لقد عشت مع هينوخ شونلاين فرفرية لمدة 7 سنوات. لم يكن لدي أي البروتين في البول قبل. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، يصبح البول رغوي ويظهر نتيجة الاختبار 3 + + + البروتين في البول. اقترح طبيبي خزعة الكلى وأنا في انتظار لرؤية استشاري. أنا قلق ويتساءل ما هي الأسباب من البروتين في البول كثيرا. يمكن أن تكون ذات صلة إلى تلف الكلى؟

 

قد يكون سبب فقدان البروتين في البول من مشكلة في الكلى. فرفرية هينوخ شونلاين هو المرض الذي يسبب الأوعية الدموية الصغيرة في الجسم لتصبح ملتهبة وتسرب. في الكلى، والأوعية الدموية الصغيرة تصفية الدم والحفاظ على مواد مفيدة في الدم. ومع ذلك، إذا تم إشراك الكلى، فإن ذلك سيكون سببا في التهاب الأوعية الدموية الصغيرة. ونتيجة لذلك، فإن البروتينات في الدم يتسرب من خلال الأوعية الدموية الصغيرة، مما يؤدي إلى البروتين في البول.

 

في هينوخ شونلاين فرفرية، ويلاحظ تأثر الكلى عادة في غضون بضعة أيام إلى شهر واحد بعد ظهور الأعراض الجهازية. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يحدث الفشل الكلوي في 3 أشهر 6 ~ أو حتى أكثر من 2 سنوات بعد ظهور المرض. لذلك ينبغي الحفاظ على المرضى متابعة منتظمة حتى لو ليس لديهم أعراض الفشل الكلوي.

 

+ + 3 + البروتين في البول قد تشير إلى تلف الكلى خطيرة في هينوخ شونلاين فرفرية. أيضا، بل هو عامل مهم في تدهور وظيفة الكلى. وبالتالي، فمن المهم بالنسبة لك أن تسعى للعلاج فورا.

 

كما البروتين في البول هو نتيجة لتلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، للسيطرة على بروتينية تماما، ينبغي أن تكون قادرة على معالجة استعادة بنية الكلى ضعف. العلاج جنبا إلى جنب من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، والعلاج المناعي هو علاج فعال لهينوخ شونلاين فرفرية مع الفشل الكلوي. يمكن أن يساعد بروتينية السيطرة والأعراض المرتبطة على نحو فعال، وبالتالي فإنه من وقف النامية في الفشل الكلوي تماما.

http://www.kidneyabc.com/purpura-nephritis-symptoms/1086.html