علاج الألم الجناح، الكرياتينين 3 في PKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ألم الخاصرة والكرياتينين عالية هي الأعراض الشائعة للPKD ويقدمون أيضا تدهور وظيفة الكلى. إذا كان الألم الجناح والكرياتينين 3 يحدث في PKD، من الملح للمرضى للحصول على العلاج على الفور العدوانية.

 

هي واردة مع PKD الخراجات عديدة في الكلى. مع التقدم في السن، فإنهم ضغط الأنسجة المجاورة الكلى، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. يمكن نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين يسبب استمرار التليف وتندب من أنسجة الكلى. وبناء على ذلك، فإن الكليتين لا تكون قادرة على العمل على نحو كاف، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين في الدم. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى، الكرياتينين لا يزيد حتى يتم فقدت أكثر من نصف وظائف الكلى. حتى الكرياتينين 3 إلى أن تضررت الكلى سيئة للغاية.

 

ضغط لأنسجة الكلى والأعضاء المجاورة هو سبب شائع للألم في الخاصرة PKD. وبصرف النظر عن هذا العامل، حصى الكلى، تمزق الخراجات، والتهاب المسالك البولية يمكن أن تنسب أيضا إلى الألم. ولذلك، إذا كان المرضى يعانون من ألم الجنب، فمن المهم بالنسبة لهم لمعرفة سببه أولا.

 

أما بالنسبة لعلاج الألم PKD مع الجناح والكرياتينين 3، وغالبا ما تستخدم المسكنات للسيطرة على الألم. كما تستخدم أيضا على أساس الأسباب المختلفة للألم الخاصرة والمضادات الحيوية والجراحة، الخ.

 

ومع ذلك، لانخفاض وظائف الكلى والكرياتينين 3، ليس هناك علاج فعال في علاج المحافظ. علاجات أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الأدوية المضادة للهي عادة تستخدم للسيطرة على الأعراض المرتبطة بها.

 

هل هناك أي علاج بديل للPKD مع الألم الجناح والكرياتينين 3؟

 

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لPKD. هذا العلاج يهدف إلى تقليص الخراجات الكبيرة والصغيرة منها وقف في النمو عن طريق قتل الخلايا الظهارية في جدار الكيس. يمكن علاج هذا العلاج فعال PKD، وبالتالي القضاء على الألم الجناح والكرياتينين عالية.

الكرياتينين 500، ما هو علاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين في العضلات وعادة يتم تمريرها من الجسم عن طريق الكلى. ما هو علاج الكرياتينين 500؟

 

في حالة الحق، الكلى إزالة النفايات من الجسم للحفاظ على الكرياتينين عند مستوى ثابت. نطاقات الكرياتينين الطبيعي 53 ~ 106 umol / لتر في الذكور و44 حتي 97 umol / لتر وحوالي 160 umol / لتر في الناس مع كلية واحدة. لقدرة تعويضية قوية من الكلى والكرياتينين لا يزيد حتى يتم فقدت أكثر من نصف وظيفة الكلى. الكرياتينين 500 هو أعلى بكثير من الإشارة العادية. فإنه يشير إلى أن تضررت بشدة الكليتين للغاية.

 

ما هو علاج الكرياتينين 500؟ غسيل الكلى هو الخيار العلاج الأكثر شيوعا.

 

في الماضي، ويقترح في كثير من الأحيان المرضى لبدء الغسيل الكلوي في وقت مبكر. ويعتقد أن غسيل الكلى في وقت مبكر يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية إلى أكبر حد. عندما الكرياتينين يزيد على 400umol / L ~ 500umol / L، واقترح مريضا لبدء الغسيل الكلوي.

 

ومع ذلك، يحدق غسيل الكلى هو أفضل وقت متأخر إلى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. إذا كان المرضى قد لا تظهر أعراض خطيرة، مثل ضيق في التنفس، والغثيان، والقيء والتعب وغيرها، فإنها يمكن أن تأخير العلاج غسيل الكلى. طبيبك سوف تساعدك على أن تقرر متى تبدأ غسيل الكلى، بناء على نتائج الفحوصات المخبرية التي تقيس مدى وظائف الكلى وكنت قد تركت على الأعراض الخاصة بك.

 

هل هناك علاج آخر لغسيل الكلى الكرياتينين 500 ما عدا؟

 

بطبيعة الحال، زرع الكلى هو الخيار علاج الفرضية. ومع ذلك، فإنه من الصعب الحصول على متبرع بكلية متوافق، وكذلك المرضى الذين لديهم لمواجهة مخاطر عالية.

 

ويتسبب ارتفاع الكرياتينين 500 من أقل قدرة الكلى على إزالة النفايات. خفض وظائف الكلى هو نتيجة لضعف البنية الكلى. وبالتالي، لخفض الكرياتينين، والهدف الرئيسي هو العلاج لاستعادة هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى. العلاج جنبا إلى جنب من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو علاج بديل للمستوى الكرياتينين 500. يمكن أن يساعد على إعادة هيكل الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين خفض تدريجيا.

كيفية إدارة PKD مع الدم في البول حصى الكلى، والتعب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

مرض تكيس الكلى (PKD) هو اضطراب وراثي في الكلى. كما تقدم المرض، يمكن أن يؤدي إلى أعراض طن من الحجر بما في ذلك الدم في البول في الكلى، والتعب.

 

هي واردة مع PKD الخراجات عديدة في الكلى. كما الخراجات تكبير، فإنها ضغط الأنسجة المجاورة الكلى والأعضاء الأخرى. إذا تمزق الخراجات، فإن ذلك سيكون سببا الدم في البول. وبالإضافة إلى ذلك، وينظر عادة التهاب المسالك البولية (UTI) في PKD. بل هو أيضا سبب الدم في البول.

 

حصوات الكلى يحدث في حالات ما يقرب من 20٪ من تكوين PKD.The من الحجارة هو حمض اليوريك في كثير من الأحيان أكثر و / أو أكسالات الكالسيوم. يمكن الكلى التوازن بين مستويات حمض قاعدة. كما تتأثر الكلى، يمكن أن تؤثر على عملية التمثيل الغذائي العادي. العوامل الأيضية مهمة في التسبب في حصوات الكلى.

 

التعب هو مشكلة كبيرة للأشخاص ذوي PKD. قد المرضى ليس لديهم الطاقة طوال اليوم وحتى لا يمكن التعامل عملهم اليومي بشكل طبيعي. في حالة خطيرة، العديد من المرضى لديها للتخلي عن وظائفهم بسبب التعب. يمكن أن يكون سبب التعب من عدة عوامل مثل الضغوط النفسية، الضغوط المالية، وفقر الدم، الخ.

 

الدم في البول، وحصوات الكلى والتعب يعني تفاقم ظائف الكلى. ولذلك، من المهم للسيطرة على هذه الحالة في وقت مبكر بقوة.

 

إذا دم في البول يحدث، فمن الضروري للتحقق من أسباب واضحة للحالة. إذا كان السبب من قبل تمزق الخراجات، ينبغي استخدام المضادات الحيوية لمنع وعلاج هذا المرض ممكن. إذا كان من المقرر أن UTI، من المهم للسيطرة على حالة في الوقت المناسب.

 

علاج حصوات الكلى في المرضى الذين يعانون من PKD لا تختلف كثيرا عن التي في المرضى دون PKD. تفتيت الحصاة خارج الجسم موجة الصدمة وnephrostolithotomy عن طريق الجلد في المرضى الذين يعانون من المرض في وقت مبكر وظيفة الكلى طبيعية لعدم بطلان.

 

أما بالنسبة للتعب، يمكن تصحيح فقر الدم يساعد كثيرا. أيضا، من المهم للمرضى الذين يعانون من PKD لتطوير المشاعر الجيدة.

 

ما سبق هي العلاج المحافظ للدم في البول في الكلى الحجر، والتعب في معالجة تناضحية الطب PKD.Micro الصينية هو علاج بديل للPKD. يمكن علاج PKD وبين الأعراض المصاحبة بطبيعة الحال وبشكل كامل.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل