والفشل الكلوي الحاد بدوره إلى الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفشل الكلوي نوعان - بفشل كلوي حاد وفشل كلوي مزمن. دون رقابة في الوقت المناسب، الفشل الكلوي الحاد من المرجح أن تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن. هنا حالة من اليابان الذين لزوجة تحت ظروف مماثلة. ونحن إجراء تحليل الخام للحصول على معلومات لها.

 

هناك السموم الداخلية في الجسم عالية زوجتك، وفقا لتقرير طبي أن ترسلها لنا. على الرغم من أن BUN والكرياتينين أقل يبدو منخفضا بشكل تدريجي، ولكن في آخر تقرير BUN والكرياتينين أعلى لها فجأة وهذا الوضع غير مستقر تعكس حالة من التغيير (الفشل الكلوي الحاد) ARF إلى CRF.

 

ومع ذلك، فمن الممكن ان يكون عادلا خلال فترة انتقالية مدتها إلى ARF CRF، لذلك حالة زوجتك لا يمكن أن يكون تأخير أي أكثر من ذلك. إذا ندعه يذهب، عندما حالتها العبور الى فشل كلوي مزمن، فإنه سيكون من الصعب جدا علاجها.

 

HCT منخفضة، MCV منخفضة وتبين أن صحة الأم والطفل لديه زوجة وفقر الدم بالإضافة إلى انخفاض لها كلوريد والكالسيوم والفسفور عالية، ترتبط هذه الاضطرابات إلى الاستقلابية لها. لذلك، والبيئة الداخلية لها تحتاج إلى تعديل في الوقت المناسب.

 

قد يكون معطوبا من التقرير الطبي، الفوسفاتيز القلوية وارتفاع مستوى GGT يعكس وظيفتها الكبد إلى حد ما. وبالإضافة إلى ذلك، والكولسترول والدهون الثلاثية العالية لها عالية هي المضاعفات شيوعا من الفشل الكلوي. دون رقابة فعالة، وانسداد بسهولة لتحقيق حيز الوجود.

 

من الواضح أن الأدوية لها الحاضر لم تتوقف حالتها على نحو فعال. ونحن نخشى أن حالتها هو الذهاب الى الفشل الكلوي المزمن. هذه الحالة هو أصعب بكثير من ARF لعكس. الوقت هو المفتاح. ويرجى المحاولة افضل ما لديكم لمساعدتها على فهم أفضل علاج وقت الفرصة.

 

من هذه الحالة، يمكننا أن نعرف أن الجواب على السؤال: "سوف بفشل كلوي حاد يتحول إلى الفشل الكلوي المزمن؟" هو نعم. عندما يتم تشخيص كنت مع الفشل الكلوي الحاد، تجدون الحق في العلاج لإزالة السموم في الدم في الوقت المناسب. مختلف تقنيات تنقية الدم المتاحة لتحقيق هذا الهدف. مرة واحدة، كنت أفتقد أفضل وقت لتلقي العلاج، وسوف تكون أكثر عرضة لتطوير مرض الكلى المزمن.

http://www.kidneyservicechina.com/renal-failure-basics/353.html

يمكنك شرب الشاي الأخضر مع مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكنك شرب الشاي الأخضر مع مرض الكلى؟ ذلك يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك. لكن، بشكل عام، إذا كنت في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، واقترح لك أن تأخذ الشاي الاخضر باعتدال.

 

الشاي الاخضر يحتوي على تركيزات عالية من مادة البوليفينول مادة مغذية تسمى بمضادات الاكسدة. الأوراق تحتوي أيضا على الثيانين، الثيوبرومين والكافيين الثيوفيلين. تلف بعض مكوناته إلى الكليتين، إذا كنت تأخذ الكثير من الشاي الأخضر.

 

على سبيل المثال، والشاي الأخضر غنية في مادة الكافيين. زيادة الغذاء والشراب الكافيين تطور خطر لرفع ضغط الدم. وارتفاع ضغط الدم يجعل قوة الدم على جدار الأوعية الدموية وزيادة إرهاق لأنسجة الكلى التالفة. ونتيجة لذلك، سوف تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى مع خيار خاطئ من الأطعمة أو المشروبات.

 

إذا كنت تشرب الشاي الأخضر في الطريق الصحيح، فإنه يمكن أن تستفيد لك لإدارة أفضل الكلى. قد يحمي الكلى من السموم المخدرات التي يسببها. الشاي الأخضر يرفع نظام الجسم الدفاعية المضادة للأكسدة، ينظف الجذور الحرة، ويقلل الضرر التأكسدي، ويحمي الكلى ضد ريزيربين التي يسببها (ريزيربين هو خيار الطبية للمرضى أمراض الكلى) السمية.

 

ishemia الكلوي هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. عندما تلف الكلى، فإن تدفق الدم لا يكفي والذي يسبب أضرار الكلى أخرى. الشاي الأخضر يساعد على إصلاح هذا التعقيد، إذا كنت أعتبر في الطريق الصحيح.

 

وبالإضافة إلى ذلك، الشاي الاخضر تساعد أيضا في منع تشكيل الكلى stones.Drinking الشاي الأخضر يمكن أن تساعدك على منع تطور حصى الكلى مصنوعة من بلورات أكسالات الكالسيوم. أكسالات الكالسيوم هو عبارة عن مادة في المواد الغذائية التي تنتج حصى الكلى.

 

الكل في الكل، والشاي الأخضر هو تغيير الخيارات للمرضى أمراض الكلى، ويعانون من ظروف صحية مختلفة. إذا كنت يمكن أن تتخذ الشاي الأخضر في الطريق الصحيح يعتمد على حالتك الخاصة، وستجعل فائدة بالنسبة لك. خلاف ذلك، قد تتفاقم حالتك. وبالتالي، تقترح عليك استشارة الطبيب في وقت مبكر، قبل محاولة الشاي الأخضر.

http://www.kidneyservicechina.com/diet/354.html

القلق والاكتئاب في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفشل الكلوي يكون لها آثار عاطفية سيئة، والتي عادة ما ينظر إليها القلق والاكتئاب. الآثار السيئة العاطفية يرجع ذلك أساسا إلى الأسباب التالية:

 

أقل قدرة على العمل

 

الأعباء المالية على الأسرة

 

خفضت نوعية الحياة

 

معاناة الناجمة عن هذا المرض

 

قد تكون أيضا قلقا بشأن فهم حالتك أو إدارة العلاج.

 

القلق والاكتئاب وغيرها من آثار عاطفية سيئة سيئة للغاية لسيطرة الفشل الكلوي. وبالتالي، فمن المهم بالنسبة لك لإدارة المشاعر السلبية في الوقت المناسب. فيما يلي بعض الطرق للحد من القلق والاكتئاب في الفشل الكلوي.

 

1. إذا كان لديك مشاعر سيئة، ويجب عليك ان تجعل موعد لرؤية الطبيب لمعرفة ما يقلق لك. يمكنك التحدث مع كل ما تبذلونه من douts وغيرها من المشاكل معه أو معها.

 

2. التواصل مع الآخرين في كثير من الأحيان. المرضى تجد أنه من المفيد مجرد الحديث عن قلقهم لقوم يعقلون. سواء كان مريض آخر، ممرضة، أحد أفراد الأسرة، لا تبقي نفسك وحدها مع القلق الخاص بك. كما تشارك في منتدى على شبكة الإنترنت هو خيار جيد لمرضى الفشل الكلوي.

 

3. قد تكون ذات صلة القلق والاكتئاب إلى الشعور "عدم وجود السيطرة" على مرضهم والحياة. يمكن تعلم قدر الإمكان عن الفشل الكلوي تساعدك على استعادة الشعور السيطرة. يمكن أن تجعلك تصبح أكثر نشاطا في صنع القرار العلاج. فلن تكون سلبية في عملية العلاج كله.

 

4. تكون نشطة. يجب أن لا تركز كل الاهتمام لك على المرض نفسه. يجب عليك وضع أهداف معقولة لنفسك مثل السفر، وممارسة، أو المشاركة في بعض الأنشطة وتحقيقها. يمكن لهذه العذبة لك ويعطيك شعورا عن نطاق السيطرة.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-symptoms/1149.html

المرضى الذين يعانون من مرض السكري أكثر عرضة للالتهابات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ومن المقبول على نطاق واسع أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري عرضة بشكل فريد لتطوير مجموعة من الالتهابات.

 

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري أكثر عرضة للعدوى؟

 

في داء السكري نوع 1، ونظام المناعة الذاتية يهاجم الخلايا في البنكرياس. يمكن الجهاز المناعي لا تقوى على حملها التهابات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتركيز عال من السكر في الجسم تحفز نمو البكتيريا. وبالتالي، فإن مرضى السكري معرضون لخطر أكبر من الإصابات من تلك غير المصابين بالسكري.

 

ما هي الأنواع الشائعة من الالتهابات في مرض السكري؟

 

قدم

 

عدوى القدم هي حالة خطيرة في مرض السكري. إذا تركت دون علاج، يمكن أن يسبب القدم السكري وحتى البتر. وغالبا ما تسبب مشاكل القدم من تلف الأعصاب و / أو ضرر في الأوعية الدموية. يمكن تلف الأعصاب يؤثر على الإحساس في القدمين حتى كنت غير قادر على إشعار المراحل المبكرة من العدوى.

 

عدوى الجلد

 

وسوف يصل إلى ثلث الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ومرض جلدي الناجمة عن مرض السكري أو تأثرت في وقت ما في حياتهم. مشاكل الجلد تشمل أساسا العدوى الفطرية، والعدوى البكتيرية، والحكة، وجفاف الجلد الخ.

 

عدوى المهبل

 

إذا كانت المرأة مصابة بداء السكري، وغالبا ما تحتوي على الإفرازات المهبلية زيادة كمية الجلوكوز، وتوفير مصادر ممتازة من الأطعمة التي يمكن للعدوى الجراثيم grow.Vaginal في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب حكة في المهبل والفرج.

 

عدوى الكلى

 

عدوى في الكلى هو مشكلة خطيرة في مرض السكري. يحدث عندما تضعف ارتفاع السكر في الدم في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. أعراض الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري وتشمل تورم في اليدين والقدمين، والدم في البول، وزيادة الوزن، حكة في الجلد والعضلات الوخز، البروتين في البول وما إلى ذلك إذا ما تركت دون ضابط، الفشل الكلوي التدريجي سيحدث.

 

ما سبق هي أنواع رئيسية من الالتهابات في مرض السكري. التشخيص المبكر والعلاج هي أفضل وسيلة لمنع نتائج سيئة.

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/1150.html

يمكن عكسها ايغا أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ويمكن الشفاء من بعض الأضرار الكلى بينما لا يمكن عكس البعض الآخر. يمكن عكس أمراض الكلى الناجمة عن اعتلال الكلية ايغا؟ ذلك يعتمد على الظروف الطبية الخاصة بك. في بعض الحالات، العلاج المناسب والكلى مساعدة إدارة السيطرة على الأضرار وعكس هذا المرض.

 

يمكن عكسها ايغا أمراض الكلى؟

 

ويمكن تقسيم أمراض الكلى ايغا إلى خمس مراحل وفقا لشدة وأعراض. عادة، في المرحلتين الأولى، وأضرار الكلى في الفترة المبكرة. إذا يمكن أن تطبق المعالجة السليمة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. يمكن عكس الأضرار الكلى.

 

للمرحلة 3 ~ 5 من اعتلال الكلية ايغا، فمن الصعب لعكس وظيفة الكلى تماما. ومع ذلك، إذا كان من الممكن السيطرة على السبب الجذري وتلف الكلى، والمرضى لديهم فرصة للعيش حياة كاملة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. المفتاح هو العثور على العلاج الذي يمكن التعامل مع السبب الجذري وتحسين وظائف الكلى.

 

كيفية عكس اعتلال الكلية ايغا؟

 

- العثور على السبب الجذري. ايغا اعتلال الكلية هو سبب اضطراب المناعة من قبل. في حالة طبيعية، ومساعدة نظام المناعة إزالة الفيروس في الجسم والوقاية من الأمراض. ومع ذلك، في الناس الذين يعانون من اضطراب المناعة ايغا، ونظام المناعة الفقراء تفشل لتطهير من الفيروس. بدلا من ذلك، يشكل فيروس المناعة في المجمعات وتتراكم في الدم. عندما مجمع المناعي يبقى في الكلى واعتلال الكلية ايغا أنه يسبب.

 

كما له، ويقترح العلاج المناعي لعكس السبب الجذري. تم تصميم العلاج المناعي للتعامل مع اضطراب المناعة المختلفة. فإنه يساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي جديدة ويستخدم الجهاز المناعي لمحاربة أمراض الكلى. هذا العلاج يسيطر على السبب الجذري، وبالتالي، فإنه يمكن منع الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا.

 

- تحسين وظائف الكلى. تم العثور على بعض الأعشاب محددة لديه القدرة على تحسين الذات من علاج الأنسجة التالفة. جسمنا لديه الطبيعية علاج الذاتي القدرة. عندما تلف الأنسجة أو الأعضاء، فمن لديه القدرة على أن تكون صحية. ومع ذلك، فإن العلاج الذاتي يأخذ الآثار ببطء شديد. عندما أضرار شديدة، فإنه فشل لعلاج نفسه. طب الأعشاب الصينية تساعد على تعزيز القدرة الذاتية علاج وتحسين وظائف الكلى.

 

لمراحل مختلفة من اعتلال الكلية ايغا، والعلاجات تختلف في نطاق واسع. ليس كل من يحتاج كل من الادوية العشبية الصينية والعلاج المناعي. وبالنسبة لبعض الحالات، إلا العلاجات هما لا يكفي. يمكن معرفة تفاصيل حالتك فقط ونحن مساعدة في العثور على العلاج المناسب لك.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-basics/351.html

كيفية رفع GFR مع الطب البديل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

معدل الترشيح الكبيبي (GFR) هو مؤشر على مدى الكليتين تعملان. أنه يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكلى كل دقيقة. إذا الكلى لا تعمل بشكل كاف، سوف GFR الانخفاض. هل هناك أي الطب البديل لرفع GFR؟

 

GFR على 90mls/min/1.73m2 أمر طبيعي ما لم يكن هناك أدلة أخرى من أمراض الكلى. يعتمد على مستوى GFR، وينقسم مرض مزمن في الكلى (كد) في 5 مراحل.

 

كبيبات الكلى هي المرشحات في وأنها يمكن أن تصنف الدم في حالة الحق. وتتكون من خلايا كبيبات الكلى الوظيفية. عندما يحدث خلل في جزء من الخلايا، سوف تكون الكلى غير قادرة على العمل. ونتيجة لذلك، يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أقل، مما أدى إلى انخفاض GFR.

 

إذا الكليتين لم تفشل تماما، وهناك ثلاثة أنواع من الخلايا الوظيفية في الكلى الكلى بما في ذلك الخلايا نخرية، وضعف الخلايا الخلايا السليمة. فمن المستحيل لجعل خلايا نخرية الى الحياة. وبالتالي، ينبغي أن الطب البديل تكون قادرة على منع الخلايا السليمة من التلف وكذلك استعادة الخلايا ضعف الكلى.

 

الطب الصيني هو الطب البديل لرفع GFR. بل هو نظام كامل الطبية بما في ذلك سلسلة من طرق العلاج مثل الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، والعلاج حمام، وما إلى ذلك واستنادا إلى أنواع مرضية من أمراض الكلى وأسبابها، وأنواع مختلفة من طرق العلاج المستخدمة لعلاج هذا المرض ورفع GFR .

 

الاستخدام المشترك للطرائق الطب الصيني يمكن ليس فقط مساعدة في السيطرة على أسباب مشكلة في الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وغيرها PKD، ولكن أيضا يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحفيز ترميم البنية الكلى ضعف.

 

جنبا إلى جنب مع الطب الصيني، ينبغي أيضا العلاجات الروتينية أن تستخدم للسيطرة على أعراض مثل بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى السكر في الدم الخ.

http://www.kidneyabc.com/laboratory-index/1151.html

يمكن للمريض متلازمة الكلوية أكل الفطر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

المتلازمة الكلوية يعني أن الكليتين لا لإزالة النفايات من الدم المنتج الخاص بك. ومعظم النتيجة الفضلات من الأطعمة التي كنت آكل. يمكن الكلوية المريض متلازمة أكل الفطر؟

 

أخشى أن الجواب قد يكون لا. الأسباب هي كما يلي:

 

- يحتوي على البوتاسيوم الفطر الغنية. عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، وسوف البوتاسيوم اضافية بناء في الدم، مما يسبب فرط بوتاسيوم الدم. فإنه قد يسبب بعض الأعراض، مثل اللسان شديدة وألم في الصدر، وما إلى ذلك التعب

 

- الفطر غنية في البروتين. للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى، والكلى التالفة يمكن أن لا تعمل بشكل جيد لإزالة التمثيل الغذائي من المواد الغذائية البروتين. يمكن تناول الكثير من البروتين تزيد من أعباء الكلى '، لذلك تم اقتراح مرضى الكلى لديهم منخفضة البروتين الغذائي.

 

- فطر يحتوي على المعادن الثقيلة. في نوع من الفطر، والمعادن الثقيلة قد تصل إلى مستوى عال جدا. للأسف، قد الكلى التالفة لا تفرز تلك المعادن الثقيلة. ماذا سيحدث؟ قد يجتمعون معا في الأنابيب الكلوية، وفي الحالات الخطيرة، نخر أنبوبي كلوي قد تهاجم.

 

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية، فهي اقترح أن يأخذ النظام الغذائي الخاص الذي يستند إلى الظروف الخاصة. قد تحتاج إلى إجراء هذه التغييرات جزءا من روتينك اليومي. وهنا بعض الاقتراحات التي قد تكون مفيدة لك.

 

- اسأل مقدم الرعاية الخاص بك، اختصاصي تغذية، أو التغذية على أية أسئلة قد تكون لديكم حول خطة النظام الغذائي الخاص بك. اختصاصي تغذية أو تغذية يعمل معك للعثور على خطة النظام الغذائي المناسب لك.

 

- اختيار مجموعة متنوعة من البنود المدرجة في هذا النظام الغذائي لتجنب الحصول على تعبت من وجود نفس العناصر في كل يوم. الاحتفاظ بقائمة من العناصر المسموح بها على هذا النظام الغذائي في المطبخ الخاص بك لتذكيرك عن النظام الغذائي.

 

- يحمل قائمة من البنود المسموح بها على هذا النظام الغذائي أن أذكر لكم عن النظام الغذائي عندما تكون بعيدا عن المنزل. أخبر عائلتك أو الأصدقاء عن هذا النظام الغذائي حتى يتمكنوا من تذكر لكم عن النظام الغذائي.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-healthy-lifestyle/352.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل