هو العلاج الفعال للالوباتشيك PKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العلاج الوباتشيك يشير على نطاق واسع لممارسة الطبية. ويطلق أيضا الطب الغربي والطب الحديث. هل هو فعال لعلاج PKD؟ 

 

العلاج الوباتشيك يهدف فقط إلى السيطرة على أعراض المرض. على سبيل المثال، إذا كان لديك ورم، ستكون هناك حاجة لعملية جراحية لبتر ذلك. وتستخدم المضادات الحيوية لعلاج البكتيريا. ومع ذلك، يمكن للعلاج لا تستطيع السيطرة على سبب المرض. 

 

عادة ما ينظر إليها ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر والتهاب المسالك البولية في PKD. وإذا كنت تستخدم العلاج الوباتشيك والطب الخافضة للضغط، مسكن والمضادات الحيوية توصف للسيطرة على الأعراض. ومع ذلك، فإنها لا يمكن وقف تطور PKD. ونتيجة لذلك، فإن أكثر من نصف المرضى ينتهي مع الفشل الكلوي عند سن 60 عاما. 

 

هي واردة مع PKD الخراجات عديدة في كل من الكليتين. مع التقدم في السن، فإن الخراجات تكبير باستمرار في الحجم. ثم أنها سوف ضغط الأنسجة المجاورة الكلى، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. الكلى تصفية الدم والمواد المغذية الضرورية من إعادة استيعاب الدم. دون ما يكفي من الدم والأكسجين الملحق، وخلايا الكلى تفقد وظيفة ويموت في نهاية المطاف. لعلاج PKD فعال ووقف تقدمه، وأهداف العلاج والقضاء على الأعراض ووقف توسيع الخراجات من. 

 

وبصرف النظر عن العلاج الوباتشيك، ينبغي أيضا معالجة عدوانية أخرى يمكن استخدامها لعلاج مرض تكيس الكلى. الأدوية العشبية البديلة هو العلاج لهذه الحالة. 

 

يعتمد على حالة مرض المرضى، يتم إعطاء أنواع مختلفة من الأعشاب. يمكن المكونات دواء فعال قتل الخلايا الظهارية على جدار الكيس ومنعهم من إنتاج سوائل الكيسي. وبالتالي، فإنه يمكن منع الأكياس من توسيع أخرى. 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للالطب الصيني تعزيز نفاذية الأوعية الدموية على جدار الكيس وزيادة إفراز السوائل الكيسي. وبالتالي، فإنه يمكن تقليص الخراجات ومنعهم من إتلاف أنسجة الكلى أخرى. 

 

العلاج الوباتشيك لا يكفي لعلاج مرض تكيس الكلى. إذا يمكن الجمع بين هذا العلاج مع الأدوية العشبية معا، فإنه يمكن أن يحقق الآثار معاملة أفضل. 

http://www.kidneyabc.com/pkd-treatment/1128.html

ما يجب فعله حيال فقدان الشهية في أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وينظر عادة فقدان الشهية في أمراض الكلى المتقدمة. يمكن أن تؤثر كمية من التغذية وسيئة لتحسينها. لذلك، وكيفية حل هذه المشكلة؟ 

 

في أمراض الكلى المتقدمة، والكلى لا تعمل بشكل جيد لإزالة النفايات. يمكن لمستويات عالية من السموم في الدم وwasts تؤثر على الأجهزة متعددة. إذا كان الأمر ينطوي الجهاز الهضمي، فإنه يمكن أن يسبب التقيؤ والغثيان وغيرها من الأعراض الجهاز الهضمي. أيضا، يمكن أن الاكتئاب والمشاعر السيئة الأخرى نسبتها الى فقدان الشهية. 

 

يمكن يتغذون بشكل جيد الناس يعانون من مرض الكلى البقاء صحية ويعيشون حياة أطول. حتى لو كنت لا جائع، من المهم أن يأكل والحفاظ على التغذية الجيدة. كما تحتاج إلى تقليل كمية البروتين الأطعمة، يجب زيادة كمية من السعرات الحرارية والبروتين الجودة لجعل كنت تشعر ايضا. كيفية ترتيب النظام الغذائي الخاص بك للحفاظ على التغذية الجيدة؟ 

 

يجب أن يكون لديك ما يكفي من السعرات الحرارية في اليوم، وأيضا قد تشير إلى ارتفاع كمية من الكربوهيدرات والدهون. ومع ذلك، فإنه لا يعني يمكنك أن تأكل أي الكربوهيدرات أو الدهون وجدت. يجب عليك أن تختار تلك التي يمكن أن العرض جسمك مع nutritions وأيضا لا تسبب عبء العمل على الكلى. 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنصائح التالية مساعدة الناس يعانون من مرض الكلى إدارة فقدان الشهية. 

 

إضافة المزيد من لطيف، والأطعمة النشوية أو أيا كان الأطعمة أناشدكم في النظام الغذائي. 

 

أكل أجزاء صغيرة من الاغذية البروتينية، في درجة حرارة باردة. 

 

أكل وجبات صغيرة عدة بدلا من واحدة كبيرة. 

 

حاول شرب السوائل الغذائية مرة واحدة في اليوم. 

 

تحسين محتوى البروتين في وجبات الطعام. 

 

إذا كنت في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وفقدان الشهية يظهر باستمرار، فإنه قد تشير إلى أنك في حاجة لبدء الغسيل الكلوي. يمكن لمعظم المرضى يعانون من مرض الكلى لديهم تحسن في شهيتهم بعد إجراء غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/family-life/1127.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل