا ليست خيارا جيدا للمرضى.

 

وإلى جانب هذه الشروط، رفض المرضى أنفسهم في بعض الأحيان لعملية جراحية لأسباب ربما بعد:

 

- الانتكاس بعد الجراحة

 

- الصدمة لوظائف الكلى

 

- الخوف من عملية جراحية

 

A علاج طبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات

 

إذا كنت واحدا من الشخص الذين لديهم التفكير أعلاه، قد يكون علاج طبيعي قضيتك. بعد بحث سنوات، تم العثور على الأعشاب أكثر وأكثر لديها وظيفة لتقليص الخراجات الكلوي بشكل طبيعي.

 

ومع ذلك، ونظرا لطعم رائحة الفم الطب بالأعشاب، والعلاج بالأعشاب تلبية مختلف الصعوبات في نشر بين المرضى. من أجل تجنب تطبيق عن طريق الفم، الاعشاب تصميم نموذج جديد للمعالجة تناضحية الطب الصغرى، الطب الصيني العشبية.

 

هذا العلاج هو تطبيق الذي يستخدم أكياس خارجية العشبية (كيس الذي يحتوي على مساحيق الأعشاب) في تطبيق المرضى مرة أخرى. وسوف تتخلل المكونات العشبية في الكلى الفقراء واتخاذ آثار مباشرة.

 

يستخدم هذا العلاج ليس فقط لتقليص الأعشاب الخراجات، ولكن أيضا لتحسين النباتات وظائف الكلى. وبالتالي، هل يمكن أن نتوقع الفوز المزدوج آثار منه.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم الصداع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الصداع هو علامة شيوعا لمرض الكلى. ولذلك، يجب أن لا تهمل الصداع غير المبررة وتأخير العلاج. في حالة مرض الكلى يعزى أساسا إلى الأسباب التالية.

 

1. الكلوي ارتفاع ضغط الدم

 

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب الصداع الكلوي في أمراض الكلى. حيث بلغ عدد النيفرون صحية يقلل، سيتم إنتاج أكثر الرينين وهو الهرمون الذي يمكن تنظيم ضغط الدم. مع تطور المرض، ورفع ضغط الدم باستمرار. من الصعب جدا لتصحيح ارتفاع ضغط الدم الكلوي.

 

2. الأنيميا

 

بعد تلف الكلى، سيتم إنتاجها أقل EPO الذي يمكن أن يحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، مستويات خطيرة من السموم يوريمي تتراكم في الجسم، والتي يمكن تقصير العمر الافتراضي للخلايا الدم الحمراء الصفائح الدموية وبشكل ملحوظ. ولذلك، وفقر الدم من المحتمل جدا أن يحدث في أمراض الكلى، مما يؤدي إلى صداع فقر الدم.

 

3. نقص بروتين الدم

 

بعد تلف الكلى على محمل الجد، فإن كمية كبيرة من البروتينات في البول يتسرب من خلال وحدات التصفية في الكلى، مما يؤدي إلى نقص بروتين الدم. كما البروتينات هي الأجسام المضادة في الجسم، ويمكن فقدان البروتين يؤدي إلى ضعف جهازهم المناعي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقل كمية البول تؤدي إلى احتباس من السموم الأيضية واضطرابات التمثيل الغذائي وكذلك ظروف acidosis.These يمكن نسبتها الى صداع في أمراض الكلى.

 

ما سبق هي الأسباب الرئيسية للصداع في أمراض الكلى. إذا كان من الممكن السيطرة على الشروط المذكورة أعلاه، سيتم يخلص الصداع. لكن، وكما السبب الكامن وراء الصداع في مرض الكلى هو ضعف الكلى، فإن الهدف الأساسي هو العلاج لعلاج أمراض الكلى نفسها واستعادة الكلى ضعف.

 

كيف الكلوي الأرق يسبب فشل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

تعاني العديد من المرضى المصابين بالفشل الكلوي يعانون من الأرق. قلة النوم يمكن أن تجعل الناس بالتعب وغضب طوال اليوم. كيف الكلوي الأرق يسبب فشل؟

 

يمكن المراحل المبكرة من مرض الكلى المزمن يسبب الأرق. كما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وأنها لن تتمكن من معالجة السموم في الجسم بشكل كاف، فإن السموم تغزو الأجهزة ومجرى الدم، مما يؤدي إلى الأرق.

 

ومع تقدم أمراض الكلى، وارتفاع ضغط الدم يحدث كنتيجة الكامنة وراء فشل الكلى لتعمل بشكل صحيح. ارتفاع ضغط الدم يمكن وضع الضغط على القلب، والتي، بدورها، تسبب المواد الكيميائية في الدماغ لتثبيط النوم. وهي أيضا سبب الأرق في الفشل الكلوي.

 

كما تقدم الفشل الكلوي، والقلب وغيرها من الأجهزة أصبحت أكد والنضال من أجل أداء سليم لأنها محاولة للتعويض عن فشل الكلى لتعمل بشكل صحيح. اضطرابات النوم والأرق يمكن وغيرها تفرض ضغوطا إضافية على القلب والأجهزة الأخرى، مما يؤدي إلى ضيق إضافية للجسم ويؤدي إلى تفاقم مشكلة في الكلى.

 

كما يمكن أن ينظر إليه الأرق بين المرضى على غسيل الكلى. فإنه يحدث نتيجة لتشنجات الساق وآلام الساق في الليل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى أن متلازمة الساق القلقة. وهو اضطراب فيه المرضى يشعرون بالحاجة إلى ركلة أو رعشة أرجلهم. هذا هو اضطراب في النوم. ويعزى هذا إلى تغيرات كيميائية حيوية والتمثيل الغذائي الناجمة عن غسيل الكلى.

 

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يولون أهمية أكبر لالأرق المزمن وأكثر من مجرد اضطراب مزعجة. قد يكون دليلا على حالة أخرى أكثر خطورة.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل