كيفية منع العدوى في مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكن عالية مستويات السكر في الدم يضعف الدفاع المرضى الجهاز المناعي وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من مرض السكري عرضة للإصابة جدا. وفي الوقت نفسه، لا يمكن أبدا أن الأضرار والأمراض الوعائية تزيد من خطر العدوى.

 

الإصابات شيوعا في الناس مع مرض السكري وتشمل التهابات القدم، والتهابات الخميرة، والتهابات المسالك البولية والتهابات موقع الجراحة.

 

حقن الانسولين لمرضى السكر لتوفير بوابة المحتملة لوكلاء مثبطة للمناعة معينة لدخول الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر على تلف الأعصاب السكري الإحساس المرضى، وخاصة في القدمين. في بعض الأحيان قد تمر مرور الكرام إصابات القدم. يمكن إصابات غير المعالجة تؤدي إلى عدوى.

 

يمكن للعدوى تحقيق نتائج أسوأ لمرضى السكري مرض السكري من دون تلك. وذلك لأن مرض السكري يمكن أن تضعف جهاز المناعة لديهم بشكل ملحوظ. يمكن للعدوى زيادة الوفيات من مرضى السكري وإطالة المستشفى. وبالتالي، من المهم لمرضى السكري للوقاية من العدوى على نحو فعال.

 

يمكن للعدوى أن تسبب قرحة القدم وحتى البتر. يمكن السليم العناية بالقدم لحد من وقوع العدوى. ينبغي أن المرضى ارتداء الأحذية والجوارب تناسب بشكل جيد وقدم تجنب المطبات الصغيرة وقصاصات. حتى لو اصابة طفيفة يمكن أن تسبب العدوى القدم، ينبغي فحص القدم يوميا لمدة الجروح والقروح ومشاكل الجلد الأخرى.

 

يمكن السليم النظافة البولية لحد من مخاطر التهابات المسالك البولية، خاصة بالنسبة للنساء. يكفي تناول السوائل والتبول بعد الجماع السريع، السليم النظافة المرحاض، وتنظيف أجزاء خاصة بانتظام من أهمية بالنسبة للمرضى.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الرعاية المهبلية جيدة تساعد على الحد من إمكانية تطوير عدوى الخميرة.

 

ما هو أكثر أهمية هو أن تحكم دقيق لمستوى السكر في الدم أمر مهم للوقاية من العدوى والتئام الجروح ومنع المزيد من المضاعفات المتصلة العدوى.

 

كما العدوى في مرض السكري يمكن أن يحقق نتائج خطيرة وحتى مميتة نتيجة، من المهم للمرضى للحصول على علاج فوري بمجرد أن يحدث.

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/1126.html

التليف الكلوي، المذنب الرئيسي لCRF أو ESRF

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التليف الكلوي هو السبب الرئيسي لفشل الكلوي المزمن (CRF)، وكذلك المشاركة في عامل تطور أمراض الكلى المختلفة. لوقف التقدم إلى CRF، ومنع تليف الكلى هي واحدة نهج فعال.

 

ما هو التليف الكلوي؟

 

التليف الكلوي هو السبب الرئيسي المسؤول عن تطور أمراض الكلى المختلفة. كان التليف الذي يؤدي إلى CRF أو ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، يشكل أضرار خطيرة على الكلى ويهدد الأمن المرضى الحياة.

 

ويتميز التليف الكلوي من ترسب الزائد من المصفوفة خارج الخلية (ECM)، ونتيجته النهائية هي التصلب الكبيبي الكلوي وتليف tubulointerstitial. ترسب الزائد من الأنسجة الليفية يستبدل تدريجيا الأصحاء، يعطل بنية طبيعية الكلوي مما أدى إلى الفشل الكلوي.

 

بعد تحقيق حقائق عن التليف الكلوي، ثم ما هي الحوافز الكبرى المحاسبة للتقدم؟

 

1. ارتفاع ضغط الدم المستمر

 

وقد كشفت التقارير أن ارتفاع ضغط الدم هو نتيجة لأمراض الكلى المختلفة، والعكس، بل هو أيضا أحد العوامل الحيوية المشاركة في الكلى تطور المرض. غير المنضبط أو سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم هو علامة سيئة للتشخيص. ما هو أسوأ من ذلك، ارتفاع ضغط الدم مرتفعة عامل مستقل محفوفة بالمخاطر لESRF.

 

2. سيئة تسيطر بروتينية

 

نفس ارتفاع ضغط الدم، بروتينية ضخمة تظهر نتيجة ليس فقط من مرض الكلى، ولكن أيضا سببا حاسما من التليف الكلوي. بيلة الثقيلة يشير المرضى أيضا من المضاعفات الخطيرة. هذا ينطبق بشكل خاص بين المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية الغشائي الأولية.

 

3. العدوى

 

التهابات قادرون على التمثيل الغذائي يسبب تسارع وتشكل عبئا على الكلى ضعف. العدوى البكتيرية نفسها والذيفان الداخلي أضرار الكلى أيضا. هذا هو السبب في حالة واحدة كما تقدم المرض سيتم يشتبه جميع من العدوى، وفجأة باعتبارها المتهم الأول.

 

4. غير طبيعي الدهون الأيض

 

فرط شحميات الدم هو واحد من الدهون الأيض غير طبيعي. يمكن أن تسرع تصلب الكبيبات والتليف الكلوي.

 

هذه العوامل الأربعة هي الحوافز الرئيسية لتليف. إذا كان لديك تشخيص نوع من أمراض الكلى، أو تعاني من حالة تطور مفاجئ للمرض، ثم كنت أفضل دفع المزيد من الاهتمام لهذه العوامل.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure/

كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى لذوي المرحلة 3 كد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في CKD المرحلة 3، وتلف الكلى معتدلة. إذا تركت دون ضابط، وسوف يأتي قريبا غسيل الكلى. ومع ذلك، مرة واحدة يبدأ غسيل الكلى، فإن الحياة تتغير بشكل كبير مرضى. لذلك العديد من المرضى يتوقون لمعرفة كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى للأشخاص ذوي CKD المرحلة 3.

 

في حين أنه أمر مخيف لتشخيصها CKD المرحلة 3، والخبر السار هو أن هناك خطوات يمكن أن تساعد على إطالة وظائف الكلى وتأخير ظهور غسيل الكلى. لذلك يمكنك الاستمتاع يزال صحية، ونوعية الحياة مع مرض الكلى.

 

من المهم للسيطرة على أسباب أمراض الكلى. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب شيوعا لتلف الكلى. بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري، يجب أن تبقى في مستوى السكر في الدم في حدود مقبولة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تبقى تحت الهيموجلوبين A1c 6.5٪. يمكن لبعض الأدوية لارتفاع ضغط الدم ACE مثبط مثل المجالس والمساعدة على حماية وظائف الكلى في مرض السكري.

 

يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة وتناول الدواء على ضغط الدم وفقا لتوجيهات الطبيب. يجب ضغط الدم تظل تحت السيطرة في 125/75 مم زئبق أو أقل لذوي مشاكل في الكلى الذين ليسوا مرضى السكري أو 130 85 / زئبق بالنسبة لأولئك المصابين بداء السكري.

 

يمكن أن يكون سبب تلف الكلى الأخرى من أنشطة غير طبيعية من الجهاز المناعي بسبب التهاب كبيبات الكلى ايغا، اعتلال الكلية الذئبة وغيرها عادة، غالبا ما توصف العلاج الستيرويد وأدوية أخرى للسيطرة على الالتهاب بسبب أنشطة غير طبيعية من الجهاز المناعي.

 

بغض النظر عن كيف يمكن لشخص تطوير المرحلة 3 CKD، يمكن لبعض الإجراءات أن تساعد على إطالة وظائف الكلى وتأخير ظهور غسيل الكلى. ينبغي التوصية المرضى على الإقلاع عن التدخين. اتباع نظام غذائي صحي والحصول على التغذية السليمة وممارسة هي مفاتيح لصحة أفضل. على سبيل المثال، زيت السمك جيد للمرضى اعتلال الكلية ايغا.

 

كشرط الكلى تختلف من شخص لآخر، يجب عليك التحدث مع طبيبك لإجراء النظام العلاجي الفردي لإطالة وظيفة الكلى والخاص تأخير ظهور غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/ckd-treatment/1125.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل