ايغا اعتلال الكلية والمياه الداخلة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

كما الكلى تساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم، وينبغي أن مرضى اعتلال الكلية ايغا يهتمون كمية المياه الخاصة بهم. يمكن أن يساعدوا أنفسهم وفريقهم الرعاية عن طريق التحكم في كمية السوائل التي تشرب.

 

ايغا اعتلال الكلية

 

عندما يتم تشخيص اعتلال الكلية ايغا لك، تفشل الكلى للموازنة الماء في الجسم، مما يسبب rentention المياه التي بسهولة ليسبب ارتفاع ضغط الدم وتسهم في الفشل الكلوي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي أيضا الكلى التالفة إلى أكثر من السوائل في بناء الجسم، مما يسبب وذمة. كما الكلى تصبح أقل قدرة على الحفاظ على مستوى السوائل في الجسم متوازنة، واعتلال الكلية ايغا المرضى ديك لمشاهدة كم كنت تشرب. بعض المرضى الذين لديهم مزيد من القيود أكثر من غيرها، ولكن هذا ضروري لمرضى الكلى أكثر لتنظيم استهلاكهم السوائل.

 

ايغا اعتلال الكلية والمياه الداخلة

 

إذا كنت يحدث ليكون اعتلال الكلية ايغا، وكمية المياه يعتمد على الظروف الخاصة بك OEN. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من تورمات وارتفاع ضغط الدم، أو كنت على غسيل الكلى، وتقترح عليك للحد من استهلاك المياه.

 

كيفية الحد من استهلاك المياه؟

 

واقترح لك لإدارة كمية المياه الخاصة بك بشكل جيد. التحدث مع طبيبك، ويجوز له تقديم بعض الاقتراحات الجيدة لخفض كمية المياه الخاصة بك. وفيما يلي بعض الاقتراحات وآمل أن تكون مفيدة بالنسبة لك.

 

- المسبار الخاص المشروبات. وسوف تتيح لك تذوق يحتسي السائل لفترة أطول. استخدام أكواب صغيرة أو النظارات للمشروبات الخاصة بك.

 

- تجنب الطعام حار أو المالحة. وهذه الأطعمة يجعلك تشعر بالعطش سهلة.

 

- البقاء باردة. وسوف يساعد على التقليل حفظ باردة عطشك، وخاصة في الطقس الحار.

 

- حاول الجليد. العديد من المرضى وجدت أن الجليد هو اكثر ارضاء من السوائل. محاولة تجميد مبلغ المخصص من الماء إلى علبة الجليد.

 

- الفم الجاف معركة. بدلا من شرب السوائل لتحديث فمك، أو حاول استخدام غسول الفم بالفرشاة أسنانك.

 

- احترس من المواد الغذائية الغنية في السوائل. السائل ليس فقط ما كنت تشرب، بل أيضا في ما تأكله. واقترح لك لتجنب أو الحد من الأطعمة متابعة: الآيس كريم، والأطعمة المجمدة، والبطيخ، والمرق، والجيلاتين الخ.

 

لا أخفى الطعام المفضلة لديك الماء غير مرئية؟ محاولة الطعام المفضلة لديك مشاركة في التخطيط ضربة. نحن سعداء للعثور على الحقيقة بالنسبة لك.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-healthy-lifestyle/330.html

كيفية السيطرة على الكيس الكلى وبطبيعة الحال

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

كيسة الكلى تختلف من حيث الحجم والشدة. عادة، فإن الأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي كيسة الكلى لديهم فرصة أكبر للحصول على المتضررين. أيضا، والناس مع أكثر من 50 سنة هي المرشح الرئيسي لكيسة الكلى. كيفية السيطرة على الكيس الكلى بشكل طبيعي؟

 

الجراحة ومتابعة مستمرة من التدابير المشتركة التي قد يقترح الطبيب. لكن، وكما يوسع الكيس، لا يكفي متابعة صح التعبير. ما هو أسوأ من ذلك، في بعض الحالات، والجراحة ليست دائما خيارا جيدا.

 

عندما الخراجات الكلى الخاص بك هو أصغر من 3CM، سيتم الجراحة لا يعتبر. ومعظم المرضى يشكون من أن أطبائهم يقول شيئا ولكن الفحص متابعة والمراقبة. أنهم يشعرون بالعجز لأنهم يعرفون المكافحة المبكرة هو دائما الخيار الافضل. وهذا هو السبب في العلاج الطبيعي يجعل من متحمس.

 

وبالاضافة الى كيس من الحجم الصغير، والناس سوف يعانون من حالات العدوى الشديدة، واضطراب المناعة والسرطان والسكري أو مشاكل محددة أخرى أيضا أن يجعل من عملية جراحية غير مسموح به. على سبيل المثال، في مرضى السكري الحاد، وارتفاع السكر في الدم على مستوى عدة قطاعات كبيرة يجعل أي بعدم الارتياح لعلاج. فإنه قد يؤدي أيضا إلى الالتهابات أو غيرها من المضاعفات.

 

كيفية السيطرة على الكيس الكلى بشكل طبيعي؟

 

انها ليست مهمة غير قادر على السيطرة كيسة الكلى بشكل طبيعي. طرق طبيعية كثيرة مساعدة في إدارة أفضل للأشخاص ذوي الكلى الكيس الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية. الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية تطور جديد لطب الأعشاب الصينية التي تساعد الكلى بشكل طبيعي يتقلص الكيس مع مساعدة من أجهزة التناضح. بعد فترة العلاج، قد تشاهد السوائل أو كيس عائم الشامل في البول، إذا قمت بتجميع البول الإخراج الخاص بك على مدار 24 ساعة.

 

النظام الغذائي الإدارة. النظام الغذائي هو إدارة أيضا خيارا جيدا لأنه يساعد على التحكم في وضع الكيس الكلى. كما الكلى التنمية الكيس قد تدمر أنسجة الكلى في مكان قريب، واتباع نظام غذائي جيد المهم اتباع لتقليل المخاطر. واتباع نظام غذائي شخصية تكون أفضل من اتباع نظام غذائي العامة للكيسة الكلى.

 

الوخز بالإبر. الوخز بالإبر هو الطب التقليدي الصيني الذي يساعد على التخفيف من أعراض كيسة الكلى، مثل آلام الظهر، بيلة بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك كما يأخذ آثار إضافية، مثل تحسين الشهية ونوعية النوم.

 

لمزيد من المعلومات للسيطرة على الكيس الكلى بشكل طبيعي، يمكنك ترك رسالة أدناه. نحن هنا لمساعدة أي شخص لديه مرض في الكلى.

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-treatment/329.html

ما هو علاج لانكماش الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وتتكون كل كلية من النيفرون 1000000 الجولة. والنيفرون تعمل على إزالة النفايات والسوائل من الجسم بشكل مستمر. ومع ذلك، إذا الانكماش الكلى يحدث، وسوف مستويات عالية من السموم تتراكم في الدم. ويرتبط مع درجة الانكماش الكلى الفشل الكلوي. يمكن علاج العدوانية للانكماش الكلى تساعد على تجنب المزيد من التدهور الكلوي وظيفة.

 

كيف يحدث انكماش الكلى؟

 

كما ذكر أعلاه، انكماش الكلى ويرجع ذلك إلى الأضرار التي لحقت النيفرون. أولا، إذا تم توفير كمية أقل من الدم إلى الكلى، النيفرون سوف لن تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من المواد المغذية والأوكسجين. وبالتالي فإن النيفرون تصبح نخرية تدريجيا. ثانيا، ضعف من النيفرون هو عامل آخر من الانكماش يعزى الكلى. يمكن طويلة الأجل عدوى في الكلى وغيرها من أمراض الكلى المزمنة تؤثر النيفرون.

 

ما هو علاج الانكماش الكلى؟

 

بعد تحليل أسباب انكماش الكلى، فمن الواضح أن الهدف من العلاج يجب زيادة تدفق الدم إلى الكلى واستعادة ضعف النيفرون.

 

الطب الصيني التقليدي (TCM) يلعب دورا هاما في علاج الانكماش الكلى.

 

TCM هو علاج معقد الطبية بما في ذلك الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، والعلاج الغذائي الخ وهذه طرق العلاج بالعمل معا لتحقيق تأثير حسن المعاملة.

 

أولا، يمكن أن تمدد الشرايين الكلوية TCM وتحسين الدم والاوكسجين الى الكليتين.

 

ثانيا، يمكن أن تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف.

 

ثالثا، والعلاج الغذائي في TCM تلعب دورا حيويا في علاج الانكماش الكلى. من خلال تعديل النظام الغذائي اليومي، يمكن أن يساعد على التقليل من إنتاج النفايات في الجسم وتقليل الضغط على الكلى.

 

TCM هو العلاج الطبيعي للانكماش الكلى. من خلال استعادة الكلى ضعف وتحسين تدفق الدم إلى الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

http://www.kidneyabc.com/ckd-treatment/1130.html

يمكن أغذية مساعدة تقليل التردد غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العلاج الغذائي يلعب دورا هاما في علاج المرض. للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى، ويمكن اتباع نظام غذائي يساعد على التقليل الكلوي الضغط على الكليتين لتأخير تطور المرض. يمكن أغذية تساعد على تقليل التردد غسيل الكلى؟

 

الكلى تعمل بشكل مستمر خلال 24 ساعة وإزالة النفايات والسوائل الزائدة أساسا من ما نأكل من الجسم. غسيل الكلى هو الكلى الصناعية وعادة ما يتم إجراء ذلك 2 ~ 3 ساعات لمدة 3 إلى 4 مرات في الأسبوع لإزالة النفايات المتراكمة في الجسم بين جلسات العلاج.

 

ينبغي للمرضى غسيل الكلى في ترتيب نظامهم الغذائي بشكل جيد وقطع تلك الأطعمة التي يمكن ان تنتج الحمل على الكلى. ومن المفيد أيضا لتحسين نوعية غسيل الكلى. ومع ذلك، يمكن الحد من الأطعمة وحدها لا تردد غسيل الكلى.

 

في الفشل الكلوي، وتلف الكلى هيكل خطيرة، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى وارتفاع مستويات السموم في الجسم. الأطعمة الحق يمكن أن يساعد على التقليل من إنتاج النفايات وتقليل العبء على الكلى. ومع ذلك، فإنها لا يمكن استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. ولذلك، يمكن العلاج الغذائي لا يقلل التردد غسيل الكلى. على الرغم من ذلك، ينبغي للمرضى غسيل الكلى على أن نتجاهل أهمية النظام الغذائي.

 

أغذية صحية الخيار هو العلاج مساعد مهم في السيطرة على الفشل الكلوي وغسيل الكلى تساعد على تقليل التردد. بطبيعة الحال، للحد من وتيرة غسيل الكلى، فإن الهدف هو العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة للأشخاص على غسيل الكلى. هذا هو علاج طبيعي يعتمد على الطب الصيني التقليدي. هذا هو العلاج الخارجي ويعمل على آفة الكلى مباشرة. يمكن هذا العلاج تعزيز الدورة الدموية وتعزيز إفراز النفايات من الجسم. ما هو أكثر أهمية هو أنه يمكن تفعيل قدرة الشفاء الذاتي في الكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يساعد على التقليل تردد غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1129.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل