عدم انتظام ضربات القلب في إعتلال الكلى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

عدم انتظام ضربات القلب هي واحدة من مظاهر أمراض القلب والشرايين وعادة ما ينظر في اعتلال الكلية السكري. يمكن أن تؤثر على الدورة الدموية العادية ويسبب الموت المفاجئ.

 

يمكن أن يتسبب السكري يزيد من مخاطر أمراض القلب والشرايين. فرط سكر الدم، ومقاومة الأنسولين، ويترتب على ذلك التحول الخلوي للإجهاد التأكسدي وزيادة تحمل مخاطر عالية لتطوير حالة مرضية المشترك وعوامل الخطر القلبية الوعائية، وأهمها:

 

* ارتفاع ضغط الدم

 

اضطرابات الدهون *

 

* الموالية للالتهابات الدولة

 

* تفعيل تخثر وتجلط الدم

 

مقارنة لمرض السكري، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري كان لديهم فرصة أكبر للحصول على القلب والأوعية الدموية مشاكل خطيرة مع عدم انتظام ضربات القلب. وذلك لأن عوامل الخطر المذكورة أعلاه هي أكثر حدة في تلك مع الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، بعض عوامل الخطر الأخرى يمكن أيضا تعزى إلى عدم انتظام ضربات القلب مثل فقر الدم، والاحتفاظ من السوائل والشرايين شديدة، الخ.

 

كيفية الحد من مخاطر عدم انتظام ضربات القلب ومشاكل القلب والأوعية الدموية الأخرى؟

 

حمية

 

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تحد من استهلاك السعرات الحرارية من الدهون، والملح وزيادة تناول الخضروات والفواكه. الدهون الحيوانية يمكن أن تزيد من تركيز الكولسترول لعرقلة الشرايين. يمكن زيادة كمية السعرات الحرارية من تسبب السمنة التي يمكن أن تسبب ضغطا على القلب.

 

الإقلاع عن التدخين والشرب

 

النيكوتين في السجائر يمكن أن ينكمش الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم viscocity. وبالتالي، يمكن أن تزيد من خطر احتشاء الدماغ ونقص التروية لمن الدماغ.

 

نسبة السكر في الدم وضغط الدم

 

ارتفاع السكر في الدم يمكن أن يضر الشرايين البطانية. يمكن ضغط الدم غير المنضبط تسريع ضربات القلب عدم انتظام ضربات القلب والسبب.

 

ممارسة معتدلة

 

يمكن ممارسة زيادة تركيز الكولسترول الجيد في الدم وانخفاض ضغط الدم. لذلك ينصح المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لديك 3 ~ 5 مرات من ممارسة الرياضة ويستمر في كل مرة 30 دقيقة على الأقل. وفي الوقت نفسه، العاطفة جيدة هو مفيد للحفاظ على صحة القلب.

http://www.kidneyabc.com/diabetic-nephropathy-symptoms/1134.html

فقر الدم في إعتلال الكلى السكري (السكري مرض الكلى)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العديد من المرضى مع اعتلال الكلية السكري على مستوى معين من فقر الدم. يشرح هذا المقال كيف أن الشرطين تفاعل.

 

فقر الدم هو اضطراب الذي هناك عدد أقل من خلايا الدم الحمراء من المعتاد، مما يؤدي في أقل الأكسجين يجري لخلايا الجسم. وغالبا ما تواجه المرضى والتعب، والضعف، وفقدان الشهية، الدوخة، وما إلى ذلك أيضا، يمكن أن تزيد من خطر مشاكل القلب والأوعية الدموية.

 

فقر الدم يحدث في إعتلال الكلى السكري بسبب ضعف الكلى تنتج أقل إرثروبويتين (EPO). EPO هو نوع من الهرمونات التي يمكن أن تنظم إنتاج خلايا الدم الحمراء.

 

إذا فقر الدم يحدث في اعتلال الكلية السكري، قد اختبارات السكر في الدم لا تكون مستويات الهيماتوكريت accurate.Low يمكن أن تزيد من قياسات الجلوكوز زورا، مما يؤدي إلى رصد نتائج الاختبار تصل إلى 20 في المئة مرتفعة جدا. مقدمي الرعاية الصحية والمرضى بحاجة إلى أن تكون على بينة من هذا المزيج، ويرون أنها عند الرد على مستويات الجلوكوز.

 

كما يمكن فقر الدم يزيد من خطر مشاكل أخرى في اعتلال الكلية السكري، فمن المهم لعلاج الحالة مبكرا بفعالية.

 

يتم التعامل عادة في فقر الدم اعتلال الكلية السكري مع نموذج المهندسة وراثيا من EPO التي عادة ما يتم حقن تحت الجلد مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

 

وبالإضافة إلى ذلك، زيادة ملحق الأطعمة الغنية في حمض، الحديد الفوليك فيتامين B12 ويمكن أن تكون مفيدة.

 

يمكن أن تبقي مستوى السكر في الدم في المستوى المستهدف والمحافظة على ضغط الدم تحت 130/80 ملي متر زئبق يساعد على التقليل من خطر anemia.Controlling مستويات الدهون يمكن أن تساعد أيضا. وأخيرا، تناول وجبات متوازنة تشمل الأطعمة التي تحتوي على الحديد.

 

فقر الدم هو اختلاط من إعتلال الكلى السكري. في المقابل، يمكن أن تزيد من خطر الظروف المرتبطة بها. وبالتالي، من المهم للمرضى للتحكم في حالة بقوة.

http://www.kidneyabc.com/diabetic-nephropathy-symptoms/1135.html

كيف يمكنني التخلص من غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى هو علاج لإنقاذ الحياة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. يمكن أن يستغرق أكثر من جزء من وظائف الكلى وإزالة النفايات والسموم من الجسم. يمكن أن تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمرضى.

 

ومع ذلك، يمكن تغيير الحياة غسيل الكلى للمرضى العادي كثيرا. حياتهم اليومية والجدول الزمني يجب أن تكون منزعجة من علاجات غسيل الكلى. ما جعلها تشعر بالإحباط هي الآثار الجانبية المزعجة مثل غسيل الكلى، والحكة الجلدية والغثيان، والصداع، وما إلى ذلك كثير من المرضى يشكون من أن الآثار الجانبية للعلاج غسيل الكلى تزن حتى فوائدها. لذلك العديد من المرضى يتوقون للتخلص من غسيل الكلى.

 

زرع الكلى هو الخيار العلاج للمصابين. بل هو عملية جراحية كبرى التي يتم استبدال الكلى المريضة مع الكلى صحي. يمكن زرع مساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى. لذلك هو خيار العلاج للمرضى رئيس في العلاجات التقليدية. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا الحصول على الكلى المانحة متوافق. بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين لديهم لمواجهة العديد من المخاطر والأخطار بعد زرع الكلى.

 

ولحسن الحظ، لا زرع الكلى هو العلاج الوحيد التي يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى. هناك خيار آخر للعلاج للمرضى،

 

تعمل الكلى على إزالة السموم والنفايات بالاعتماد على الخلايا الوظيفية الكلوي. في الفشل الكلوي، ويمكن تقسيم الخلايا الكلوية الوظيفية إلى ثلاث فئات: خلايا نخرية، وضعف الخلايا الخلايا السليمة. حتى الآن، لا يمكن لعلاج تساعد على جعل الخلايا نخرية تماما الى الحياة. ومع ذلك، يمكن علاج العدوانية مساعدة في استعادة خلايا ضعف وتحسين وظيفتها. إذا كان المرضى لا تزال لديها كمية البول أو الشروع في غسيل الكلى فقط مؤخرا، لديهم فرصة كبيرة للتخلص من غسيل الكلى.

 

العلاج جنبا إلى جنب من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو خيار العلاج البديل للناس على غسيل الكلى. يمكن تفعيل هذا العلاج القدرة الشفاء الذاتي للجسم وتحفيز الذاتي للخلايا إصلاح اختلال وظيفي كلوي. وفي الوقت نفسه، يمكن الدقيقة الطب الصيني تقديم بعض العناصر الغذائية الأساسية لاصلاح الخلايا. وبالتالي، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

 

وفي حين أنه ليس من الممكن الفشل الكلوي يقدسون تماما، إذا يمكن أن تكون مرتفعة فوق 15 GFR مل / دقيقة، سوف تكون قادرة على المرضى للتخلص من غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1133.html

وأمراض الكلى تؤثر على الجماع الجنسي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

أمراض الكلى لا يؤثر دائما على الجماع. ومع ذلك، في بعض الحالات، أمراض الكلى تؤثر على الجماع جسديا وعاطفيا. هذه المادة سوف نتحدث عن كيف يؤثر مرض الكلى الجماع.

 

تأثيرات الدواء

 

يمكن أيضا الأدوية تؤثر قدرة المرء أو الرغبة في الجماع. منذ قد يكون هناك الأدوية الأخرى التي لا تقل فعالية من دون الآثار الجانبية لفقدان الوظيفة الجنسية أو الرغبة، والتحدث مع طبيبك حول حبوب منع الحمل الخاصة بك.

 

أمراض أو مضاعفات

 

انخفضت بعض الأمراض أو المضاعفات من مشكلة في الكلى، مثل أمراض الأوعية الدموية ومرض السكري، يمكن أن يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم في المنطقة التناسلية، الرغبة الجنسية، جفاف المهبل والعجز الجنسي.

 

صورة الجسم

 

العديد من المرضى يعانون من مرض الكلى تشعر أنها قد تكون أقل جاذبية بسبب التغيرات الجسمانية ذات العلاقة حالتهم أو العلاج. قد أشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة واجهت بعض التغييرات غير المرغوب فيها لأجسادهم. قد أعراض مثل رائحة النفس والجسم، ومشاكل البشرة، وزيادة الوزن أو غير عادية الشعر الوجه أو الجسم يكون حاضرا.

 

تعب

 

التعب هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من الرجال من ذوي الخبرة أمراض الكلى. في المراحل المبكرة من المستويات، CKD منخفضة النفايات والسوائل تبقى في الجسم. وهذا يمكن أن أترك لكم الشعور بالتعب والبطء في الجماع.

 

التغييرات الكيميائية

 

يمكن أن يسبب مرض الكلى التغيرات الكيميائية في الجسم التي تؤثر على الدورة الدموية، وظيفة العصب والهرمونات ومستوى الطاقة. أيضا، يمكن لأي الظروف الصحية الأساسية التي تسهم في كد مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري يؤثر على الجماع.

 

العوامل العاطفية

 

عندما يشعر الناس شدد، والاكتئاب أو القلق، وأنها في كثير من الأحيان لا أشعر بأن ممارسة الجنس.

http://www.kidneyservicechina.com/lifestyle/332.html

حماض كلوي: اختبار والأعراض والعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في المرضى الذين يعانون من الحماض الكلوي، ومحتوى حمض الدم كانت أعلى من المعتاد، وذلك من البول أقل من المعدل الطبيعي. ابدأ القراءة والعثور على اختبار، والأعراض والعلاج من الحماض الكلوي.

 

اختبار

 

هيئة الطرق والمواصلات لتشخيص والأطباء تحقق من التوازن الحمضي القاعدي في الدم وعينات البول. إذا كان الدم هو أكثر حامضية مما ينبغي وأقل حمضية البول مما ينبغي أن يكون، قد يكون السبب وراء هيئة الطرق والمواصلات، ولكن هناك حاجة إلى معلومات إضافية لاستبعاد الأسباب الأخرى.

 

إذا RTA هو السبب، سوف معلومات إضافية حول الصوديوم والبوتاسيوم والكلوريد ومستويات في البول ومستوى البوتاسيوم في الدم تساعد في تحديد أي نوع من RTA كان الشخص لديه. في جميع الحالات، فإن الهدف الأول من العلاج هو لتحييد الأحماض في الدم، ولكن قد تكون هناك حاجة العلاجات المختلفة لمعالجة الأسباب الكامنة وراء مختلف الحماض.

 

- تحليل البول قد تظهر زيادة مستويات الكالسيوم والبوتاسيوم

 

- درجة الحموضة البول، وزيادة عادة من 5.3 في المرضى الذين يعانون من هذا الشرط

 

الأعراض

 

حصى الكلى -

 

- زيادة معدل التنفس

 

- الارتباك أو انخفاض اليقظة

 

- ضعف العضلات

 

- ألم العظام

 

التعب

 

- انخفاض كمية البول

 

- ألم في الظهر، الجناح، أو البطن

 

ضعف النمو،

 

- زيادة معدل ضربات القلب أو عدم انتظام ضربات القلب

 

علاج

 

يجب معالجة الحماض الكلوي لإشراك كل مستوى التوازن الحمضي القاعدي ومستويات المنحل بالكهرباء. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي تحديد السبب الجذري الذي يؤدي إلى الحماض الكلوي وتصحيحها.

 

وعادة ما تكون فيتامين D والكالسيوم ملاحق لا تعطى لأنه قد يكون رواسب الكالسيوم في الكلى، وحتى بعد العلاج بيكربونات.

 

مع العلاج، ويجب على الناس مع الحماض (الابتدائي) معزولة الكلوي تزال لدينا جيدة وظائف الكلى وتكون صحية، باستثناء عيب البولية التركيز، على أساس مدى الحياة. وبالتالي، إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع الحماض الكلوي، واقترح لك أن تأخذ العلاج في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyservicechina.com/ckd-basics/333.html

كيفية إدارة التهاب الكلية الذئبة، بيلة دموية الإجمالي، آلام في البطن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

كنت مع تشخيص التهاب الكلية الذئبة في الآونة الأخيرة. لدي الإجمالي بيلة دموية وآلام في البطن. أشعر بخوف شديد. كيف يمكنني معالجة هذه المشاكل؟

الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) هو اضطراب المناعة الذاتية. يمكن أن تنطوي على أنظمة متعددة وأجهزة، مثل العيون، والجلد، والمفاصل، والجهاز الهضمي، التهاب الكلية الذئبة الكلى وما إلى ذلك هي واحدة من مضاعفات خطيرة من SLE.

 

يجب أن يكون واحدا ألم في البطن من الضرر في الجهاز الهضمي SLE. بصرف النظر عن ذلك، قد المرضى أيضا تجربة فقدان الشهية، والإمساك، والغثيان، الخ.

 

بيلة دموية الإجمالي هو مظهر من مظاهر الذئبة غشاء الترشيح nephritis.Glomerular يمكن تصفية الدم والاحتفاظ مواد مفيدة في الجسم. ومع ذلك، في التهاب الكلية الذئبة، ويمكن للمجمعات المناعي في الكليتين تغيير هيكل الطبيعي للغشاء الترشيح الكبيبي ويؤدي إلى فقدان القدرة الطبيعية الترشيح. ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء تمر عبر الغشاء وينتهي في البول. عندما يكون هناك كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، فإن ذلك سيكون سببا الإجمالي بيلة دموية.

 

لأن كلا من التهاب الكلية الذئبة الجهاز الهضمي والمسالك الضرر هي نتائج SLE، ينبغي أن يكون الهدف المعالجة الأولى أن السيطرة SLE.

 

SLE هو اضطراب المناعة الذاتية. فهذا يعني أن الجهاز المناعي يهاجم الخلايا السليمة والأنسجة في الجسم عن طريق الخطأ. لعلاج هذه الحالة بصورة فعالة، والمفتاح هو لتصحيح الخلل المناعي. العلاج المناعي هو الخيار علاج فعال لهذا المرض. هذا العلاج يعالج المرض عن طريق استجابة قمع أو تعزيز المناعة. أما بالنسبة لعلاج مرض الذئبة الحمراء، يمكن أن العلاج المناعي قمع استجابة غير طبيعية المناعي ووقف الاستجابة الالتهابية في الجسم. وبهذه الطريقة، يمكن أن توقف المزيد من الضرر للcapillaires الدم في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك تلك الموجودة في الكلى والجهاز الهضمي.

 

ومع ذلك، في التهاب الكلية الذئبة، بيلة دموية الإجمالي يشير إلى أن الكلى قد تضررت. لاستعادة ضعف البنية الكلى، يجب استخدام مايكرو الطب الصيني معالجة تناضحية. يمكن تفعيل هذا العلاج القدرة الشفاء الذاتي للجسم واستعادة بنية الكلى ضعف. ولذلك، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

 

يمكن الجمع بين العلاج والعلاج المناعي والصغرى، الصينية معالجة تناضحية ضبط العلاج SLE والأعراض المصاحبة مثل بيلة دموية الإجمالي، آلام في البطن والتهاب الكلية الذئبة على نحو فعال. وبالتالي، فإنه يمكن إيقاف من التهاب الكلية الذئبة النامية في الفشل الكلوي

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1132.html

مرض السكري، والكلى التالفة، غسيل الكلى، وارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

لقد عشت مع مرض السكري لمدة 30 عاما. قبل 3 سنوات، لحق به من أضرار كليتي. الآن أنا مع غسيل الكلى لمدة 3 مرات في الأسبوع، وضغط الدم هو أيضا مرتفعة. كيف يمكنني إدارة الارتفاع في ضغط الدم؟

  الفشل الكلوي هو اختلاط شائع من مرض السكري. يمكن عالية السكر في الدم يضعف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ويسبب لهم فقدان القدرة الترشيح العادي. ونتيجة لذلك، ومستويات عالية من السوائل تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. الفشل الكلوي هو سبب شائع من ارتفاع ضغط الدم في مرض السكري.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعزى ارتفاع ضغط الدم لمرضى السكري على غسيل الكلى للعوامل التالية:

 

* ضعف الكلى تفشل لإزالة السوائل الزائدة من الجسم، مما يؤدي إلى احتباس السوائل.

 

* يمكن تناول كميات كبيرة من السوائل والملح يسبب احتباس السوائل.

 

* غسيل الكلى يزيل الماء والصوديوم، والتي يمكن أن تزيد من إفراز الرينين من. يمكن أن يرفع ضغط الدم.

 

* متلازمة المياه الثابت هو سبب آخر لارتفاع ضغط الدم. إذا تم استخدام الماء العسر خلال غسيل الكلى، فإنه يمكن أن تزيد من تركيز CA2 + + وMG2. فرط كالسيوم الدم الحاد أو يمكن رفع ضغط الدم فرط مغنيزيوم الدم.

 

لمرضى السكري على غسيل الكلى، وليس عامل واحد سمات إلى ارتفاع ضغط الدم، ولكن مجموعة من العوامل على النحو المذكور أعلاه.

 

ارتفاع ضغط الدم هو سيء جدا للمرضى وأنها يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية بشكل كبير. ولذلك، فمن المهم للحفاظ على السيطرة.

 

بادئ ذي بدء، ينبغي أن المرضى معرفة سبب ومن ثم اتخاذ العلاج النسبية. ضبط غسيل الكلى، مما يحد من تناول الملح والمياه، وغيرها من الطرق الشائعة للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم أثناء غسيل الكلى

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1131.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل