وقد اعتبر زرع الكلى ليكون خيار العلاج للأشخاص الذين يعانون فرضية الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب مرض بيرغر. ومع ذلك، فإن تكرار مرض بيرغر عالية جدا بعد زرع الكلى.

 

لماذا الأمراض بيرغر غالبا ما تحدث بعد زرع الكلى؟

 

مرض بيرغر هو اضطراب المناعة الذاتية. يحدث عندما المناعي A النزل (ايغا) في الكلى. للقضاء على الودائع من الجسم، وتنشيط الجسم من التهاب، مما يؤدي إلى تلف الكلى ل. زرع الكلى هو عملية جراحية كبرى في التي وضعت على كلية جديدة في جسم المريض. يمكن أن يساعد المرضى على التعافي وظيفة الكلى طبيعية والعودة إلى الحياة الطبيعية. ومع ذلك، لا يمكن أن الجهاز المناعي يمكن تصحيحه. بعد زرع الكلى، والجهاز المناعي تهاجم كلية جديدة مرة أخرى، مما يؤدي إلى فشل كلوي جديد. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من مرض بيرغر تواجه تكرار عالية من حالة بعد زرع الكلى.

 

هل هناك علاج بديل لمرض بيرغر إلى زرع الكلى؟

 

في مرض بيرغر، ونشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي يسبب ايغا الكلى لتقديم في. ولذلك، ينبغي أن يكون الهدف القضاء على العلاج أن الودائع في الكلى وضعف المناعة الصحيح.

 

العلاج جنبا إلى جنب من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو العلاج البديل لمرض بيرغر. يمكن العلاج تتحلل ودائع ايغا وإزالتها من الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تصحيح الخلل المناعي وتعزيز الحصانة. وبالتالي، فإنه يمكن منع المزيد من الودائع في ايغا الكلى. ما هو أكثر أهمية هو أن العلاج يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الكلى لضعف بنية retore الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

 

إذا كنت تخطط لاتخاذ زرع الكلى أو فشل زرع الأخير، يمكنك الجمع بين العلاج ومراعاة لمعالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي.

http://www.kidneyabc.com/iga-nephropathy-treatment/1123.html